طلبنا الطعام و بعد دقائق رايته يدخل المطعم!
ما اللعنه ما الذي يفعله هنا!
هل يتتبعني ام ماذا !!
تنهدت و نظرت اليه بينما يجلس علي طاوله بجانب الشباك.
"ما بك؟"سالت فيكتوريا.
"اريد تفسير"قلت و نظرت اليهم.
"تفسير لماذا؟"قالو بنفس واحد.
"سوف اعود بعد قليل"قلت و توقفت و اتجهت الي طاولته،نظر الي و ابتسم.
"هل اشتقتي لي حبيبتي؟"سال هاري و ابتسم.
قلبت عيني و تنهدت"اريد تفسيرا هاري"قلت بجديه
"لا افهمك"قال و اشار لي لاجلس ،جلست و نظرت اليه.
"لماذا قلت انني حبيبتك "سالت بجديه.
"ليس من شئونك حبيبتي"ابتسم .
"هل انت جاد!لا يمكن ان تقول انني حبيبتك نحن التقينا منذ ايام فقط"تكلمت من بين اسناني.
"نعم انا جاد"قال ببرود و تجاهل باقي الكلام.
"حسنا.....سوف اخبر زين الحقيقه انا لاحظت انك تتغير عندما ياتي هو "هددته و كنت علي وشك ان اقف لكنه امسك بيدي.
"لا تخبيره ارجوكي"قال و نظر للاسفل.
ماذا !انه يتحول من شخص غبي و احمق الي طفل !
نظرت اليه و همست"لن افعل ،فقط اخبرني الحقيقه".
"حسنا " اخد نفس عميق و بدا بالتحدث " زين كان صديقي ، كان لديه حبيبه مثيره كاللعنه ، انا بدات ان انجذب اليها وكنت احقد علي زين ....."توقف عن الكلام و نظر للاسفل .
"لا تتوقف ارجوك " قلت بصوت حنون لا اعلم ما بي لكن اريد ان افهم .
"هي الاخري انجذبت الي و تضاجعنا...قالت لي انني افضل منه و انها تريد ان تكون معي انا ...صدقتها و وقعت بحبها بعدها...بعدها اكتشف زين و تعاركنا و انا اتذكر كل شئ حدث اتذكر كل كلمه قالتها ....هي قالت 'انك رائع رائع جدا يا زين ، انا وقعت بحبك ، انت تجعلني سعيده ، اشعر معك كاني الفتاه الوحيده في العالم ....لكن ...لكن صديقك...غير كل شئ ...انا انجذبت اليه لانني كنت حمقاء انا ..انا اسفه جدا لكنني لم احبه انا فقط احببت شكلك هاري احببت عيناك ، جسمك و شعرك انا لم احب شخصيتك ....انا لا احبك هاري اتعلم ماذا انك لن تحصل علي حبيبه ابدا لانك غبي سوف يستغلوك الفتياات لمنظرك فقط....زين انك شخص مثالي ولا تستحق شخص مثلي انا خنتك لا استطيع تحمل هذا انا اسفه جدا زين...احبك..' بعدها رحلت من المدينه ..."قال هاري و نظرت اليه عيناه مليئه بالدموع .
"لهذا أخبرت زين انك حبيبتي ...لانني لست وحيد"قال و تنهد
هذا سئ جدا ...لا اعلم ماذا علي ان اقول اسفه لذلك ام انك تستحق لانك سرقت حبيبته ....و لكن الان افهم كل شئ افهم ماذا يعني زين بانتقامه!
أنت تقرأ
Love You Goodbye
Ficção Adolescente+18... ✋ "انا أحبك اوليفيا ، انا لا أريد اي شئ من حياتي إلا انتي ، أريد أن أقضي طوال حياتي معك و بجانبك ، بجانبك انتي فقط اوليفيا ، انا أحبك "قال هاري و قرب وجهه منها ، وضع جبينه علي جبينها و نظر الي عينها الزرقاء الجميله. بدأ قلب اوليفيا يرقص من ا...