بدات في الشرب ثم رائيت بول يتقدم و يمشي نحونا "اهلا اوليفا كيف حالك؟"قال بابتسامه."اهلا بول انا جيده ماذا عنك؟"قلت له .
"سعيد لسماع هذا انا جيد "قال و قبل وجنت فيكتوريا.
"اتسمحي لي بهذه الرقصه اميرتي؟"سالها ومد يده لها ، تبسمت ثم نظرت الي لانها تريد ان ترقص معه لاكنها لا تريد تركني وحدي.
"لا باس سوف اكون بخير اذهبي للرقص معه" قلت و ابتسمت .
امسكت بيده و قامت ذهبو الي مكان الرقص ، وضع يده حول خصرها وهي وضعت يدها حول رقبته و اقتربت منه و رقصو .
ابتسمت و انهيت شرابي ، وضعته جانبا ثم اتي ذلك الفتي....يا الهي .
"اهلا ايتها الجميله انا هاري"قال بابتسامه.
يا الهي كم هو جميل بشرته بيضاء و وجنته محمره قليلا ، شعره طويل و مثالي و عينه خضراء ، جسمه مثالي ، لديه الكثير من الوشوم علي جسمه ، شفتيه ورديه و جميله جدا ، اريد ان انقد علي شفته ولكن هل اتي هو ليكمل ما كان يفعله مع هذه الفتاه معي ، انا لست هي انا لست مثلهم انا لست عاهره.
"هل سمعتيني؟"سال و هز كتفي قليلا .
"اسفه شردت قليلا ما الذي قلته؟"سالته.
"ما اسمك ايتها اللطيفه؟"سال بابسامه ، ابتسامته رائعه يا الهي .
"اوليفيا اسمي اوليفيا"قلت و حاولت ابعاد نظري عنه قليلا ، احاول عدم التحديق به ، لكن جميع المحاولات فشلت ، نظرت حولي محاوله ايجاد بول و فيكتوريا لكنني لا استطيع رؤيتهم ، هل تبخرو في الهواء ام ماذا ، اللعنه !
"تشرفت بمقابلتك اوليفيا "قاال وعض علي شفته.
"تشرفت بمقابلتك ايضا هاري "قلت بابتسامه و حاولت ابعاد نظري عن شفته التي بين اسنانه .
"اللعنه لا ...."قال بتذمر .
"ما المشكله هل انت بخير؟"سالت بتوتر ،لكنه لم يجب علي سؤالي ، فقد انحني وقبلني علي شفتاي احمرتت خجلا ، يا الهي لم استطيع اوقافه و بادلته القبله بلطف ثم عمقها هو وبعد ثواني ابتعد و زدت احمرارا ،نظرت للاسفل و عضضتت علي شفتي السفليه .
"اهلا هاري "سمعت شخص ما يتحدث خلفنا ادرت وجهي و نظرت اليه .
"اهلا زين"قال هاري و اقترب مني قليلا ، نظرت الي زين هذا وكان موجهه كل نظره الي ما المشكله هل يوجد شيء خاطئ في شكلي!
أنت تقرأ
Love You Goodbye
Dla nastolatków+18... ✋ "انا أحبك اوليفيا ، انا لا أريد اي شئ من حياتي إلا انتي ، أريد أن أقضي طوال حياتي معك و بجانبك ، بجانبك انتي فقط اوليفيا ، انا أحبك "قال هاري و قرب وجهه منها ، وضع جبينه علي جبينها و نظر الي عينها الزرقاء الجميله. بدأ قلب اوليفيا يرقص من ا...