لنكمل•^•
.....................
كنت أحاول الإفلات منه وهو يسحبني لمكان ما... صرخت به باكية"أرجوووووك دعني...."
إلا أنه أبى وواصل سحبي لزقاق مظلم...وبعدها صار يقربني إليه أكثر وأنا أرتجف....ثم حاول تقبيلي فأغمضت عيني خائفة....مضت بضع ثواني ولم أشعر بشيء.... فتحت عيناي ببطء وصدمت(إيه!...لا يوجد أحد) بحثت في كل الاتجاهات ولايوجد أحد(أين اختفى!!؟)
فجأة ظهرت أمامي سحابة سوداء في الجدار وخرج منها ذاك الشاب غريب الأطوار... فكنت(ماذا يفعل هنا؟!)بقيت انظر اليه يتذمر مقتربا مني"حقا هذا كثير!!!! كيف تفعلين هذا بي؟!"
فارتبكت"ايه؟ماذا تقصد؟"
فقال بغضب"وتتظاهرين بالجهل... اااه هذا حقا كثير....لا أصدق هذا"ثم تغيرت نبرة صوته فجأة وصارت أكثر حدة"لم أمانع مجيئك برفقة أولئك الحمقى...لكن أن تدعي ذاك المعتوه يقبلك هذا أمر لن أسامحك عليه أبدا!!!"
تفاجأت وشعرت بالإحراج"ليس كأنني أردته أن يقبلني....كما أن هذا لم يحدث!! "
فأجاب بحدة"بالطبع لم يحدث....فأنا لن أسمح بشيء كهذا!! "
فاستغربت"ماذا تقصد؟!"
فصارت نبرته مرعبة"هههه لقد تخلصت منه ذاك الأحمق...كأنني سأدعه ينجو بلا عقاب..."
فشعرت بالخوف وسألته"ماذا فعلت به؟!"
فقال بلا مبالاة"رميته لذئابي لتلتهمه.."فصرخت به فزعة"أجننت؟!...كيف تتركه... هكذا سيقتل..."
فاستدار بهدوء"وهذا ماأريده... "
أمسكت به قبل أن يغادر"هاااي....أعده بسرعة"نظر لكتفه مكان إمساكي به ثم رفع نظره نحوي هامسا ببرود "لن أفعل"
شعرت بقشعريرة تسري في جسدي(ماهذا؟!نظراته مخيفة....)لكنني تشجعت وأعدت طلبي"أرجوك دعه وشأنه"ودموعي بدأت تنهمر بشدة... فارتبك قليلا وقربني إليه أكثر معانقا إياي هامسا"كفي عن البكاء..."شعرت بدفئ يغمرني بسبب قربه(إنه دافئ... أذكر أنّ جسده كان باردا) فاقتربت منه أكثر لشعوري بالأمان بين ذراعيه......
..................
في مكان آخر.... كان يركض في تلك الغابة المظلمة والذئاب الشرسة تلحق به"تبا!!!سااااعدووني...."وكان شكله مضحكا جدا بصراخ"أنا حقااا آسسسف...."ثم ببكاء وهو مازال يركض"كنت أريد إخافتها قليلا فقط...لم أرد إيذاءها... أقسم لك.... كنت أريد حمايتها منهم....اوواااااااااء"
.....................
بقينا هكذا لبضع دقائق ثم شعرت بالخجل الشديد ودفعته....ابتعد قائلا بإحباط"لِم أبعدتني....اااه"
اما أنا فكنت محمرة جدا(ماهذا الذي يقوله..... هذا محرج جدا)
ثم تذكرت شيئا فقلت بجدية"بسرعة أعد ذاك الشاب"نظر إلي ثم قال بانزعاج"حسنا..."ثم ابتسم بشر"ولكن أريدك أن تفعلي شيئا بالمقابل"
قلت"ايه؟!ماهو؟!"
قال بلامبالاة"سأخبرك عنه لاحقا..."
فوافقت"حسنا والان بسرعة... "
ففتح بوابة سوداء من اللامكان وأمسك يدي قائلا"حسنا لنذهب... "فتعجبت"ايه؟!ولكن... "قاطعني ساحبا إياي نحو تلك البوابة فأغمضت عيناي أشعر بريح باردة...ثم هدوووء ففتحت عينيّ ببطء ونظرت حولي مندهشة برعب صرخت"اااااه" واقتربت من غريب الأطوار ممسكة بذراعه بشدة وكيف لا أفعل هذا فالذئاب أمامنا مباشرة وخلفنا كان يقف الشاب الشرير متجمدا مكانه من الرعب......
مضت بضع ثواني ثم تراجعت الذئاب وغادرت....
