في الصباح استيقظت باكرا وجهزت نفسي....ثم خرجت من الغرفة متجهة نحو الدرج...... أثناء نزولي سمعت أصواتا عدة(هممم يبدو أن جدي و الجميع يتناقشون بأمر ما....) واصلت سيري ومررت بهم (لِم هم في قاعة الاستقبال؟!أليس وقت الفطور الآن...) بقيت أحدق بهم متعجبة.... إلى أن سمعت جدي يقول بجدية"علينا الحصول عليه..... ويليام،مايكل وكذلك جيمس أريدكم أن تبدؤوا جمع المعلومات عنه بأسرع مايمكن"
أومأ الجميع بجدية وبعدها انتبه مايكل لي وابتسم"حسنا جدي سأذهب وإلا سأتأخر.... "
جدي يحدق بي بكره مجيبا"حسنا حفيدي...."
في السيارة:
أنا بهدوء"مايكل؟"
مايكل ينظر للطريق"نعم صغيرتي؟"
سألته بفضول"عم كنت تتحدث مع جدي قبل مجيئي؟"
مايكل بجدية"ااه ...تقصدين قبل قليل.... لاتهتمي كنا فقط نناقش موضوعه... "
أنا بتساؤل"من؟"
مايكل وقد صار وجهه مبهما"ملك الظلام..... "
بقيت أحدق به وشعرت بجسدي يرتجف لا أعلم لماذا.... ثم استدار مايكل مبتسما لي بعد أن ركن السيارة أمام الثانوية"كما تعلمين لقد اقتربت ليلة اكتمال القمر والكل ينتظر ظهور الملك.... "
أنا بهدوء"فهمت...."ثم ابتسمت"شكرا لتوصيلي إلى اللقاء أخي... "ونزلت بسرعة..
لا شك أنكم تتساءلون عما يجري سأشرح لكم(كل ألف عام وبالضبط ليلة اكتمال القمر يظهر ملك الظلام.....يتمتع بكل القوى الموجودة في العالم لهذا الكل يريده فكما تقول الأسطورة"اُحصل على جوهرته السوداء،يصبح ملكك"لكن لا أحد يعرف ماذا يقصد بالجوهرة السوداء......حتى الكتب القديمة لم توضح شيئا.....)
توجهت نحو الصف.... دخلته وجلست في مقعدي ولم يمض الكثير إلا ودخل الأستاذ.....
الأستاذ بجدية"كما تعلمون جميعا لقد اقتربت ليلة اكتمال القمر إنها بعد يومين لهذا قد تم السماح لكم بعدم حضور الصفوف في هذه الفترة حتى تهدأ الأمور...... والآن لنبدأ درسنا لليوم وبعدها يمكنكم المغادرة... "
الجميع بحماس"رااائع لادراسة.... ههه"
أنا بهدوء(لادراسة...هممم إذن سأبقى في غرفتي طوال الوقت فلانفع مني.... هذا ممل) ووضعت رأسي على الطاولة..... بعدها مر اليوم بسلام.... عدت إلى البيت ووجدت الجميع مجتمعين يتناقشون بشأن الملك......صعدت الدرج متجهة نحو غرفتي.... دخلتها ثم توجهت نحو الحمام(أشعر بالتعب.... حمام منعش سيعيد نشاطي...)
بعدما انتهيت خرجت من الحمام والمنشفة ملتفة حولي وقفت امام المرآة أجفف شعري وانتهبت إليها أمسكتها بهدوء اُحدق بها.... (حقا لماذا لا أستطيع خلعها.... هذه القلادة الغبية) ثم أمسكتها أحاول سحبها إلا أنني لم أستطع..... قلادة سوداء اللون تنتهي بجوهرة دائرية سوداء تحيط بها خيوط ذهبية ويوجد نقش عليها لم أفهمه.....أنا بتنهد(ااااه حقا متى سأتخلص منها.... منذ تلك الليلةوهي على رقبتي..... )ثم ارتديت ملابس النوم واستلقيت على السرير ثم نمت.....
"ماري......"صوت هادىء يناديني من بعيد
أنا "من؟"
فتحت عيني وجدت نفسي في مكان مظلم ومخيف جدا،أصوات صراخ وحوش يرعبني(أين أنا..... ماهذا المكان.....) قلت بخوف"هل من أحد هنا..... أرجوكم ساعدوني...."
سمعت فجأة عواء ذئاب.... إنها قريبة من هنا بدأت أرتجف وبدأت الركض وصوتها خلفي..... نعم!إنها خلفي.... بقيت أركض إلى أن تعثرت بصخرة صغيرة ووقعت..... حاولت الوقوف ولم أستطع.....نظرت خلفي وجدتها أمامي..... مجموعة ذئاب سوداء ذات عيون حمراء مخيفة...... بقيت تحدق بي.....تراجعت للخلف إلى أن اصطدمت بشجرة...... (انا خائفة.... أهذه نهايتي....) ثم فجأة قفز أحد الذئاب علي فصرخت مرتعبة"لااااااااااااا"
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لهون وبس^^
أنت تقرأ
أنا و ملك الظلام
Romantikيقال ليلة اكتمال القمر ، هي ليلة ظهوره....لا أحد يعرف شكله لكن الكل يريده...يرغبون به...يحتاجونه....فمن ذا الذي لن يخاطر للحصول عليه....يستطيع منحك القوة.....السيطرة.....الهيبة....كل ما تتمناه.....أجل!!إنه ملك الظلام! ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ الكل ل...