بدأ هاري بالقياده وكان ينظر الي اوليفيا بينما يقود ولكنها كانت تنظر للأسفل و تبكي ، تبكي بقوه.ابتعدو قليلا عن منزل زين و أوقف هاري السياره و نظر إليها.
"اوليفيا.... "همس و أمسك يدها.
"ارجوكي.. فقط اهدئي و اخبريني ماذا حدث! "قال ولكنها لم تنظر إليه رفع هاري وجهها لتنظر إليه.
"ماذا يوجد في ذلك الفيديو"سأل بقلق لتحضنه بقوه و تبكي ، حوط يديه حوله و ربت علي ظهرها.
مسحت دموعها و ابتعدت " انا أريد أن ابتعد من هنا.... لا أريد أن ابقي بهذه البلده ، لا أستطيع البقاء معه هنا هاري ، أنه يدمر حياتي كل دقيقه "قالت و دموعها لم تتوقف عن النزول.
" لن تتركي بلدك لن تتركي منزلك و أهلك و أصدقائك من أجل شخص حقير مثله... فقط اهدئي و اخبريني ماذا حدث "قال ومسح دموعها.
" زين يمتلك فيديو... اعني عندما اجبرني علي... "نظرت للأسفل و أمسكت برأسها التي علي وشك الانفجار.
"اكملي اوليفيا... فيديو ماذا"قال هاري بقلق.
أنه لم يفعل هذا.
لا انا مخطئ ، أنه لم يصورهم أنه لم يفعل هذا.
قال هاري في نفسه.
"عندما اجبرني ان اضاجعه....أنه يمتلك الفيديو هاري "قالت ولعنت زين في نفسها.
"ابن العاهره... اوليفيا ماذا لا أنه لم يفعل هذا مجددا ، سوف اقتلك زين سوف تندم "قال و شغل محرك السياره لتمسك اوليفيا بيده " هاري أغلق المحرك "قالت اوليفيا .
"هل تمازحيني اوليفيا انه قام باجبارك علي أن تضاجعيه و قام بتصوير هذا و الآن تقولين لي أن لا أفعل شئ حقا اوليفيا "صاح هاري بغضب.
"انه مازال يظن انك لا تعرف انه قام باجبارني علي فعل هذا"قالت اوليفيا ومسحت دموعها التي لا تتوقف عن النزول.
"إذن...؟ "قال هاري بحيره.
"إذا ذهبت إليه سوف يعلم أنني لم أقم بخيانتك "قالت اوليفيا.
"وكيف له أن يعرف"صاح هاري.
"لأنه إذا قمت بخيانتك لن أتكلم معك عن هذه الليله و إذا قمت بخيانتك كان سوف يريك مقطع الفيديو لكي يكسر قلبك و يثير غضبك ولكنه لم يفعل لانه كان يجبرني علي مضاجعته"قالت اوليفيا و تنهدت.
"انا لن اتركه اوليفيا انه يجب أن يتوقف"قال و بدأ بالقيادة.
"وماذا سوف تفعل انت هاري ها!! أوقف المحرك اللعين "صاحت اوليفيا ولكنه لم يبالي و اكمل القياده.
"هاري ما تفعله انت لن يفيد بشئ انه سوف يقوم باذيتي و ذلي أكثر انه سوف يقوم بمضايقتك أكثر والآن هو ليس وحيد انه مع صديقه "تكلمت بهدوء بينما هي تبكي مجددا أمسكت بيده و تكلمت "اوقفه ارجوك انك سوف تعرضني للاذي إذا كنت تريد فعل هذا اذن اذهب و افعل ما تريد بزين "قالت و استدارت و أمسك برأسها بقوه.
أنت تقرأ
Love You Goodbye
Teen Fiction+18... ✋ "انا أحبك اوليفيا ، انا لا أريد اي شئ من حياتي إلا انتي ، أريد أن أقضي طوال حياتي معك و بجانبك ، بجانبك انتي فقط اوليفيا ، انا أحبك "قال هاري و قرب وجهه منها ، وضع جبينه علي جبينها و نظر الي عينها الزرقاء الجميله. بدأ قلب اوليفيا يرقص من ا...