14

197K 3.6K 2.4K
                                    

تنهدت روز بحسره واضعه جبهتها على باب غرفه الينا بارهاق شديد قلبها كان يتمزق عليها كانت تشعر بالعجز الشديد ناحيتها لم تكن لديها اي فكره كيف تساعدها كيف تخفف عنها ماحدث مافعله اخيها بها كان لايغتفر بكل معنى للكلمه لو كانت هيه مكانها لم تكن لتبقى حيه روز كانت متاكده من هذا المسكينه كانت سعيده جدا لانها اصبحت زوجته لم ارى روز شخص بهذه السعاده كما راتها يوم زفافها وفجاءه كل شيء تهدم امام عيناها كيف يمكن لقلب ان يتحمل هكذا الم الى اي مدى كانت تتعذب الان تمنت ان تكون معها لكنها رفضت رؤيه اي احد بعد ماقالت لجاك انها اصبحت حره منه مشت ناحيه غرفتها دون حرف اخر واغلقت على نفسها رافضه رؤيه او التكلم مع احد مر الان اكثر من اسبوع على ماجرى ولازالت تحبس نفسها في الداخل رافضه التكلم او رؤيه احد وليس هذا فقط ماكان يقلق روز لا رفضها بان تاكل شيء هو مافعل كانت تتوسل لها كل مره ان تفتح لباب فقط لتضع شيء بفمها لكن لاشيء حتى عندما ياست وجلبت لها ابنها ضانه ان صوته ربما سيجعلها تفتح الباب فشلت لاشيء نفع كيف للمرء ان يبقى حيا هكذا واخيها اللعين بدل ان ياتي ويكسر الباب ويجبرها على ان تتناول شيء رفض ان يفعل احد شيءا بخصوصها وامر الجميع بتركها لوحدها "ستخرج عندما يضربها الجوع "هذا ماقاله بكل برود متجاهلا اياها ابن العاهره كان مشغولا مع تلك الافعى التي دمرت حياته ياللهي كم تمنت خنق تلك الافعى السامه انتقاما لما فعلته ل الينا ......ارجوكي افتحي الباب الينا ....حسنا فقط ردي علي ل اعلم انكي بخير انتي ترعبينني ارجوكي .

الخادمه "سيدتي لااضن انها تسمعك ربما تكون ناءمه ساترك صينيه الطعام هنا ربما ستاخذها عندما نرحل "

تنهدت روز بحسره مومءه لها علمت انها لن تلمس الطعام الصينيه ستبقى على حالها ككل مره لكن الخادمه كانت محقه لافاءده من البقاء هنا وازعاجها ان كانت تريد البقاء لوحدها فهذا كان اقل ماتفعله لها لكنها لن تياس ايظا ستجد حل لهذا ستجعل الوغد اخيها يصلح ماتسببت به يداه سيفعل... لذا وضعت يدها على الباب بلطف مخبره اياها بالشيء الذي تقوله لها كل يوم:حبيتي ساترك لكي الطعام امام الباب ارجوكي اتوسل لكي حاولي ان تاكلي شيء منه هذه المره ووو.....
.لاتقلقي على ايدن انه بخير انه يفتقدك فقط وابتلعت ريقها بالم انتي فتاه قويه الينا ستكونين بخير على الاقل من اجل ابنك ارجوكي كوني بخير من اجلي... ومسحت دموعها اخذه نفس عميق حسنا تصبحين على خير الان ساراك غدا... اتمنى ان اراك غدا ومشت قلبها يعتصر وجعا لعدم قدرتها على فعل شيء لها....

كانت روز واقفه في المطبخ تحاول اشغال نفسها  باي شيء كي لاتخرج وتقتل الافعى التي سممت حياه اخيها وجعلته يحطم قلب اعز صديقه لديها عندما شعرت بيدان يحضنانها من الخلف ابتسمت بخجل متنهده بارتياح ياللهي كم احبت راءحته احبت كل شيء به لولا وجوده معها الايام الفاءته ربما لكانت فقدت عقلها ماحدث منعهما من مناقشه ماجرى بينهما تلك الليله احتاجت للتكلم معه معرفه ماذا يفكر ماذا يخطط بالنسبه لعلاقتهما لكت لاالوقت ولاالمكان كان مناسب لذلك لهذا تناسيا كل شيء كانت ممتنه للتغير الذي طرءعليه اعني المعجزه التي جعلته يحدق بها دون ان ترى الموت بعينيه كل تلك القسوه كل تلك الكراهيه تحولتا بثانيه للحب مطلق كان يعاملها وكانهما حبيبان منذ الاف السنين وكان مابينهما كان طبيعي وهذا جعلها اسعد مخلوق بالوجود رغم ان جزء كبير منها  لم يكن يصدق ماحدث الى الان لكن كل مره يبتسم لها او يلمسها دون غضب يثبت لها ان ماحدث كان حقيقه وليس مجرد حلم وهذا ارعبها السعاده العضيمه تجلب حزن اعضم تعلمت ذلك من ماحدث ل الينا السعاده شيء خطير .

The darkness in his heartحيث تعيش القصص. اكتشف الآن