#الخاتمة

1.1K 69 17
                                    


مسح أكرم ماسورة بندقية رماية بينما يجلس على صخرة وسط ارضٍ خلاء معروفة بجفافها و بوعورة طُرقها، انها ارض وادٍ شهير-وادي الموت-اكثر بقاع امريكا الشمالية انخفاضًا و اشدها جفافًا و اعلاها حرارةً.

الوادي الذي اشتهر بغرابته، فهناك صخور تزن ٣٢٠ كيلو جرام تتحرك عند بحيرة جافة، و اسماك تعيش في جداول وسط هذه الارض ذات الطابع الصحراوي المُقفر، و بذور نباتات كثيرة تنمو في التربة، ترقد طويلًا حتى يأتي الشتاء محملًا ببعض الامطار، و إن لم تأتي الامطار في شتاءٍ ما، بإمكانها إن تنتظر للشتاء القادم و حتى لسنواتٍ طوال. وعندما تأتي تمسي زهورًا، فتمتلأ بعض الاراضي بالأزهار البرية المتنوعة و المختلفة.

· · • • •  • • • · ·

تمكن أكرم من انهاء اللـمسات الاخيرة لتنظيف سلاحه، و ادخل خرطوشة واحدة في مدخل الذخيرة، ثم احكم غلقه، و وثب من مكانه، فقفزت عظاءة كانت تستقر على ذات الصخرة.

اغلق زر الامان و تهيأ بوضع الاطلاق اثناء امتلاء الفضاء بصفير نسور حاد. وضع اصبعه على الزناد و صوب البندقية نحو غزال على بعد امتار قليلة منه، و ما هي الا ثواني حتى اطلق النار، واذا بالخرطوشة تخترق جسم الغزال و تطرحهُ ارضًا، فمات من فوره.

فتح زر الامان وجفف العرق المتصبب من وجهه بطرف كمه، ثم ثبت البندقية على كتفه من خلال حبل سبق و شدهُ في اطرافها، فراحت البندقية تترجح فوق حقيبة ظهر كان يرتديها. و امعن النظر بصيده الثمين متنهدًا بإرتياح فقد عرف ماذا سيأكل على العشاء الليلة.

كان وجهه حزين و بلا بشاشة، و لحيته اصبحت اطول من ذي قبل. مشى في تلك الطُرق الوعرة، بينما الشمس بدأت تغيب وراء الجبال، لتجعل ربع السماء تتوقد بضياء الغسق، حينها قال أكرم مُخاطبًا نفسه:

- سأتعشى ثم سأخلد الى النوم؛ فأنا مُرهق جدًا و احتاجُ لنوم طويل و هانئ...نعم انا في امس الحاجة الى الراحة.

#النهاية

•لامــاســو | Lamassuحيث تعيش القصص. اكتشف الآن