13-مخلوق غريب-2-

7.6K 575 14
                                    

في المنزل....كنت في المطبخ أعد بعض الحلوى....(همممم.....إدوارد أين انت....) بعيون دامعة اصرخ"أرجوك توقف هذا مؤلم!!!أخبرتك أنني لم أقصد هذا.... اهي اهي"
كان ذاك المخلوق الصغير الذي تبين أن اسمه أكسل جالسا فوق رأسي يشد شعري....
قال بغضب"تستحقين هذا!!! كيف تفعلين هذا بسيدي... هاااه!؟"
قلت ببكاء متألمة"لقد اعتذرت الف مرة ألن تسامحني؟!اهي اهي...."
شد شعري أكثر وقال"تستحقين أكثر من هذا.... فعلتك لاتغتفر...."
اما انا فكنت(لِم يحدث معي هذا؟!اوااااء)
.....................
لنعد بالزمن قبل ساعات تحديدا:
"لِم لا تجيبين؟!أرأيته من قبل؟!"قال هذا بابتسامة وحماس....
كنت أنظر إليه تارة وإلى الصورة تارة أخرى(إنه ادوارد..... ماذا أفعل...) قلت بتوتر"في الحقيقة أنا أعرف صاحب الصورة.... "
زاد حماسه واقترب مني"فعلا؟!أين هو؟!أتعرفين هذا؟!"
توترت اكثر وقلت"لقد كان يحوم حولي مؤخرا لكنه اختفى ولم يظهر مجددا.... "لم ألق أي رد منه فنظرت اليه وصدمت(ما بال هذه النظرات؟!إنها مخيفة...)
تغيرت ملامحه كليا وصارت عيناه حمراء اللون مخيفة.... قال ببرود شديد"دعيني أفهم جيدا.... انت تقولين أنه كان يحوم حولك.. "
أجبته بخوف"اجل...."
نظر الي نظرات فاحصة من اسفل لأعلى قائلا"كيف لم أنتبه لهذا! أنت تشبهينها كثيرا.... الاختلاف الوحيد هو طول الشعر..... أذكر أن شعرها كان قصيرا....."
استغربت كثيرا... (أشبهها؟!من يقصد؟!)قلت"من تقصد؟!"
فجأة صرخ بحدة"أيتها المشعوذة!!!عدت مجددا لغسل دماغ سيدي .... اااه.... هذا يفسر غيابه...."
خفت كثيرا(ماذا يقصد؟!)
فجأة قفز وصار فوق رأسي وبدأ يشد شعري قائلا"لن أسمح لك بإزعاج سيدي مجددا.... !"
وكما ترون منذ ذلك الوقت وهو فوق رأسي.....والغريب في الأمر أن لا أحد يستطيع رؤيته غيري....فسألته"نيه أكسل؟لماذا لايستطيع أحد رؤيتك؟!أأنت شبح؟!"
أجابني بسخرية"بالطبع لا يا غبية! أنا من وضعت حاجزا لكي لايراني أحد...."
تنهدت بملل... (حتى هو يسخر مني.... إنه فعلا شبيه سيده....)
أنهيت إعداد الحلوى و وضعت قطعة في الصحن وتركتها فوق الطاولة وذهبت لإحضار ملعقة وحين استدرت.... كنت بلاتعبير(إنه....)
كان أكسل يأكل بشراهة قائلا"حقا سيدي محق
...الحلوى التي تعدينها لذيذة...هههه"
صرخت به"انها قطعتي!!! "نظر الي بحدة"أقلت شيئا؟!"
اجبته بارتباك"كلا...."(حقا نظراته تذكرني بنظرات إدوارد....)
سألته بهدوء"ألم تعرف شيئا عن إدوارد؟!"
أجابني بحدة وهو يأكل"بالطبع لا......لاشك أنه محطم الآن بسبب ما قلته له..."تنهد بإحباط"حقا لا أعلم ماذا يرى فيكي....لست مثيرة ولا تملكين أي قوى...."اما انا فكنت أشعر بسهام تخترقني... (هذا قاس جدا....)
وبعدها مر اليوم بسلام ولايخلو من تنمر أكسل علي.... (هل قلت عنه ظريف!!! إنه لا يَمِتُّ للظرافة بصلة...ليس سوى وحش صغير....)
أما أكسل فكان يجلس بهدوء مفكرا(أين يعقل أن يكون سيدي....)
.....................
في مكان مظلم......نار ضخمة تشتعل داخل إحدى الحفر العميقة.... وأصوات وحوش تصرخ بألم"اوااااا..."
كان يحمل منجلا ضخما.....عيونه حمراء مخيفة..... رائحة الدماء تملأ المكان.....
يقف على مئات بل ملايين الجثث.....كان يمزق كل وحش يقترب منه ....وصدى صوتها يرفض مغادرة رأسه(أنا أكرهك.... أكرهك....)
صرخ بحدة ملوحا بمنجله"هذاااا يكفييييي!!!!! "
.....................
لهون وبس بعدين بكمل•^•
اسفة لأنو البارتات قصيرة.... بس عندي مشكلة لما بلش أكتب أحس بالكسل بسرعة◐.̃◐
استمتعوا•^•


أنا و ملك الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن