10-مدينة الملاهي-1-

8.2K 615 12
                                    

بارت جديد بتمنى يعجبكم•^•
..................
(حقا انا سعيدة جدا إنها المرة الأولى التي تتم دعوتي فيها....)كنت أجهز نفسي في غرفتي بفرح(علي ألا أتأخر...)وغادرت بسرعة"وداعا أمي.. مايكل"
مايكل باستغراب"أمي إلى اين ذهبت ماري؟!"
أجابته بسعادة"أتصدق هذا؟!لقد دعتها إحدى زميلاتها للخروج معهن...ااه أنا سعيدة جدا من أجلها"
قال بهدوء"معك حق لكن هذا غريب جدا..."
اليزابيث"كفاك تفكيرا....أرجو ان تقضي وقتا ممتعا فقط"
"معك حق... "
.....................
في الحديقة... كنت أنتظر والابتسامة لاتفارق وجهي ثم رأيتهن(انهن قادمات.... جيد)
اقتربت الفتاة التي قامت بدعوتي واسمها سوزي وابتسمت قائلة"ااه ماري أتيت مبكرا..."
أجبتها"لم أرد أن أتأخر عليكن"
سوزي بابتسامة"فتيات هذه ماري...."ثم وجهت نظرها نحو ماري قائلة"ماري هؤلاء صديقاتي من صف آخر...هذه لينا....وهذه جودي...وتلك كارولين...والأخيرة هي كرستين.."
فابتسمت لهن قائلة"سررت بمعرفتكن..."
أجبن "نحن كذلك"
فقالت سوزي"هيا بنا حتى لا نتأخر على الفتيان.."
فتفاجأت وسألتها"فتيان؟!...ماذا تقصدين؟!"
أجابتني بابتسامة مصطنعة"اوووه لقد نسيت إخبارك...سيأتي برفقتنا بعض الفتيان لنتسلى هل لديك مشكلة بهذا؟!"
أجبتها بارتباك"ك...كلا...لنذهب"
..................
على مقربة منهن وعلى غصن إحدى الأشجار العالية صرخ بحدة"فتياااان....هذا مبالغ به....تبا..."بهمس لنفسه(إهدأ يا إدوارد إهدأ...سيكون كل شيء على ما يرام ليس كأنها ستركض لأول شاب تراه...)وبقي يواسي نفسه كمحاولة فاشلة منه....
..................
وصلنا إلى مدينة الملاهي(حقا إنها رائعة...آخر مرة حضرت إليها كانت برفقة مايكل..)
دخلنا من البوابة الضخمة واتجهنا إلى حيث يقف بعض الفتيان فكنت(أهؤلاء هم؟!)
سوزي بفرح مقتربة من أحدهم أو بمعنى ملتصقة به"آسفة لتأخرنا حبيبي"
أجابها بابتسامة لعوب"لابأس حبيبتي...ويبدو انك أحضرت رفيقات كثيرات"
أما أنا فكنت بتوتر(لِم لا أشعر بالارتياح... أعلي المغادرة)
ثم اقترب مني أحدهم قائلا بخبث"أليست هذه الفتاة عديمة القوى.."
سوزي بابتسامة شريرة"إنها لك إذا أردتها..."
أما انا فخفت"سوزي ماذا تقولين؟! نظرت لي بلامبالاة"تستحقين هذا... فأنت مجرد عار..".صدمت بسبب ردها وصرخت"وانت ابتعد عني"حاولت إبعاد يده لكنه يمسكني بقوة فقلت(ماذا أفعل....ماكان علي المجيء) وبدأت الدموع تنهمر من عيني(حتى سوزي.... ظننت أنني حصلت على صديقة أخيرا) ابتسمت بحزن أنظر إليها تغادر مع المجموعة تاركتا إياي برفقة ذاك الشاب المخيف.....
قال بخبث"اذا يا حلوة ما رايك أن نتسلى قليلا"نظرت إليه برعب وصرخت"دعني.....أرجوكم ساعدووونييي"
.....................
Stooooop
بكرا بكمل.... بعرف أني بنزل بارت قصير بعتذر سامحوووني 😭😭😭😭😭وإلا ببكي ._.\\\
بمزح•^•
شكرا لمتابعتكم لأول رواية إلي....بتمنالكم ليلة سعيدة وانا بروح نام هلأ🏃🏃🏃🏃تصبحو على خير 😴😝😘

أنا و ملك الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن