PART 1

9K 98 4
                                    

ريوك : يا إلهي انه الصباااح ..
قام مسرعا من على سريره وهو يتجه الى خزانته ليخرج منها جنز اسود مع تيشيرت احمر ورمى بها ع السرير ودخل مهرولا الى الحمام *الله يكرمكم* واخذ حماما بسررعه ونظف اسنانه وارتدا ملابسه بسرعه ونزل ...

ريوك بصوت عالي * صباااح الخييير جمييعا *

الام : اللعنه مابك ايها الولد لقد افزعتني ..
ريوك:  بصوت بارد *حقا؟*

الام: ...........
الاب : صباح الخير يا بني
ريوك: بصوت بارد : صباح الخير .
طبعاا الاب تجااهله ولم يرد عليه .
اخته : اهلا اخي ، صباح النور
ريوك بابتسامه : شكرا ^^
وبعد ما فطر. وتنااول فطورره ، اسسرع وخرج من البيت الى الجامعه ، وبينما وهو مسرع اصطدم بشخص قوي البنيه ، وطويل .
ريوك: ااااه ، ونهض من على الاررض ونفض ملامسه من الغبار ، ونظر اليه وقال بكل عصبيه الم تنظرر امامك وانت تسير؟ هل أنت اعمى؟ .
فلم يجيبه ومشى من امامه ولم ينظر الى وجهه  .

ريوك بعصبية : اللعنه عليك ياهذا؟ .
وبنظره سريعه  لسااعته ، اااه لقد تاخرت ، المحااضره الاولى سوف تبدا بعد دقيقتين ، اااه ماهذا اللعنه عليه سوف يندم على ذلك بالطبع.

#في الجامعه :
الحمد لك يا إلهي لقد وصلت والمحاضره لم تبدا بعد ، ضرب الجرس معلنا عن  بدايه المحااضره ، دخل جاك لقاعه المحااضره وجلس في الصفوف الاماميه ، وبدا الاستاذ يشرح في الماده بكل هدوء ، وبعد ما انتهى من الشرح خرج جميع الطلبه الا طالبا لم يخرج بعد ، كان يرتب اغراضه ويدخلها في حقيبته فالتفت له جاك و نظر الى الطالب الذي كان في اخر الصف .
ريوك : انصدم!! مما راه فلم يتوقع انه سوف يلتقيه هنا وهو في نفس صفه؟!! ، فنظر اليه بإحتقار  فنظر اليه هو الاخر ولم يعطيه اي اهتمام ، فخرج ريوك من القاعه وهو غاضب فاغلق الباب بقوه ..
ريوك في نفسه : اللعنه لماذا هو في نفس صفي لماذا هو من بين جمييع الناس !! اللعنه فركل حاويه القمامه التي كانت في جانب الطريق .

صوت قادم من بعيد : ريوك انتظرني ريوك .
ريوك : مابك تصرخ هكذا ، اللعنه انت تزعجني .
صديق ريوك: اسف اسف لم اتعمد ذلك، مابك يا صاح فقد مضى لي دقائق وانا اهتف باسمك ولم تجب مابك ؟؟
ريوك : لاشي
صديق ريوك : حسناا ، اتريد الذهاب الى الكافتيريا لناكل ؟!
ريوك ببرود : حسنا

#في الكافتيريا
صديق ريوك : اجلس على هذه الطاوله بينما انا اطلب لنا شيئا ناكله ؟
ريوك وهو غير مبالي : حسنا
ريوك وهو يحدق في الكافتيريا وقعت عينه صدفة على ذلك الفتى الذي اصطدم به وراه في القاعه .
ريوك في نفسه : ماهذا لماذا هو هناا؟!!  تبا كم هو يزعجني، قاطعه صديقه لقد اشتريت هذا فلنبدأ بالاكل الان قبل ان يبرد .
ريوك ببرود: حسناا
ريوك بغضب: لماذا لم تشتري لنا العصير؟؟
صديق ريوك : لقد نسيت ذلك ، قالها بهمس *لاتغضب حسناا*.
ريوك وهو يزفر : ماذااا؟!!
صديق ريوك: لاشي
نهض ريوك من مكانه وذهب ليشتري العصير.
وكالعاده عندما يمشي لا ينظر للذي امامه فاصطدم بنفس الفتى ، فرفع راسه وقال عاضبا ؟!! انت مجددا !  لماذا انت هنا؟!
الفتى بتكبر : ااه لم ألاحظك لانك كنت قزماا وانا لم أرك ، فظننت اني قد اصطدمت بشي مثلا كالحشرره المقززه ، قهقه ومشى بعيدا وترك ريوك مستلقيا على الارض ، فنهض ريوك بسررعه وركض اليه مسرعا ، فحاول انه يمسك به من ذراعه ، فمسكه ولكنه لم يتمسك به طويلا ، فلقد رماه ع الارض وكانه زجاجه ماء فارغه .
فنظر اليه ريوك باحتقار وقال له يا ابن السافله لم فعلت ذلك ؟!!
الفتى : ماذا قلت اعد ماقلته ايتها الحشره . واقترب منه رين .

مالذي سوف يحدث ، ومالذي سوف يجري بين ريوك ورين؟!  ومالذي سوف يفعله صديق ريوك
لمساعدته؟؟!

من هو صديق ريوك هذا وماعلاقته بـ ريوك؟؟
 
ان شاااء الله تعجبكم الروايه واي اخطاء قولو لي واعدلها ..

عاملني بلطفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن