------------
لكن لحظه..لا يوجد صوت ..اين ذهب هل ذهب لانني نمت لمده طويله ربما ..لا لا لا اين هو؟!!
ظل يوهم نفسه ان صوته لا يزال داخله لكنه في مكان ما..هو فقط يرفض الخروج لغرابه المكان!!ارهقه التفكير سقط نائماً..
استيقظ ف اليوم التالي إثر صراخ ينبع من داخله تكاد رأسه من ذلك ان تنفجر كان راقداً علي ظهره في المشفي يفكر من هو لما لا يوجد احد بجانبه...حتي اتاه ذلك الصوت اللعين الذي كان السبب الاول في هذا الحادث الذي افقده صوته وذاكرته ايضاً..سوف يدرك ذلك قريباً ..
جاءه الصوت قائلاً:من تنتظر ان يأتيك من وضعت فيهم امالك خسفو بذلك الامل الي ابعد طبقات الارض بعد ان كادت تاخذك وتحلق بك في الفضاء . ولكن انتظر!!انت الغبي الوحيد هنا لانك وضعت املك في اشياء فانيه...لن يأتي اليك احد..حتي هذه التي تقول انها اتنقذتك القت بك في الجحيم؛جحيم باللون الازرق الباهت تفوح منه رائحه المرض من كل اتجاه..اووه مهلاً انت حتي لا تستطيع القول عذراً لجرح مشاعرك..!!
كل هذا العذاب يأتي اليك لأنك فقط اردت ان تحيا كالبقيه . "اردت" انت فقط اردت ولكنك عندما اردت اردت الكثير اردت ان تعشق !الم اقل لك انك تبالغ في احتياجاتك واخبرتك انك تستطيع ان تحيا بدون تلك اللعنات والخرافات التي تدعونها "سر الحياه"ولكن مهلاً اليس الهواء والماء هما سر الحياه...انا فقط اسميه ممممم فكر معي اها اسميه لعنه هذا يليق به بحق!! افيق من توهمك لا يوجد ما تريد!!!
-----
كان الاخر ظاهرياً هادئاً ومستكين لكن من داخله يوجد براكين اليس ما قاله الاخر يشبه الحمم البركانيه نوعاً ما اليس كذلك.. كان يصرخ صرخات تسد لها الاذان ويقع إثرها طلاء الحوائط!!
لكن هذه الصرخات بدون صوت لم يتأثر اي شئ حوله فقط حلقه وقلبه!!
اتت ممرضه لا حظت احمرار وجهه غضباً وسخطاً علي ما يحدث بداخله ولا يدري به احد..ارقدته علي ظهره وحقنته بسائل ما انتشر داخل اوردته..هذه المنبعجه الاطراف تؤلمه فوق المه وهذا لا يطاق ...سقط في عالم النوم يردد"اريد امي"هذا فقط ما
كان يهذي به !!!
$$$$$$$$....
#hokha