9-الحكيمة

8.3K 622 18
                                    

..................
في الصف....كنت أجلس وحدي فأتت فتاة ووقفت أمام طاولتي.....بقيت أنظر إليها ثم قلت"أتحتاجين شيئا ما؟!"
فابتسمت وقالت"مارأيك ان تأتِ برفقتنا ؟!"
سألتها بتعجب"أنا!!!!ولكن إلى أين؟!"
أجابتني بنفس الابتسامة"سنخرج لنتسلى نحن البنات وفكرنا أنه يمكنك المجيء معنا... فكلما زاد العدد كلما زادت المتعة....نيه؟!"
اما انا فكنت افكر(إنها المرة الأولى التي يتم دعوتي فيها...) ثم ابتسمت بفرح"بالطبع سآتي..."
........................
في مكان آخر.....في أحد المنازل العريقة..
"هيا أيتها العجوز الخرفة جِدي لي حلا بسرعة...."قال هذا وهو جالس بلا مبالاة على الأريكة ينظر ببرود نحو إمرأة كبيرة في السن واقفة بقرب النافدة.... تنهدت"حقا لم تتغير أبدا..... لقد مضى الف عام لِم لا تستقر وحسب..."
أجابها بحدة"هذا ليس من شأنك....افعلي ما آمرك به وحسب..."
قالت بجدية"حسنا سأفكر بحل ما لكن أولا لدي سؤال..."
قال ببرود"ماهو؟!"
قالت"هل لك علاقة بما جرى لوحوش الظلام؟!"
ابتسم بخبث وقال"وماذا تعتقدين برأيك؟!"
تنهدت"ااااه حقا لم تتغير.... "ثم بجدية"أريد وعدا أنك لن تؤذي أحدا من هذا العالم...عندها سأعطيك العلاج"
قال بلامبالاة"لن أعدك بشيء فأنا عما قريب سأتخلص من بعض الحشرات..."ثم ابتسم بشر...
تفاجأت"ماذا تقصد؟!هل أتيت لتدمير هذا العالم؟!ظننتك لا تبالي بالسيطرة ومثل هذه الأمور.. ؟!"
أجابها بهدوء"انا لا أهتم إن عشتم أم لا.... كل ما يهمني هو ألا يلمس أحد ماهو مِلك لي ويبدو أن لا أحد يفهم هذا... "
سألته"ماذا تقصد بماهو لك؟!"
قال بابتسامة مخيفة وهو يقف"فتاتي الصغيرة.."ثم أضاف بحدة"جهزي العلاج سريعا... "ثم اختفى..
تنهدت وعادت تنظر من النافذة"أرجو ألا يفعل شيئا مخيفا....."ثم حملت بيدها صورة لفتاة صغيرة"لاشك أنها كبرت الآن....علي أن أضمن سلامتها حتى لا يؤذي أحدا"ثم ابتسمت بحنية"فتاته الصغيرة إذن....ههههه وأخيرا قرر الاستقرار... علي تحضير العلاج بسرعة..."وغادرت الغرفة..........
...............
بتمنى يعجبكم......مع أنو قصير•^•

أنا و ملك الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن