حدقت الينا بانعكاس صورتها في المرءاه بانفاس منقطعه ايمكن ان يكون هذا حقيقه ا هذا هو يوم زفافها حقا ربما كل شيئ حدث مجرد حلم نعم هكذا سعاده من المستحيل ان تكون حقيقيه لكن لا لم يكن كذلك الامر ليس حلما مهما قرصت نفسها لاتستيقظ الامر حقا يحدث فها هي الان تقف بفستانها الابيض لا يفصلها عن مراسيم زفافها سوى بعض دقائق ستتزوج والادهى من كل شيئ والمصيبه التي جعلت جسدها يرتعش كانت انها ستتزوج الوغد الذي اقسمت انها ستستحم بدمائه اللعينه يوما ما الوحش الذي جعلها ترى الجحيم بعينها كل شيئ كان يبدو خياليا واقصد كل شيئ مر بسرعه بلمحه عين البارحه كانا يريدان قتل بعض ثم عرض الزواج عليها بطريقه مرعبه وكانه يهددها ابتسمت متذكره كلماته تبا لي هذا ماقالته وهي تتذكر انها قالت نعم هذا اخر ماتتذكره لم يعطعها الوقت لتفكر بقرارها اخذها للقصر ماسكا اياها من يدها كما لو كان خائفا من انها ستهرب منه دون ان ينطق بحرف اخر واخبر الجميع وسط صدمتهم انه زفافهم غدا واختفى ليحضر للحفل لم تره منذ تلك اللحضه روز اخبرتها انه مشغول بالتحضير للزفاف وانه يريد ان يكون زفافهما اعضم حفل شهدته المدينه لم تنم للحضه وهي تنتضر الغد وهاهو الغد ابتسمت بعدم تصديق كانت خطوبتها اقصر خطوبه في التاريخ استمرت ليوم واحد فقط كل شيئ كان ضبابيا حولها وكأنها كانت بعالم اخر وكانها كانت مصابه بصدمه عاطفيه حاده ولازالت غير مدركه لما حولها حتى الان ستتزوج ستتزج التفتت بلهفه ناضره لروز التي كانت تحدق بها بعينان واسعتان وابتسامه مليئه بالدهشه .
روز :ياللهي الينا اقسم انا حقا لاابالغ انت اجمل عروس رايتها بحياتي تبدين كالاميرات اخي سيفقد عقله ضحكت الينا معاوده النضر لنفسها نعم كانت حقا جميله تكاد لاتتعرف على نفسها بفستانها الملكي المطرزق بالاحجار الكريمه الفستان كان وكأنه من عالم اخر روز اخبرتها ان جاك جعل اشهر مصممي الازياء يعمل هو ومئات الموضفين دون توقف ليصنوعه لها لم ترتدي بحياتها ثوب بهذا الجمال وتبا كم كان يبدو مكلفا اعني كان مطرز بجواهر لعينه ذلك الوغد كم يحب التباهي بامواله ابتسمت بسخريه لكن تبا له كانت هي من تجعل الفستان جميل وليس العكس شعرها كان مرفوعا مع بعض الخصل على وجهها وتبرجها زاد جمال وجهها الف مره كانت حقا حقا تخطف الانفاس .
روز ضاحكه بسخريه :لازلتي تحت تاثير الصدمه الى الان ها اعني لم تنطقي بحرف منذ ساعات الينا التي اعرفها كانت لتصرع راسي وهي تشكي انها لاتحب امور الفتيات والان انتي خرساء تماما ماذا هل اكل اخي اكل لسانك
الينا معاوده النضر لها : انا فقط وسكتت انا وابتلعت ريقها كيف اصف الامر كانت تترتجف يداها كان ترتجف لاشيئ يجعل الينا متوتره هكذا هذا الشعور كان جديد عليها ولم تكن تعرف كيف تعبر عنه لكن روز كان تحدق بها بابتسامه لطيفه وكأنها كانت تتفهم الامر لذا ابتسمت :لقد تربيت في الشارع الينا انا حرفيا عشت في الجحيم اقصى احلامي كانت ان اجد شيئ اسد به جوعي انا لست هكذا اتفهمين لم اتوقع يوما ان ارتدي فستان يساوي الملاين ولاتفهمي الامر بصوره خاطئه ليس المال او الثراء هو ما يخرسني لا وسكت بعينان دامعتان انا احب اخيك اعني انا مجنونه بحبه لكن لو عشت الف سنه لم اضن اني ساكون زوجته يوما فكرت ان قصتنا ستنتهي اما باحراقي له حيا او بتمزيقه لي اربا اعني نحن نكره بعض روز نحن حقا نفعل البارحه كنت ساقتله والان وابتلعت ريقها انا خائفه ماذا لو حدث شيئ اخيك وغد مضطرب نفسيا ماذا لو كان كل مايحدث مجرد خطه اخرى للانتقام ل ياخذ ثأره مني ماذا لو كان كل شيئ مجرد مزاح بالنسبه له انا احبه انا حقا احبه بطريقه ستقتلني ان اذاني مجددا انا احبه لكن لأعرف مايجري بعقله بقلبه انا فقط خائفه وهناك مساله ابني ابدا لن يتقبله ابدا يكرهه .
أنت تقرأ
The darkness in his heart
Romanceايلينا كانت فتاه يتيمه تحمل ماض مؤلم وقلب اسود لم تكترث يوم ل أحد الحب الشفقه الرحمه الضمير اشياء لم تعرفها ابدا الميتم كان البيت الوحيد الذي تعرفه كانت جميله لدرجه لاتصدق جمال شيطاني رمشه عين واحده كانت تجعل أي رجل يركع لها ارتكبت كل جريمه كل خط...