تخيلو المنظر كذا ^ 🙊❤️
هذي مو ڤيرجيـنيا بس تخيلو كذا .Note * :
مارح اذكر كم الي مرّ على علاقة إيثان و هايلي مع بعض بس وقت يعني + البارت طويل ☺️______________________- خطوات معدودة وسنصل الا يمكنك الانتظار قليلاً ؟
قال إيثان وهو يمسك يداي يقودني نحو مكان ما وانا اتذمّر بنفاذ صبر .
- وصلنا !
هتف بفرح ، تنفّست الصعداء ، أبعد الغطاء الذي وضعه على عيناي ، كُـنّا في قمة احدى المباني العالية الارتفاع ، المدينة بأكملها امامنا ، مبانيّ شاهقة واضواء ساطعة تُنير المدينة ، نرى النَّاس صغاراً كالنّمل ويروننا صِغَارًا كذلك ، كان جمال المدينة من الأعلى جمالاً يوقظ الرُّوح ويصدم العين .. اتعلمون ، لم يفاجئني أحدٌ هكذا يوماً قط ..
كـنتُ عاجزة عن الكلام كالبكماء ، هربت دمعة من محجري وانا ابتسم ببهجة .
مسحها وهو يقودني نحو الحافّة ويقول :
- ما رأيك ؟ما رأيي ؟ احقاً تسال عن رأيي وانا من لم احصل على مفاجأة اكبر ولا اقل ولا حتى مثل هذه يوماً على الإطلاق .
- عاجزة عن الكلام ..
قلت وانا أتأمل المنظر احاول تصديق ما انا فيه
جلسنا بالقرب من الحافّة ، وضعت رأسي على كتفه واحاطني بذراعه .- انظري الى النُّجُوم والقمر ..
رفعت بصري الى السَّمَاء وكأن بساط زُمرّد نُثــرت عليها ، النُّجوم كعقد لؤلؤ قُطع فانتثرت حبيباته .
- انتِ كالقمر ، النجوم هي النِّسَاء والقمر هو انتِ
ابتسمت وقلت :
- وانت كالقهوة !
- القهوة !؟
قال عاقداً حاجبيه باستنكار
- نعم ، تشابهت انت وقهوتـي باللذّة والمرارة والإدمان ..ابتسم بحبّ ، هو يعلم انني أُحبّ القهوة بل وأُدمنها ، لذا تشبيهي له بالقهوة يعني انه مُميّز ، أساسيّ في حياتي ..
_____ينبغي ان أعيش كلّ دقيقة بل كلّ ثانية بأدقّ تفاصيلها ولحظاتها ..
أُسبوع هو ، أسبوع فقط الَّذي بقي من مكوثي في ڤيرجيـنيا ، وينبغي ان أغادر سريعاً .. جماعات كين لن تتركني .. تلك الجماعة الّتي تردّ الصّاع صاعين وتمحو كل من يحاول خدشها ، لن تدعني أفلت وانا أجوب شوارع مدينة هُم على علمٍ بها ، لِذَا ، سأقضي أواخر أيامي هُـنا ، معه وبقربه ..
أنت تقرأ
تناثـُر الأحمـَر
Romanceوأعرفُ أنّي أعيشُ بمنفَى وأنتِ بمَنفى و بينِي وبينَك ريحٌ وغيٌم وبرقٌ ورعد وثَلج ونَار وأعرفُ أنّ الوصُول لعينيكِ وَهم وأعرف أنّ الوصُول إليكِ انتحار ويسعِدني أن أمزق نفسِي لأجلكِ أيتها الغالية ولو خيروني لكررت حبكِ للمرة الثانية يا من غزلتُ قميصكِ...