4

218K 4.3K 2.5K
                                    

صباح رائع لم تشعر الينا بهكذا راحه منذ رحيل اختها وكأن الهواء عاد يتدفق لرئتها بعد مافعلته ب جاكس واخيرا اول ضربه ل جاك تحققت اخيرا ولم يكن هذا سوى لبدايه لم تشعر بأي ذنب الوغد استحق الأمر واجمل مافي القصه هو ان والده من قتله كانت تعرف من لبدايه ان هذا سيحصل ايرس لم يحب جاكس ابدا لقد طرد امه وهو لايزال في بطنه متبرء منه جاك من اعاده للقصر حينما كان طفلا واجبر ايرس على الاعتراف به لكنه لم يحبه يوما كما ان تصرفات جاكس لم تساعده على ذلك كرها بعض كانت متأكده انها لو طلبت من جاكس قتل والده كان ليفعل ايظا تنهدت علاقه غريبه حقا اي زمن لعين يجعل الاب يقتل ابنه لايهم واكملت تحضير الفطور كانت قد تركت ايرس نائما ونزلت للمطبخ منذ شروق الشمس ارادت تحضير الفطور بنفسها لجاك بمناسبه هذه المناسبه السعيده كانت ترتدي تشيرت يضهر جزء من بطنها وشورت قصير لم تغير حتى ملابس نومها كما انها امرت الخدم بالعوده للنوم وهي من ستقوم بالعمل .لم تطبخ من زمن لكنها كانت طاهيه ماهره الضروف اجبرتها على ذلك .

وضعت كل الطعام على الطاوله ناضره بفخر لجمال السفره لاشيئ سيفسد هذا اليوم الرائع .

نزل جاك من السلم وهو يتفقد بعض الاوراق مزاجه سيئ كالعاده كان هذا حاله منذ مجيئ تلك اللعينه فمنذ ان رئاها وهو يقضي كل ليله يفكر بها كاد لبارحه ان يقول اسمها وهو يضاجع زوجته تبا كانت لاتفارق باله لحضه واحده والأمر بدء يغضبه حقا عليه ان يجد حلا سريعا لهذا .

الينا :صباح الخير ايها الوسيم صباح جميل اليس كذلك رفع جاك نضره لها ملامحه مميته كعادته .

جاك :ماذا اتصورين فلم اباحي مبكرا ماهذه الملابس .

تنهدت الينا :اتعرف ماذا لن تعكر مزاجي ليس اليوم ومشت ناحيته واضعه يديها حول عنقه حاضنه اياه وهي تقف على اصابع قدميها لقد افتقدتك حقا ياللهي كم احب رائحه عطرك ابتسم بسخريه متنهدا هذه العاهره كانت تفقده عقله لكن تبا كم كانت لطيفه ابتعدت ناضره لوجهه كان يبتسم لها بمكر .

الينا :ماذا .

جاك :ماذا فعلتي .

الينا ببرائه :انا لاشيئ انا فقط سعيده لأن لدي ابن زوج رائع مثلك .

جاك وهو ينضر لها بريبه :نعم فعلتي شيئا وسأكتشفه وعندما افعل ساحرص على كسر هذا الفك الجميل ومسكها من ذقنها بقوه والأن اذهبي وغيري ملابسك اللعينه قبل ان يراكي احد .

الينا : كلانا يعلم بأن ملابسي تعجبك واقتربت منه عاضه شفتها السفلى بينما مررت اصابعها باغراء على صدره اخبرني جاك هل تخيلتني البارحه بينما ضاجعت زوجتك الممله هل تكره ملابسي لأنها تعطيك بعض الافكار افكار سيئه تفعلها بي فقط قلها كلمه واحده قل اني جميله اعترف بهذا قل اني افقدك عقلك كما افعل مع الجميع ورفعت يدها لتمسك خده لكنه امسك معصمها بقوه محدق بها بابتسامه سوداء وملامح جامده .

The darkness in his heartحيث تعيش القصص. اكتشف الآن