صرخت الينا برعب فاتحه عيناها على وسعيهما بجسد مرتجف مالذي يجري اين هي كانت عيناها تنضران حولها بخوف تطلب الامر منها عده دقائق لتدرك الامر لعنت نفسها مبتلعه ريقها كابوس لعين اخر تبا مسحت العرق من جبينها لم تعد قادره على اغماض عيناها للحضه دون ان تحلم بان سام وجدها واعادها لتلك الغرفه كل ليله كان يراودها نفس الكابوس حتى المهدأت التي وصفها لها جون لم تعد تنفعها اللعين جعلها مختله رسميا تنهدت بارهاق مغادره سريرها لتدخل الحمام لتأخذ دشا سريعا لم تكن تفهم سبب تلك الكوابيس اعني سام اختفى تماما ومايكل اكد لها انه لن يلاحقها مجددا احلام لعينه اطفئت المياه مرتديه روب الحمام وتوجهت ناحيه المطبخ لتحضر قهوه لنفسها الوقت كان لازال مبكرا لتنهض لكنها لم ترد النوم نضرت حولها بملل لم تعتد حتى الان على هذا البيت كان مذهلا كل ماحلمت به يوما مطبخ جميل اثاث رائع وحديقه تخطف الانفاس جون اشتراه لها يوم خطبها كل شيئ في حياتها كان جميلا بيت هادئا خطيب وسيم كانت تمتلك كل شيئ وكانت سعيده كانت حقا سعيده لكن قلبها قلبها اللعين كان دائما يعيدها لتلك اليله كان قد مر ثلاثه اشهر على ماجرى بينها وبين جاك ثلاثه اشهر منذ حطم قلبها للأبد هذه المره بعد تلك اليله غادرت القصر دون ان تلتفت للخلف لم تسمعه منه منذ ذلك الوقت خرجت من حياته وكأنها لم توجد بها يوما جون لم يسألها اي شيئ اخبرها انه ليس عليها قبول الزواج منه وانه سيساعدها على ايه حال لكنها اصرت على الامر ارادت الامر بعد اسابيع تمت خطبتهما بحفل صغير واشترى هذا المنزل لتعيش بها حتى يحين موعد زفافهما لم يتركها ابدا ساعدها لتشفى فعل كل شيئ ليجعلها تبتسم واحبته كيف لاتحبه الرجل كان يعبد التراب التي تمشي عليها عاملها وكأنها كل شيئ وكأنها كل مايهم مع ذلك وجدت بكل لحضه تقضيها معه ان عيناها تنتضران رؤيه جاك يأتي اليها بتلك الملامح المرعبه ويعيدها لذلك القصر يخبرها انها ملكه ملكه لوحده لكن لاشيئ حدث شهر شهران لاشيئ لذا فقدت الامل والان وجدت نفسها في كل يوم تقضيه مع جون تحبه اكثر ليس كما يريد لكن ستفعل في النهايه ستفعل الحب ياتي بعد الزواج اليس كذلك علاقتهما كانت رائعه كان ياخذها في مواعيد كثيره يدللها وكأنها طفله صغيره وسمحت له بذلك كان يشتري لها كل ماتقع عيناها عليه شعرت انها محبوبه بانها تساوي شيئ بانها تستحق الحب بجانبه كان يناديها باجمل الالقاب عكس ذلك الوغد الذي كان يناديها بالعاهره حتى قربت ان تنسى اسمها تننهدت بغضب لاتفكري به لايهم ستكون زوجه جيده ستكون كذلك حقا زواجها سيكون بعد ثلاث اسابيع فقط ثلاث اسابيع وستبدء حياتها الجديده دون ان تنضر للخلف ابتسمت بخجل حينما تذكرت قبلتها الاولى مع جون كان رائعا رغم انهما مخطوبين منذ اشهر الا انه لم يلمسها ابد اراد ان يجري الامر بصوره تقليده ان تكون مرتهما الاولى معا بليله الزفاف احترمها وهذا شيئ لم تشعر به بحياتها مع ذلك مع كل لمسه بسيطه ليدها قبله على خدها كان تشعر بانها تخون جاك رغم غضبها من نفسها لكن ذلك الشعور لم يفارقها ابدا تبا له لعنت بغضب هو من اراد هذا تخطي الامر ايتها الحمقاء جون لايستحق منكي ان تفكري باحد غيره الماضي اصبح ذكرى سيئه ستنسينها تماما ستنسينها كما نساها هو ابتلعت ريقها وهي تشعر بذلك الألم يمزق قلبها مجددا لتنهض اخذه نفسا عميقا انسي عندما نضرت لساعتها وجدت انها تخطت الثامنه صباحا تبا اخذها الوقت اسرعت لتبديل ملابسها بعجله لديها موعد مهم اليوم لقياس فستان الزفاف ورؤيه القاعه التي سيقام بها الحفل روز ستكون هنا بأي ثانيه ابتسمت متذكره روز في البدايه لم ترد اي علاقه تربطها مع اي شخص من طرف جاك لكن روز كانت مختلفه حرفيا التصقت بها غير معطيه اياها مجالا لقطع علاقتهما كانت صديقه رائعه شجعتها على الوقوف على قدميها اصبحتا كالاختين كانا يقضيان اغلب الوقت معا وساندتها بخطبتها حتى انها تساعدها الان في التحضير للزفاف لم تذكر اخاها امامها للحضه لم تذكر حتى ابنها اغلقت الينا عيناها بألم ابنها اه ابنها غاص قلبها بألم عميق متذكره تهديدات جاك لها وانها فقدته للأبد ذهبت لكل محام مهم في البلاد والجميع اخبرها ان تنسى الامر اوغاد كانت ستفقد عقلها حتى اخبرها مايكل ان بقائه تحت حمايه جاك افضل له مادام سام طليقا لذا طلب منها الصبر حتى يجدو سام وهذا مافعلته الصبر اخرجها صوت جرس الباب من افكارها لتتنهد راسمه ابتسامه على وجهها وهي تتوجه لفتح الباب .
أنت تقرأ
The darkness in his heart
Romanceايلينا كانت فتاه يتيمه تحمل ماض مؤلم وقلب اسود لم تكترث يوم ل أحد الحب الشفقه الرحمه الضمير اشياء لم تعرفها ابدا الميتم كان البيت الوحيد الذي تعرفه كانت جميله لدرجه لاتصدق جمال شيطاني رمشه عين واحده كانت تجعل أي رجل يركع لها ارتكبت كل جريمه كل خط...