نظر زين إليهم و عندما ابتعدو ذهب تجاه اوليفيا و همس لها."اخرجي بسرعه "
خرجت اوليفيا وكانت تنظر حولها بخوف.
"لا تقلقي لقد ذهبو " قال زين و واخرج مفاتح سيارته من جيبه و أعطاه لاوليفيا " قومي بفتح السياره و اختبئ بها "
نظرت إليه اوليفيا نظره خوف وعدم فهم.
" اوليفيا انا اعدك لن أفعل شئ سخيف ، فقط اذهبي هناك و اختبئ و سوف أقود السياره بعيدا عن هنا " قال زين لتنظر اوليفيا حولها بخوف.
" اوليفيا أن الوقت ينفذ منا تحركي "قال زين بنبره صوت حاده ، ولكن اوليفيا كانت مكانها متصلبه لا تعلم ماذا يجب ان تفعل.
هل يجب ان تثق به أم لا.
" اللعنه اوليفيا " قال زين بغضب وجر اوليفيا نحو سيارته و فتح موخره السياره.
" ادخلي بسرعه "قال و نظر حوله.
" زين لماذا تفعل هذا ، لماذا تساعدني حتي "سألت اوليفيا و نظرت حولها كان الخوف يتعالي وجهها ، أنهم ليسو هنا ولكن صوتهم يقترب.
" اوليفيا ادخلي السياره الآن سوف نقع بكثير من المشاكل أن لم تفعلي " قال بغضب.
" لا زين سوف اذهب لهاري " قالت بانفعال.
" أنني أحاول المساعده اقسم لك ، لن تستطيعي الوصول لهاري "قال زين و امسك بيد اوليفيا لتبعد يده و تدخل بموخره السياره.
" لا تصدري اي صوت " قال زين و أغلق السياره.
خرج هاري ورأي زين " ما اللعنه ، ماذا تفعل " صاح هاري وجري تجاه زين و دفعه بعيدا.
" اوليفيا هل انتي بخير "سأل هاري بخوف.
" هاري... نعم انا بخير " قالت اوليفيا وشعرت بالاطمئنان لان هاري هنا ولن تكون مع زين وحدها.
" أعطني المفتاح زين " قال هاري بغضب.
"لا هاري اصمت ، أنني اساعد اوليفيا وانت توقعها بمشكله الآن "قال زين و نظر حوله.
" أنت من تساعدها و انا من اوقعها بمشاكل " صاح هاري بغضب ، وضرب السياره بيده بقوه ، لم يريد ان يتشاجر مع زين من أجل اوليفيا.
" نعم لان رجال براناند هنا ، وهم يبحثون عنها " تكلم زين من بين أسنانه.
نظر هاري الي زين بخوف و الصدمه صعقته.
" لا تصدري اي صوت اوليفيا " قال هاري بارتباك و نظر حوله.
" ما اللعنه التي تحدثت هنا فاليشرح لي أحدكم ، كيف تعرفونهم " قالت اوليفيا بخوف .
" اعدك اوليفيا سوف أشرح لك كل شئ عندما نعود للمنزل " قال هاري و رأي بعض الرجال يقتربون.
أنت تقرأ
Love You Goodbye
Teen Fiction+18... ✋ "انا أحبك اوليفيا ، انا لا أريد اي شئ من حياتي إلا انتي ، أريد أن أقضي طوال حياتي معك و بجانبك ، بجانبك انتي فقط اوليفيا ، انا أحبك "قال هاري و قرب وجهه منها ، وضع جبينه علي جبينها و نظر الي عينها الزرقاء الجميله. بدأ قلب اوليفيا يرقص من ا...