ابتعد عنه ليس ضعفاً ولكنه خوفاً مفروضاً من واقع معروف مستقبل من يقع في فخاخ الحب..،ثم اعود اليه باكياً طالباً عطفه.،كمن يقضي ليله متعبدا ثم يأتي النهار ويرتكب الرذائل !!
—————☆☆
مر اسبوع، يتبعه اسبوع اخر..لم تراسله هي وهو كصنم يجلس تاره امام نافذته وتاره اخري علي سريره بالكاد يدخل الطعام فمه...كلما تذكر كلماتها تأخذ دموعه طريقها علي طول وجنتيه وتسقط علي الارض معلنه انتحارها!!
لا يعطي فرصه لعقله ان يدرك طيب نواياها، لكن كمن اصابه المس يسيطر عليه الصراخ.. هو ايضاً كمن اصابته لعنه ولكنها لعنه خاصه به فقط لعنه "انا لست مثيراً للشفقه" ...!!
استيقظ من شروده علي صوت هاتفه معلناً وصول رساله فتحها وجدها هي من راسلته ابتسم وفتح الرساله : " انت لا تثير شفقتي اطلاقاً انا فقط اردت المساعده ..ليس لأن خطك ردئ 😒 بل لكي تستطيع التعبير اسرع..انت حتي لم تعطني فرصه لكي اوضح...واخيراً كن بخير...!"
شعر بالغباء لوهله وجلس مسنداً رأسه علي ركبتيه...، هو في حيره من امره ايذهب الي ذلك الطبيب او المدرس اياً كان ام لا؟!
التقط هاتفه وارسل اليها رساله محتواها "موافق ، سوف اتي!"
اخذت دقيقه لترسل ردها " حقاً!..لم تكن موافقتك تستدعي هذه الدراما، وكأنني قتلت عزيز لك !"
اذاً هي غاضبه ولكنه مُقدر ذلك " اسف..!"
"لا تتأسف..اخبرني بماذا قضيت ايامك السابقه !"
"لا شئ..التأمل ربما !"
" كنت تتنزه ايها النذل؟!"
لاول مره منذ اسبوعين يضحك
"لا..لم اتنزه فقط اكتفيت بالجلوس امام النافذه !"
"هل تتذكر اي شئ مما مضي، اعني قبل الحادث!"
"لا..ليس بعد ..حقيقتاً لست متأكد من انني اريد معرفه ما مضي ولكن هو يقول لي انني كنت اريد فقدان ذاكرتي واتمني ذلك بشده !"
"من هو؟"
صفع نفسه الف صفعه علي غبائه! هو الان مضطر لاخبارها!
" سوف اخبرك ولكن ليس الان هي قصه طويله نوعاً ما!"
"متشوقه لذلك"
سوف اهيأ نفسي لصدمه جديده ودفعه بكاء اخري بعد اخبارها ... لعلها تساعدني بقتل هذا الاخرق ..
اري انا مزاجي اصبح بحال جيد نوعاً ما ..، لأكون صادقاً تحسن كثيراً..
جاء الاخر متمتماً انه لن يفوت فرصه تعكير صفو سيده..* اراك مستسلماً لها..اخشي عليك سيدي من الوقوع في فخها ولن تجد من يمسك بك وينقذك !*
" افضل الموت مجاهداً في جعلها تبادلني ما اشعر به..، عن الموت مجاهداً التخلص منك..!"
*افعل ما تريد ولكن احذر ستجعل منك مزحه عمرها *
" اراك تتحدث كمن وقع في اسر الحب مئات المرات؟!"
*انا لم اقع به ولا مره انا حتي اشعر بتفاهه لفظه الحب تلك..انا فقط كل يوم استمتع بوقوع الكثير من البلهاء ، يكونو يوما يكادون يصلون لعنان السماء من فرط حبهم كما يقولون ، وايام اجدهم يكادون يزيدون من منسوب بحار العالم من كثره دمعهم! ..هذا فقط ولكن لن يحدث ان اقع في شباكه ..وف الاول والاخر انا شيئاً يسكن عقلك..!!"—————☆★
Enjoy...!♡