" ممسسكا بيده ، وينادي باسمه ، يريده ان لا يغيب عن الوعي ، جالسا بجانبه ، محدقا الى الفريدو الذي كان يصارع الموت... وصل الى المشفى واتجهوا بسرعه الى غرفة العمليات .... يمشي يمنه ويسه وهو خائف بان لا يستيقظ ابدا ... وقف امامه وهو يرتجف وقال : لماذا فعلت كل هذا من دون أن تخبرني ؟ هل هذا هو مسمى الصداقه بيننا ؟ وانا لم أطلب كل هذا لكي أفضح ليون ! !
أجبني ( صرخ عليه )
داني ( بحزن ) : هل تريدني أن أعرض حياتك للخطر ! و أيضا الفريدو هو من أراد بالامساك به ، فخطرت على بالي تلك الخطه !
جيك ( بغضب ) : تبا لك ايضا ، و ايضا ه ه هو من انقذني ! لماذا لماذا لم يدعني أمت ! ( اقترب من داني ومسك قميصه ) لماذا !! لو لم يقترب مني لكنت الان ميتا وهذا افضل .. ( يبكي) داني !! لمااذا ؟؟
داني ( أحزنه منظر جيك ) : أ أ انا !! كل هذا بسببي أنا ! أنا قلت له بأن يحميك ! لا أريدك أن تموت ، و ايضا لا اريد ان يفتقدك سام ..
جيك ( بدهشه ) : ساام!! حقاا!! ( ضحك بهستيريه ) هل تمزح معي !! هذا لا يهمني بعد الان ! سوف أقطع علاقتي به ، لكن بعد ان اخذ بثاري منه ! اريد أن أعذبه و اتركه يتجرع من الالم قليلا ( ضحك ) بل كثيرا..
داني : جيك إهدا قليلا ، لا تفعل ذلك
جيك ( ابتعد عنه ) : أخبرني ، هل سجلت حديث ليون ؟ ام أنك لم تفعل ؟
داني : اجل سجلت حديثه
جيك : اذا أين الشريط ؟
داني : لا اعلم
جيك ( تقرب من منه ومسك ياقته وشده له ) : هذا ليس في صالحك يا داني ؟! اخبرني أين الشريط؟
داني ( ارتبك ) : حسنا اتركني
جيك ( تركه ) : حسنا .
داني : إنه في منزلي ، وايضا لم انسسخه بعد .
جيك ( إبتسم ) : هذا جيد ، شكرا
داني : جيك مالذي سووف تفعله ؟! أخبرني أرجوك؟
جيك : اراك لاحقا ، و ايضا أخبرني اذا استيقظ الفريدو اريد أن أشكره ( ابتسم بعدها ).
داني ( بتنهيده وصرخ ) : جيك ايها الاحمق !! لا تكن متهورا
جيك ( رفع يده ولوح بها وذهب ).." خرج من المسشفى متجه الى منزل داني...إتصل عليه وقال : اريد أن أراك .
سام : لا اريد
جيك ( كرر كلامه للمره الثانيه ) : اريد أن اراك والأن ! لديك فقط خمس دقائق ، خمس دقائق فقط لتأتي الى منزل داني ، انت تعلم اين يسكن اليس كذلك.
سام ( صوته متغير بسبب البكاء) : حسنا ، فان لم اتي، مالذي سوف يحدث لي؟
جيك : هذا بسيط جدا ، سوف اقتلك مثل ليون ( ضحك ) او أعذبك شيئا فشيئا .
سام ( خاف قليلا ) : هذا مضحك جدا ، اذا استطعت امساك بي!!
جيك : لقد امسكت بك حقا يا احمق ..
سام : في أحلامك ." قبل ان يتصل به ، أسرع الى منزل داني و اخذ معه الشريط بعد ان قام بنسخه .. جلس في منزل داني وبعدها خرج ووقف خلف الحائط او الباب الذي يفصل بين الشقق ..**تخيلوا شكله وكذا **
لينتظر سام... حظر سام وذهب وودخل الى منزل ليون.. بعد ذلك اتصل به وهاتفه.... لم يهتم سام لكلام جيك كثيرا وأعتبره مجرد مزحه او من سخافات جيك.. طرق الباب ولكن تردد لينهض ويفتحه ، ولكن نهض بعدها وتوجهه للباب وفتحه.. ابتسم تلك الابتسامه العريضه ودخل لداخل وسام يرجع قليلا للخلف وعلامات الدهشه على وجهه... قال وهو يضحك : الم أقل لك بأني قد أمسكتك ..😎
سام ( ارتبك ) : مالذي تريده ؟
جيك : انت ! اريدك أنت !
سام : ومالذي تريده مني ؟
جيك ( ابتسم ) : لقد اشتقت اليك فقط
سام ( مندهش ) : أنت ! اشتقت الي؟؟ هل فقدت عقلك.
جيك : لا لم أفقده ، ولكن سوف أفقده الان..