5-ليلة اكتمال القمر

9.5K 643 33
                                    

مرّ يومين منذ آخر حلم....لم أفهم ماقاله يومها.... أنا بشرود(يا ترى ماذا عنى بكلامه حينها......)قاطع شرودي صوت يناديني
مايكل"ماااااري أين انتِ؟!"
أنا بصراخ"أنا في غرفتي.... "
بعد ثواني أتى مايكل"أين كنتِ؟!أنا أبحث عنك منذ مدة"
أنا بتوتر"اسفة أخي كنت شاردة ولم أسمعك...."
فقال بتنهد"اااااه حقا أنتِ لن تتغيري.... على كلٍ فيما كنتِ شاردة....."
أنا بهدوء"لاشيء مهم.....إنه... "وقبل أن أكمل كلامي قاطعني صوت أبي ينادي مايكل فسألته"ستنطلقون الآن؟!"
أجابني "أجل فكما تعلمين الليلة هي ليلة اكتمال القمر...."
أنا بتفكير"صحيح "ثم ابتسمت"بالتوفيق أخي.... "
مايكل يقف مبتسما"شكرا صغيرتي.... "
.................
توجهت نحو المطبخ(علي أن أبقى في المنزل..... رائع سأطلب من أمي أن تعلمن كيف أصنع حلوى الفراولة..يااااي)
"أميييي.... "
إليزابيث مستديرة تحمل طبقا "نعم حبيبتي؟"
اقتربتُ منها مبتسمة"أمي هلا علمتني كيف أعد حلوى الفراولة؟"
إليزابيث بحنان"بالطبع تعالي....."
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
و
ه

كذا مر اليوم بسرعة وعند حلول المساء وتحديدا وقت العشاء كان الجميع حول المائدة ماعداي طبعا.... كانوا يتناقشون ....

"كما فهمت من رفاقي.... أنه سيظهر قرب البحيرة فهي إحدى البوابات السحرية"<مايكل>
"جيد سيكون الجميع هناك.... لهذا لنبذل جهدنا"<ألكسندر بجدية>
"مفهوم... "<مايكل و ويليام>
ثم انطلقوا نحو البحيرة....
لنتوقف قليلا ونتحدث عن هذه البحيرة:
توجد وسط غابة الظلام ،سُميت هكذا لكون أشعة الشمس لاتصل إليها..... وتعتبر هذه البحيرة إحدى البوابات التي تربط عالمنا بعالم الظلام حيث تتواجد فيها كل أنواع الوحوش القوية و عديمة الرحمة...لهذا فعند منتصف الليل تنفتح هذه البوابة......
لنواصل:
ماري بتعب تصعد الدرج (من الأفضل أن أذهب للنوم.... أرجو أن يستطيع الجميع الحصول على مايريدون<تقصد مايكل ،ويليام وألكسندر>)ثم دخلت الغرفة ونامت.....
في منتصف الليل وفي مكان آخر:
يقف بكل برود على جثث العديد من الوحوش بنظرات خالية من الرحمة قائلا"حمقى....."
رفع نظره نحو تلك البوابة الشبيهة بالدوامة تتواجد في السماء السوداء يحيط بها خط أحمر ناري.....ثم قفز محلقا ناحيتها.....
في نفس الوقت في الجهة المقابلة:
"انظروا لقد ظهرت"قال أحد الموجودين أمام البحيرة.....
بقي الجميع يحدق بالبوابة مستعدين لأي هجوم من وحوش الظلام إلا أنه لم يظهر شيء.....مر الوقت ببطء شديد والكل ينتظر وينتظر....
لنعد الآن لنرى مايحدث لبطلتنا ماري....
كانت نائمة بكل هدوء....يقف بجانب سريرها ينظر إليها ثم......
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
لهون وبسstoooop•^•

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
أمزح(。・ω・。)لنواصل
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ثم خلع عباءته السوداء وقميصه و اقترب من السرير أكثر... ثم استلقى بالقرب منها معانقا إياها من الخلف......
ماري في الحلم(بااارد....أشعر بشيء بارد يحيط بي..... لحظة واحدة أيعقل أن يكون؟!)فتحت عيناي مباشرة شعرت بذراعان تحيطان بي من الخلف.... أنا بخوف(من خلفي يا ترى...... علي أن أستدير ولكن أنا خائفة.....) استدرت ببطئ ومددت يدي نحو المصباح شغلته.....ثم نظرت للسرير فصدمت.....أجل وكيف لاأصدم..... شاب وسيييييم جدا أبيض البشرة ذو شعر أسود ناعم كالحرير يرتدي بنطلون فقط

 شاب وسيييييم جدا أبيض البشرة ذو شعر أسود ناعم كالحرير يرتدي بنطلون فقط

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

....بقيت أحدق فيه نائما بكل هدوء والغريب في الأمر أنني لم أصرخ ....شاب غريب شبه عاري نائم على سريري وذراعاه تحيط بخصري وأنا هادئة.....
أبعدت يداه ببطء وحاولت النهوض إلا أنه أمسك بي و سحبني نحوه فوقعت على صدره.....همس"لا تذهبي.... "
أما فكان الدخان يخرج من رأسي من شدة الخجل"ماا....اا.. ذا تفعل.... ابتعد عني.... من تكون"
لم يجبني بل عانقني بقوة واستدار بي حيث صار فوقي وأنا مستلقية على ظهري..... وضع رأسه على صدري و أغمض عيناه لينام.... وأنا..... هههه...ماذا أقول عني..... تجمدت عروقي.... توقف قلبي...... شعرت بالشلل... (اهي اهي من هذا..... لا أستطيع إبعاده.... إنه ملتصق بي....ولا أحد في البيت لأناديه)
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
رح كمل عن قريب>•<

أنا و ملك الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن