👒 Olivia pov 👒
بعد ٢٠ دقيقه وصلنا الي الشاطئ.
المكان كان هادئ ، الشمس بازغة فى السماء ، ولاشيء غير صوت الامواج ترتطم بالصخور، و تضارب بعضها البعض وصولاً للشاطئ ، الرمال تتلألئ و يزداد لمعانها بإزديــــاد أشعة الشمس عليها.
ابتسمت ونزلنا من السياره ، وصلت سياره هاري و نزل هاري وليام من سيارتهم و اتجهو نحونا .
رمي هاري الكره باتجاهي كانت سوف ترتطم بوجهي لكنني امسكتها باخر لحظه.
"اسف"قاال هاري و فرك رقبته بخجل .
"لا عليك "ابتسمت و اخذها جاك مني .
"هيا لنلعب "قال جاك و بدا بالجري تجاه الشبكه ، كانت كره طائره ولحسن حظنا يوجد شبكه للعب الكره الطائره .
جرينا خلفه و بدأنا بالعب بدون قوانين فقط نرمي الكره لبعضنا البعض مثل الاطفال.
لعبنا لمده ١٥ دقيقه ، رمي لي بول الكره و امسكتها و ضربتها باتجاه هاري ولكنها ارتطمت بوجهه.
"يا الهي "قلت بصراخ و جريت باتجاهه.
"هل انت بخير اسفه لم اقصد ذلك ، كان خطأ لعين"تكلمت بسرعه فائقه ليقهقه هو .
"انا بخير لا عليك "قال و ابتسمت .
"انها كانت ضربه خفيفه لا عليك اوليفيا هيا لنكمل "صاح ليام.
"اكملي انتي انا لا اريد المتابعه"قال هاري و ابتسم.
"نحن لن نلعب اكملو انتم "قلت لهم و نظر لي هاري باستغراب.
"بدأت اشعر بالملل وانا لا استطيع لعب الكره الطائره " فسرت له و ابتسم .
"هيا لنبتعد من هنا حتي لا يضربو الكره بنا" قال و اومئت له و بدانا بالمشي بعيدا عنهم.
ابتعدنا عنهم قليلا و جلسنا علي الرمل و نظرت اليه بقلق .
"هل تؤلمك ؟"سالت.
"لا تؤلمني لا عليك ولكن هل هذا كان انتقام لان الكره كانت سوف ترطم بوجهك عندما رميتها اليك"قال بمزاح.
"لا اقسم لك انني لم اقصد هذا"قلت بحزن ولكنه امسك بيدي و ابتسم.
"اعلم كنت امازحك فقط هل تردين السباحه"سال و اومئت له بسرعه .
انا احب السباحه جدا .
"حسنا هيا بنا "قال و توقف خلع القميص الخاص به و البنطال ، احمرت وجنتي و ابعدت نظري عنه بسرعه.
"هل ستستمر وجنتك بالاحمرار كثيرا ، اوه وهل سوف تسبحين بهذه الملابس؟"سال و اشار الي ملابسي.
لم اجب عليه و شعرت بوجنتي تحمر اكثر ، خلعت ملابسي و تبقيت بالملابس الداخليه فقط ، لاحظت تحديقه بجسدي و لكنني حاولت تجاهل هذا.
أنت تقرأ
Love You Goodbye
Novela Juvenil+18... ✋ "انا أحبك اوليفيا ، انا لا أريد اي شئ من حياتي إلا انتي ، أريد أن أقضي طوال حياتي معك و بجانبك ، بجانبك انتي فقط اوليفيا ، انا أحبك "قال هاري و قرب وجهه منها ، وضع جبينه علي جبينها و نظر الي عينها الزرقاء الجميله. بدأ قلب اوليفيا يرقص من ا...