وقفت ايلينا امام المرئاه تنضر لنفسها بأمعان ابتسمت بمكر تبا كانت مثيره حقا بفستانها الاحمر عاري الصدر والمنسدل على جسدها بانسيابيه توضح فتنه جسدها ضهرها كان عار جدا شعرها كان مرفوعا بطريقه جميله وعيناها المكحلتان بالسواد الذي زادهما اغراء مدير الميتم الذي كانت فيه محق كانت جميله بشكل شيطاني فبنضره عين كان بأمكانها جعل اي رجل يزحف على ركبتيه من اجلها ابتسمت مصففه الشعر عندما رأتها سعيده بمنضرها .
مصففه الشعر :تبدين رائعه الجمال سيدتي انا متأكده ان اعين الجميع ستكون عليكي اليوم .
ايلينا بأبتسامه :او شكرا لكن اليوم ليس يومي وتنهدت ابني سيتزوج اليوم لذا علي ان احرص على ان يكون مضهري لائقا فبعد كل شيئ انا والده جاك ايرس اكثر رجل مهم في البلاد لاحضت الينا اصفرار وجهه المرأه مأن ذكرت لها اسم جاك ابتسمت بسخريه ابن العاهره حتى اسمه يجعل الناس يرتعبون بالطبع فالجميع يعلم أنه اقسى رجال العصابات في العالم ابتلعت المرأه ريقها بارتجاف :اممممم اذا لم تعودي بحاجه لي سيدتي هل اغادر منعت الينا ضحكتها ثم اومئت لها بالانصراف لتسرع تلك بالهروب قهقهت الينا بسخريه معاوده النضر لنفسها اليوم سيكون بدايه للمرحله الثانيه من خطتها مأن يتزوج الوغد ويذهب بشهر عسله سيفسح هذا المجال لها لتدمير اخته اخاه ووالده العزيز ابن العاهره كان يعشق عائلته لدرجه الجنون عيناه دائما عليهم وكلهم كانوا تحت جناحه لذا لم تستطع فعل شيئ بهم لكن بذهابه فستبدء بتدميرهم الواحد تلو الاخر ستحرق روحه على كل واحد منهم ابتسم بخبث ماشيه ناحيه بار الشراب وصبت لنفسها كأسا يوم سعيد لعائله ابن العاهره فالوغد سيتزوج ابنه اغنى رجل في العالم سيكسبه الأمر امول طائله شربت كأسا اخر لسبب ما شعرت بالغضب اختها احبته بجنون كتبت في مذكراتها انها ستتزوجه يوما ما وأن طفله الذي حملته في بطنها كان ثمره حبهما صرت اسنانها بغضب عندما تذكرت وقوفها في المشرحه لتتعرف على جثتها كانت ممدده امامها شاحبه جدا لكن جميله جميله جدا الشرطي استمر بسؤالها اذا ماكانت الفتاه امامها هي اختها لكنها بقيت تحدق بها بجمود وصمت الفكره الوحيده التي جالت في بالها حينها كانت كم كانت اختها الصغيره جميله بشعرها الاشقر وبشرتها البيضاء كانت ملاك دائما ما قال لها الناس انها تشبه الملاك لطيفه جدا ونقيه القلب والروح عكسها تماما قلبها كان يتمزق وصوره صغيرتها الميته تتكرر امام ناضرها بعد الجنازه بحثت كالمجنونه لتجد سبب لتعرف لماذا ماتت وجدت اجاباتها حين عثرت على مذكرات اختها عرفت كل شيئ حينها كيف قابلت جاك كيف احبته كيف كسر قلبها ومنذ ذلك الوقت كرست روحها للأنتقام اخرجها من ذكرياتها صوت زوجها الذي دخل الغرفه للتو .
ايرس بأنفاس مخطوفه :حبيبتي تبدين جميله لدرجه لاتوصف ابتسمت بملل عجوز مسكين نضرت له بتمعن كان ضخم البنيه وحسن المنضر رغم كبر سنه كرهته لدرجه الجنون وادعاء حبه جعلها ترغب بالتقيئ نهضت ماشيه ناحيته باغراء ثم وضعت يداها حول عنقه :الازلت غاضبا علي حبيبي لم اقصد تركك البارحه كنت فقط غاضبه وعضت شفتها هل تسامحني .
أنت تقرأ
The darkness in his heart
Romanceايلينا كانت فتاه يتيمه تحمل ماض مؤلم وقلب اسود لم تكترث يوم ل أحد الحب الشفقه الرحمه الضمير اشياء لم تعرفها ابدا الميتم كان البيت الوحيد الذي تعرفه كانت جميله لدرجه لاتصدق جمال شيطاني رمشه عين واحده كانت تجعل أي رجل يركع لها ارتكبت كل جريمه كل خط...