5

195K 4.1K 2.5K
                                    

بعد مرور سنتان .....

تنهدت الينا بارهاق جالسه :هيا جون فقط هذه المره اعطني الحبوب اللعينه .

جون :لا اخبرتكي من قبل عليكي مواجهه مخاوفك لاتستطيعين الاعتماد على المهدأت للأبد .

الينا بنبره غاضبه :لااستطيع النوم بدونهم اعطاها جون نضره معناها انه لن يتراجع عن قراره لعنت مرجعه رأسها للخلف بتعب لو لم يكن افضل صديق حضيت به في حياتها لكانت قتلته على عناده هذا اللعنه كم كانت حالتها سيئه لم تعد قادره على اغماض عيناها دون تلك المهدئات اغلقت عيناها ببطئ متذكره ماحدث بعد تلك اليله منذ عامين حياتها اصبحت جحيما منذ تلك اللحضه ضنت ان الانتقام سيجلب لها السلام انه سيطفئ نيران قلبها لكن كل مافعله هو ابدالها  بنار الرعب التي تملكت كل ذره بها منذ ماحدث ابتلعت ريقها مرجعه رأسها للخلف متذكره تلك الكلمات التي قالها تلك العينان لاحقتاها اينما ذهبت وجدت نفسها محطمه بكل معنى الكلمه كانت دائما خائفه لم تعد قادره على النوم ابدا كانت تراه يخنقها كلما اغمضت عيناها صوته سمعته في كل مكان كانت تفقد عقلها لو لا وقوف جون بجانبها كان الامر لينتهي بها في مصحه عقليه ومازاد حالتها سوء هو عندما اتصل بها القائد كايل معلما اياها انه تم اطلاق سراح جاك ل اختفاء الادله الوغد حبس لشهرين فقط بعد كل تلك الادله وكل ذلك الجهد بلمحه بصر كل شيئ ضاع اخرجه اصدقائه من السجن كانت حقا حمقاء لتعتقد انها قادره على الايقاع بلعين مثله عندما اخبروها بأمر خروجه انهارت شعرت بأن الكون بأسره يضيق بها كانت عاجزه عن التنفس الحركه شعرت بأن الجحيم ابتلعتها وقتها كانت ميته لامحال كل شيئ انتهى بالنسبه لها لم تكن خائفه من الموت ماارعبها كان معرفتها بأن الاشياء التي كان سيفعلها بها جاك ستكون  اسوء من الموت بالف مره وما زاد وضعها سوء وكاد حقا يفقدها عقلها كان خبر حملها عندما علمت بالأمر اصيبت بصدمه تامه حتى ان جون ابقاها في المشفى حرصا على سلامه الطفل ارادت التخلص منه بكل طريقه وحاولت لكنها لم تنجح اشهر حملها كانت اسوء لحضات حياتها كان جون يبقيها مخدره طيله الوقت خوفا من أن تؤذي نفسها هو وكال فعلوا كل مابوسعهم ل اخفائها عن جاك كان يبحث عنها كالمجنون وكل انش بها كان ينتضر قدومه كانت تقضي ليلها تحدق برعب في الباب منتضره دخوله كانت مدمره بالكامل كرهت نفسها حاولت الانتحار لم تكن قادره على تحمل الخوف ارادت الموت بعدها كل شيئ تغير في اللحضه التي وضعوا فيها طفلها بين يديها كل شيئ اصبح ذو معنى وكأنها لم تتنفس لم تحيا الا حينها تذكرت غرفه الولاده كانت مليئه بالاطباء والاصوات والألم كان لايحتمل لكن لم تكن تكترث عيناها لم ترى سوى طفلها كان صغير جدا يده لمست اصبعها وهو يحدق بعينيها روحها تجمدت داخلها وكأن نضره واحده من عيناه بددت ضلام قلبها وشفت كل جرح به  كان اجمل شيئ رأته في حياتها كان كل مايهم العالم بأسره  ابتسمت له ودموع الفرح تتساقط من عيناها ل اول مره لطالما سمعت ان الطفل حينما يخرج من بطن امه يدخل قلبها ويبقى هناك للأبد فقط حينها علمت معنى هذا اصبحت ام واقسمت انها ستمنح ابنها كل شيئ حرمت منه ستحبه حتى اخر نفس من حياتها ستعيش فقط من اجله  تمالكت نفسها تناست خوفها لتنهض على قدميها واجهت العديد من المصاعب في البدايه لكن جون ساعدها كايل زور لها هويه مزيفه واخذت ابنها دون ان تلتفت للخلف هاربه به ل ابعد مكان لتبدء حياه جديده بعيدا عن الماضي استقرت في بلده صغيره بعيدا جدا عن عيون الجميع لم تقبل بمساعده جون عملت مالمجنون لتؤجر لها ولطفلها شقه في مكان بسيط عملت بوضيفتان فقط لتستطيع اعاله طفلها دون مساعده احد من حسن حضها وجدت اناس لطفاء هونوا عليها الامر كجارتها المرأه العجوز السيده مارثا كانت اغرب شخص  يمكن ل احد مقابلته عصبيه وسليطه السان والفاضها بذيئه  لكنها احبتها وايظا احبت طفلها ايدن واصبحت بمثابه جدته قامت بتربيته معا كانت الينا تتركه لديها حينما تعمل لذا اصبحت شريكها في تربيته والعجوز راين كان مالك المطعم الذي تعمل به كان مجنون نعم لكنه لطيف جدا اعطاها عملا ساعدها على الوقوف على قدميها كانت تعمل صباحا نادله في مطعمه وليلا مقدمه شراب في حانته ايظا كان جيدا مع موضفيه وافضل شيئ كان ان ابنه كان مأمور البلده لذا قدم حمايته لها من مضايقات الرجال الذين التفوا حولها مأن وصلت البلده حياتها كانت متعبه نعم احيانا كانت بالكاد تكون قادره على الوقوف لكن كانت سعيده جدا ابتسامه واحده من طفلها تجعل كل شيئ يستحق تنهدت بانزعاج عندما سمعت صوت جون يناديها مخرجا اياها من افكارها .

The darkness in his heartحيث تعيش القصص. اكتشف الآن