كتف إدوارد ذراعيه قائلا"يووش...انتهينا لاتنسي وعدك"
أما أنا فجلست على الأرض مصدومة والشاب الشرير لايقل عني صدمة... سألت"كيف فعلت هذا... لقد غادرت ببساطة.؟!"
أمال رأسه هامسا بلامبالاة"إنها ذئابي ستفعل ماأطلبه منها..."فقلت"حسنا"ثم استدرت نحو الشاب الشرير وسألته"أأنت بخير؟!"فاستعاد وعيه وقال"اه؟!أ... أجل شكرا للمساعدة ظننت أنني سأموت"ووقف متجها نحوي وعانقني.... ثم شعرنا بهالة من الغضب خلفنا فاستدرنا ورأيناه يحدق بنا بنظراته المخيفة والغاضبة يحمل بيده منجلا ضخما لا أعرف من أين أحضره...ثم صرخت"ماالذي تفعله دععععه..."في ثانية واحدة كان يمسك الشاب الآخر مجهزا نفسه لقطع رقبته مزمجرا بغضب"حقا لقد تخطيت حدودك....سأقتلع عينيك وأمزقك إربا إربا وأطعمك لذئابي..."
أما أنا فكنت خائفة جدا واقتربت منه أحاول تهدئته"هو لم يقصد شيئا..... أرجوك سامحه"
فنظر إليها تتوسله"أرجووووك" فرقت ملامحه وتركه.... تنهدت بارتياح(ااه جيد لقد تركه...)
ثم شعرت بريح تهب فأغمضت عيناي وحين فتحتهما وجدت نفسي في ذاك الزقاق الذي كنا فيه سابقا....لم يكن موجودا سواي والشاب الشرير أما غريب الأطوار فاختفى....(أين ذهب...إنه يظهر ويختفي من دون إنذار سابق...)
فاقترب مني الشاب الشرير فخفت.. فقال "لا داعي للخوف...لن أؤذيك"فبقيت أنظر إليه وهو يكمل"أنا حقا آسف لِما جرى لكنني لم أفعل هذا عن عمد أؤكد لك...!!"
فتعجبت قائلة"ماذا تقصد؟!"
فقال بجدية"سأشرح لك كل شيء....أمس حين كنت مارا بجانب صفك سمعت سوزي والآخرين يخططون لإيذائك كانتقام لِما حدث مع جاك.. "فقاطعته"من جاك؟!"
أجابني"إنه الشاب الذي وضع لك ذاك الفخ الذي انقلب ضده أتذكرين؟!"
فقلت متذكرة ماجرى"أجل"
فأكمل"كما قلت لك كانوا يريدون الانتقام.... لهذا خططو لأخدك معهم وتسليمك لأحد الشبان السيئين... لهذا قررت أن أنضم إليه وأمثل دور الشرير حتى انقذك..."
فقلت بحدة"لكنك حاولت تقبيلي... "
شعر بالإحراج ووضع يده خلف رأسه مبتسما بحماقة"هههه بشأن هذا....لم أكن سأقبلك كنت أتظاهر بهذا لأن جودي كانت تراقبنا.."
فقلت"ااه فهمت"ثم بإحراج"شكرا جزيلا لك....انا آسفة لِما حدث...بشأن الذئاب و.... "
فضحك بخفة"ههه لا عليك.... أكان حبيبك؟!إنه حقا مخييف"فصرخت بخجل"ليس حبيبي..!!"
ثم مد يده نحوي فاستغربت فقال"أصدقاء؟!"
فصدمت للحظة ثم مددت يدي نحوه مبتسمة بسعادة"أصدقاء.."
فقال"بالمناسبة أنا اسمي ألكس أدرس في الصف المجاور لصفك وانتِ؟!"
رددت عليه بابتسامة"أنا ماري سررت بمعرفتك" كنت مفكرة(وأخيرا حصلت على صديق....أنا سعيدة جدا)
.....................
في مكان قريب
صراخ"اللعنة عليه..... تبا! تبا"ثم رفع قبضته ووجهها نحو الجدار محطما إياه"هذا مبالغ به....سأقتله... سأقطعه..... س..."
لاشك أنكم عرفتموه... هههه...ليس سوى إدوارد الذي تأكله الغيرة....هههه
قال بحدة"يفترض بي ان اكون مكانه الآن"
..................
هاد بارت طويل نسبيا كما طلبتم...•^•
استمتعوا بالقراءة•_•\
أنت تقرأ
أنا و ملك الظلام
Romanceيقال ليلة اكتمال القمر ، هي ليلة ظهوره....لا أحد يعرف شكله لكن الكل يريده...يرغبون به...يحتاجونه....فمن ذا الذي لن يخاطر للحصول عليه....يستطيع منحك القوة.....السيطرة.....الهيبة....كل ما تتمناه.....أجل!!إنه ملك الظلام! ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ الكل ل...