أغلق هاري مع والدته و شغل محرك السياره وبدأ بالقيادة ناحيه منزل اوليفيا.وهو في الطريق تذكر عندما كانو بالرحله معا بأخر يوم كانو علي متن قارب عندما كانو ذاهبون للغوص .
🎬 Flashback 🎥
لبست اوليفيا ملابس الغوص و جلست علي طرف القارب جاء هاري و جلس أمامها مبتسما محدقا بعينيها.
نظرت إليه اوليفيا بابتسام وقالت " انني متحمسه للغايه "
" وانا أيضا ان القروش ستحظي بفرصه لرؤيه اوليفيا ويسلي انا احقد عليهم " قال بابتسام لتضحك اوليفيا " اوليفيا ويسلي أمامك طوال الوقت مستر ستايلز "
" حسنا نحن نقترب ، اجهزو ستنزلوا بعد 3 دقائق " قال سائق القارب.
أبتسم هاري و تذكر أن اوليفيا لا تستطيع السباحه جيدا فضحك ثم قام بحدفها خارج القارب لتقع بالبحر.
نظر إليها و ضحك ثم قفز في المياه ليساعدها.
" ابله ستايلز " قالت و رشت عليه المياه.
.
.
.
قاطع تفكير هاري صياح الرجل خلفه ليتحرك ، لأن الاشاره أصبحت خضراء و هاري لم يتحرك بعد.تحرك هاري و اكمل القياده و كل ما كان يفكر به هو اوليفيا ، أوقف أمام منزلها و دق ليخرج له والدته اوليفيا.
" مرحبا سيدتي " قال هاري باحترام.
" هل هناك أخبار جديده؟ " سألت بحماس.
" لا " قال هاري بحزن و هزت رأسها و دعته للداخل.
" هل يمكنني مساعدتك بشئ هاري "" في الحقيقه انا هنا لكي اسأل سيد سام أهل هناك أخبار عن اوليفيا ولكن اظن انه لا يوجد "
" لا هاري لا يوجد اي أخبار جديده الشرطه مازالت تبحث ولكن بدون جدوه "
نظر هاري الأسفل و تنفس بعمق.
" حسنا شكرا لكي ، ابلغيني ان وصلتكم اي أخبار "
" بالطبع سنفعل "
خرج هاري و جلس بسيارته يفكر.
.
.
.
.
استيقظت اوليفيا لتجد نفسها بغرفه بها سرير مقيده وعاريه جسدها يؤلمها كاللعنه.نظرت حولها وبدأت بالبكاء ثم صرخت.
" ما اللعنه ماذا فعلتوا بي " قالت بغضب و حاولت فك يدها ولكن بدون جدوي.
دخل الرجل ذو الوشوم.
"اللعنه انت مره أخري " قالت بغضب و حركت جسدها بقوه محاوله فك القيود.
ابتسم و جلس أمامها علي السرير و حدق بجسدها " نعم انا مره أخري عزيزتي ، هل أعجبك الطعام بالطبع المخدر به رائع " قال و ضحك كالشياطين.
أنت تقرأ
Love You Goodbye
أدب المراهقين+18... ✋ "انا أحبك اوليفيا ، انا لا أريد اي شئ من حياتي إلا انتي ، أريد أن أقضي طوال حياتي معك و بجانبك ، بجانبك انتي فقط اوليفيا ، انا أحبك "قال هاري و قرب وجهه منها ، وضع جبينه علي جبينها و نظر الي عينها الزرقاء الجميله. بدأ قلب اوليفيا يرقص من ا...