ابتسمت الينا عاضه شفتها بمكر وهي تمرر اصابعها على رقبه الوحش الذي كانت ممده فوقه عضلات جسده كالصخر تحتها جسدها الصغير كقطره مياه ابتلعها محيط لم يكن يتركها تنام الا هكذا لطيف ها قهقهت بخجل وهي تشعر بيده حولها تضمها له اكثر نعم اصبح زوجها مرت خمسه ايام على زفافهما ولازالت الى الان لاتصدق انها تزوجت به ياللهي كم كانت سعيده لاشيء يستطيع وصف السعاده التي يجعلها هذا الوغد تشعر بها اتسعت ابتسامتها عندما تكلم بنومه ناطقا اسمهاو لاشيء يجعل الفتاه فخوره اكثر من ان ينطق حبيبها اسمها بنومه مررت اصابعها بهدوء على ملامحه تبا اللعين كان اوسم رجل راته في حياته يبدو كانه ملاك وهو ناءم من تخدع لازال وحشا شيطانا لكنه كان اكثر الشياطين والوحوش وسامه ابعدت يدها عنه بسرعه كي لايستيقظ السماء والارض تعلم انها تحتاج بعض الراحه الرجل كان حيوانا واعني هذا بكل معنى للكلمه كانت معجزه انها قادره على تحريك انش في جسدها حتى الان من المثير للاعجاب حقا قدره الجسد على التحمل فمنذ اللحضه التي خطت بها قدمها هذه الغرفه منذ اللحضه التي لحقها بها غالقا الباب خلفه بدات معاناتها اجمل معاناه في الكون كيف يمكن وصف الامر الوغد مزقها ل الف قطعه فعل بها اشياء لم تكن تعلم انها موجوده اشياء جعلتها تصرخ وتتوسل وتذوب للمزيد ضاجعها كالوحوش كانه لم يلمس امرءاه من قبل لم يخرجا من الغرفه منذ ليله زفافهما لم يتركها تفارقه لثانيه لم يكن يسمح لها حتى بالنوم وان فعلت كانت تنام على صدره ويداه حول جسدها كما لو انه يخشى ان تختفي باي ثانيه ضاجعها في كل مكان على الارض الحائط الحمام الطاوله الكراسي والسرير اوه السرير المسكين لم يتركها تغيب عن نضره لثانيه يداه كانت دائما حولها تداعبها تمنحها متعه لاتوصف وفمه اللعين تبا الكلام الذي يخرج منه وهو يضاجعها قذر كاافعال يداه كلامه يجعلها تشتعل بالعار بالخجل وهي لاتخجل بسهوله اقسم هذا الرجل يمتلك عقلا مريضا وقذر كالجحيم واسوء شيء كان ان ابن العاهره دائما مثارا حتى عندما يجد متعته وتتنفس قليلا أمله ان يرحم جسدها قليلا ببعض الراحه لا يريد المزيد *زوجك يحتاجك *هذا مايقوله هذا ماتسمعه وهو يهمس باذنها موقضا اياها من النوم والذي تحصل عليه غالبا عندما يغمى عليها فقطمن اين يجلب هذه الطاقه لم تكن تعلم الرجل لم يكن بشرا لم يكن ينام ابدا السبب الوحيد الذي يجعله ينام الان كان قيامها سرا بوضع بعض من حبوب المنومه في شرابه فقط لترتاح قليلا حبا بالسماء كانت بشرا بعض الرحمه كان هناك اثار على جسدها ستبقى للابد شاهده على وحشيته ليس وكانها تشتكي تبا لا زوجها كان مسخ في السرير واحبت كل لحضه معه ان تكوني امرأه متزوجه امر متعب ومثيرا كالجحيم كل شيئ كان خياليا ليس في اسعد احلامها تخيلت انه يمكن ان تحضى بنهايه سعيده وتتزوج الرجل الذي تحبه من اعماق قلبها كادت حياتها ان تكون كامله لكن لا شيئ واحد كان يعكر سعادتها يجعل قلبها يتمزق كاره سعادته بعد طفلها عنها كان يعكر صفو كل هذه السعاده ابنها كان كل شيئ كل العالم كل احلامها فرحها لايسوى شيئ بدونه جزء كبير من موافقتها على الزواج ب جاك كان عوده صغيرها لها والان بعد ان تزوجته لازال بعيدا عن حضنها كانت مرعوبه من ان يغير رأيه لم تكن غبيه علمت ان جاك لن يتقبل صغيرها ليس فقط لانه يذكره بااخيه لا كان يذكره بكل شيئ فعلته به قتلها ل اخيه ابيه سجنه الطفل كان دليلا حيا على مافعلته به يجعل الذنب يتأكله مأن يراه فمهما حدث حتى لو تزوجها حتى لو احبها اكثر من حياته لاشيئ سينسيه مافعلته بعائلته يحاول ان يفعل يمثل انه لايهتم لكنها تعرفه كراهيته كراهيته المطلقه لها ستبقى دائما موجوده كوحش مقيد ينتضر اللحضه التي تكسر قيوده بها لاشيئ سيغير هذه الحقيقه لاشيئ .
أنت تقرأ
The darkness in his heart
Romanceايلينا كانت فتاه يتيمه تحمل ماض مؤلم وقلب اسود لم تكترث يوم ل أحد الحب الشفقه الرحمه الضمير اشياء لم تعرفها ابدا الميتم كان البيت الوحيد الذي تعرفه كانت جميله لدرجه لاتصدق جمال شيطاني رمشه عين واحده كانت تجعل أي رجل يركع لها ارتكبت كل جريمه كل خط...