ابتلعت الينا ريقها بانفاس مرتجفه وهي ترى ذلك المسخ يدخل الغرفه كانت جالسه في حضن جاك يدها في يده نضرت لجاك وهي تحاول اخفاء وجهها عن عمه ملامحه كانت هادئه كالموت وكأنه لايكترث صلت بكل ذره بها ان يمنع هوس جاك بها وكراهيته المطلقه لها من ان يسمح لغيره باذيتها الشيئ الذي كان يطمئنها قليلا ان عمه لم يرها وجهه لوجه من قبل ربما قد لايتعرف عليها ربما ارجوك الهي ليس من اجلي من اجل ابني ارجوك .جاك بابتسامه جامده :انضروا مالذي رمته الجحيم علينا .
سام :اهكذا تخاطب عمك بعد كل هذا الوقت وجلس على طاولتهما صابا لنفسه كأسا تبا اخيرا بعض الشراب الجيد .
رمق جاك الينا بنضره ماكره ساخر من ارتجاف جسدها خوفا وهو يكلم عمه :اذا لما انت هنا الشرطه تبحث عنك في كل مكان لماعدت .
تنهد بانزعاج :انا هنا ل استريح اجمع بعض المعلومات لأفهم الامر جاك العاهره اختفت تماما بحثت في كل مكان لاشيئ كي تستطيع البقاء هادئا ووالدك يتقلب بقبره لان عاهره ما دمرت حياته ورمى كل ماعلى الطاوله ارضا بغضب شهقت الينا متمسكه بيد جاك بقوه بقي الهدوء يسيطر على المكان طويلا ثم تكلم اعذرني الامر فقط ان عدم عثوري على العاهره يفقدني عقلي بالطبع لو كان لدي صوره لها لو كنت اعرف شكلها لكان ايجادها امر سهل جدا علي .
جاك :اخبرتك من قبل ونضر ل الينا اللعينه كانت ذكيه لم تترك شيئ خلفها لاصور اغلقت الينا عيناها بارتياح شكرا للسماء يبدو انه تخلص من كل صورها كي يبعد عمه عنها لو لم تكن تكرهه لدرجه الموت لشعرت بلامتنان له .
سام :لاافهم انا حقا لأفهم شيئ وجمودك هذا يقتلني تبا ان كنت لاتهتم باخيك ووالدك انا من ساخذ ثأرهما شعرت الينا بأن قلبها توقف عندما تلاقت اعينهما كان يحدق بها باستغراب وكأنه لاحظ وجودها للتو شعرت بجسد جاك يتشنج وعمه يرمقها بتلك النضرات كان اكثر الاوغاد رعبا على الرغم من ان عمره كان في منتصف الاربعينيات الاانه كان قويا كالجبال ببنيه مخيفه والموت مرسوم على وجهه بقي ينضر لها طويلا ثم ابتسم بسخريه .
سام :لعبه جميله تبا حتى ووجها مليئ بالكدمات لازال جمالها يلتهم قلبك اين وجدتها تنفست بارتياح لم يعرفها لكن يبدو ان جاك لم يعجبه كلام عمه تستطيع الشعور بهذا من ملامحه وطريقه تحديقه ومازاد الامر سوئا اكمال عمه باستمتاع انها قطعه جيده جدا تبا انا احسدك صرت الينا اسنانها بتقزز لطالما كرهت هذا النوع من الاهتمام الذي يسببه لها شكلها العين .
جاك بابتسامه مميته :حسنا عندما انتهي منها قد اعطيك اياها ستحب التعرف عليك ونضر لها اليس كذلك ايتها الجميله لو لم تكن خائفه على حياتها لكانت حقا عرفت كيف تجيبه الوغد اللعين .
ضحك سام باستمتاع :يبدو ان قطتك شرسه انضر كيف تنضر لك لأعتقد ان كلامك اعجبها لكن اخبرني لم اعتقد انك من النوع الذي يضرب نسائه انسيت لطالما قلت ان لارجوله بضرب امرأه .
أنت تقرأ
The darkness in his heart
Romanceايلينا كانت فتاه يتيمه تحمل ماض مؤلم وقلب اسود لم تكترث يوم ل أحد الحب الشفقه الرحمه الضمير اشياء لم تعرفها ابدا الميتم كان البيت الوحيد الذي تعرفه كانت جميله لدرجه لاتصدق جمال شيطاني رمشه عين واحده كانت تجعل أي رجل يركع لها ارتكبت كل جريمه كل خط...