في الصباح:
"كيف حدث هذا؟!"ألكسندر بحدة
"الكل متفاجؤون... لم يظهر ولا أي وحش."<ويليام>
قال مايكل بجدية"أبي ألم يذكر أي أمر عن هذا في الكتب القديمة..!؟"
أجابه ويليام "لا فكما تعلم لا يحدث هذا إلا كل ألف عام ونحن لا نملك الكثير من المعلومات.... تبا! كيف يعقل ألا تخرج تلك الوحوش....."
نعود لبطلتنا المسكينة جالسة على حافة السرير(اهي اهي اواااااااء لِم حظي سيء هكذا) كنت أنظر إليه جالسا على الأرض بالقرب من قدمي......(لا يدعني أغادر الغرفة كلما وقفت أجده خلفي يمسكني ويعيدني لأجلس.... أتعلمون شيئا لقد طفح الكيل.... سأفعلها...) فجأة صرخت" ساااااااااعدوني"
في الأسفل:
مايكل بصدمة"هذا صوت ماري... "
ويليام بجدية"أجل ماالذي يجري؟"
وقفوا جميعا واتجهوا نحو غرفة ماري فتحوا الباب وتوقفوا مكانهم منصدمين....
ينظرون للأمام...
مايكل استعاد نفسه"من أنت يا هذا ابتعد عنها..."فلقد كان الشاب الغريب ملصقا إياي بالجدار واستدار نحوهم بعينان حمراء متوهجة..... شعرو جميعا بهالته الضخمة...
ألكسندر بارتباك(أشعر بثقل في جسدي....إنه قوي)
"ابتعد عن ابنتي أرجوك"<اليزابيث بخوف>
بقي يحدق بهم لثواني ثم ابتعد عنها وعادت عيناه للونها الطبيعي..... تقدمت اليزابيث ومايكل بسرعة نحو ماري"أأنتِ بخير... "
ماري بهمس يكاد لايسمع"أجل..."
قال ويليام موجها إصبعه نحو الشاب"من تكون يا هذا "
الشاب بمنتهى البرود"ما هو ملكي سيبقى كذلك...وسآخده عما قريب"واختفى فجأة.... تاركا خلفه وردة سوداء....فاقترب ألكسندر منها وحملها قائلا"هذه الوردة لا تتواجد سوى في الظلام..."
فأكمل ويليام بحدة"أبي!أتعني أنه.... "
أجابه ألكسندر"أجل إنه من وحوش الظلام.... "
إليزابيث بخوف"اذا كان كذلك ماشأن ابنتي به...."
"هذا ماعلينا معرفته"<ألكسندر>
ويليام موجها كلامه إلى ماري"ماري.....ماذا جرى بالضبط؟!"
فأخبرتهم كل شيء ماعدا معانقته لي طبعا... هههه 😅😅
قال مايكل بتفكير"غريب أمره... حتى ماقاله قبل مغادرته يثير الشك.... ماذا عنى بملكه... "
ألكسندر بتنهد"حقا لا أعلم... ليعد كل لعمله وسنفكر بحل لهذا"
الجميع"حاضر..."
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
آسفة لقصر البارتات لكن ماذا أفعل كلما بدأت الكتابة تتلاشى الأفكار(╥﹏╥)
أنت تقرأ
أنا و ملك الظلام
Romanceيقال ليلة اكتمال القمر ، هي ليلة ظهوره....لا أحد يعرف شكله لكن الكل يريده...يرغبون به...يحتاجونه....فمن ذا الذي لن يخاطر للحصول عليه....يستطيع منحك القوة.....السيطرة.....الهيبة....كل ما تتمناه.....أجل!!إنه ملك الظلام! ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ الكل ل...