#في منزل رين :
فتح عينيه ببطئ وتثااقل ! اغلقها بسرعه بسسبب ضؤء الشمس الساطع .. وضع ذراعه على يده وحاول ان يفتحهااا .. فتحها ومن ثم نهض من على السرير ودخل الى الحمام (اكرمكم الله) غسل وجهه وفرش اسنانه ومن ثم طلع من الغرفه .. التقاء بسباستيان وقال: صباح الخير سيدي ، هل نمت جيدا ؟
رين: اجل ، هل استيقظ ريوك وتوم ؟
سباستيان: لا مازالا نائمين .
رين: حسنا انا سوف اذهب لإيقاظهم ، وانت اذهب لتعد طعام الافطار .
سباستيان: حسنا يا سيدي .."ذهب رين ليؤقظ توم اولا ، دخل الى غرفته و فتح الشباك ليدخل ضؤء الشمس الى الغرفه ، تقلب على سريره يمينا ويسارا ، فتح عينيه ببطئ وقال: من هنا؟
رين: انا رين
توم ينهض من سريره ويعانق رين ويقول: انا اسف ، صباح الخير
رين: لا عليك ، صباح الخير ، كيف حالك؟
توم وهو يذهب الى الحمام(أكرمكم الله) انا بخير ، وانت؟
رين: انا ايضا بخير .. والان سوف اذهب ، اذا انتهيت سوف ادع سباستيان ياتي اليك حسنا ؟
توم: حسناا"خرخ رين من غرفة توم وتوجهه بعدها الى غرفة ريوك فتح الباب ببطئ ومن ثم دخل توجهه له وجلس بطرف السرير مسح على شعره وقال: استيقظ يا ريوك .
فتح عينيه ببطئ ونهض بسرعه ورجع للخلف قليلا وقال: ص ص صباح الخير ، مالذي تفعله هنا ؟
وين بابتسامه: جئت لايقااظك ..
ريوك بهدوء: هكذا اذا ..
رين بحده: والان قم و إغسل وجههك
ريوك بعبوس: اعلم ذلك ، ابتعد أريد ان اذذهب ؟
رين: لا
ريوك: رين يا احمق إبتعد ، ان لم ابتعد سوف انزل من عليك اتففهم!؟
رين بابتسامه: لا افهم
ريوك: لا تتبتسم إبتسامتك قبيحه جدا
رين: لا احد طلب رايك في هذا
ريوك: تبا لك أنت تغيضني
رين: حقاا؟!
ريوك يزفر بقوه: أجل
رين : اذااااا فلتمت من الغيظ اكثر
ريوك توسعت عيناه وقال: مااااذااا ؟؟ فلتمت أنت يا أحمق"لم يدعه رين ينهض ودفعه على السرير ومسك يديه وثبتهما على السرير وهو مازال جالسا على طرف السرير ، مال بجسده عليه وأصبح قريبا منه ، أنفاسه صارت في وجههه ريوك ، يحدق في عينيه وإبتسم بخبث ، نظر اليه ريوك و صرخ بصوت عالي جداااا ، لم ييهتم رين لذلك ، ومازال يحدق بعيناي ريوك ومازالت ابتسامته تعلوا وجهههه ، ريوك غضب أكثر وأكثر واصبح يركل برجله ولكن دون فائده ، تقرب منه اكثر ، وضع راسه على راس ريوك ، نبض قلبه بسسرعه وأصبح يدق بقوه من قرب رين ، حرك راسه يمينا ويساار ويركل برجله ولكن دون جدوئ ، رين ممسكه بقوه جدااا لا يقدر ان يهرب منه ، هو اضعف و أيضا جسمه لا يقارن بجسم رين القوي ، اغمض عينه ومن ثم إبتعد عنه ببطئ وقال: لا تتاخررر حسنا ، اذا تاخرت سوف اتصرف معك بشكل أخر . إبتسم ومن ثم خرج .. ريوك ينظظم انفاااسه ، ويششتم رين بصوت عالي ، وكان خائف بان يدخل وةرين ويسسمعه ويعمل له مثل مافعل له منذ قليل ، نهض مسرعاا من سريره واقفل الباب ودخل الى الحمام(أكرمكم الله) إستحم بسسرعه وارتدا ملابسه وخرج من غررفته وتوجههه الى توم وأخذه معه وتوجهووا الى قاعه الطعام… "