شعوره الغريب نحوه ، الإشتياق إليه ، لمسه ، سماع كلآمته وكل شي ، لقد اشتاق اليه ولايعلم بذلك ، لقد مرت سنة منذ ذهابه الى موطنه ، وكلآهما لا يعلمان شيئا عن بعضهما ، وهل سيعترفان لبعضهاا بعد هذه المده أم لا...
----------------------------------------------------------------
توم : مرحبا سباستيان
سباستيان : مرحبا توم ، وايضا ريوك ... لقد مر وقت طويل حقا ، لقد كبرتما حقاا 😍 انا مسرور بذلك
توم * ضحك * : وانت لم تكبر أبدا يا سباستيان ، فما زلت كما كنت ، أنت حقا رجل غريب وانا أحبك حقا
ريوك ( بدهشه ) : م..م...اااذا !! تحبه !
توم : أجل أحبه ، كـ أخ يا ريوك ، انت منحرف
ريوك ( ضحك ) : هههههههههه ، انا أسف
سباستيان ( ابتسم ) : أرى بان علاقتكما رجعت مثل قبل ، وهذا أفضل ..
توم : أجل
سباستيان : تفضلا بالدخول
ريوك + توم : حسنا" دخلا الى الداخل وعينا ريوك تتفحص جميع أركان المنزل ... تنهد قليلا ... ( ويكلم نفسه )لم يعد الى الان ذلك الأحمق ، لقد مرة فتره طويله حقا ولقد بدات أفتقد وجوده حقا ، لا أريد أن اشعر بمثل هذه المشاعر ، لقد تعبت حقاا ، لقد تعبت .....
توم ( بدهشه ) : هل تبكي ؟
ريوك : ه....ااااا أنا
توم : أجل ، هل انت بخير ، هل يؤلمك شيء؟
ريوك ( وبدا يبكي ) : لا أعلم يا توم ، ارجوك أرجعني للمنزل في الحال ، لا أريد أن أبقى هنا ، ارجوك !
توم : حسنا حسنا ..." اقدم له سباستيان وحدثه توم عن ريوك و أنه يريد ان سرجع للمنزل ، وقال له بانه سوف يرجعه ويأتي اليه في الحال ...."
" خرج توم واخذ ريوك معه و إتجه الى منزله ..... بعد قليل وصل وأنزله من السياره بعد ما فتحت له أمه الباب ومن ثم ذهب به الى غرقته و أجلسه على سريره وقال : هل أنت متأكد بأنك بخير ..
ريوك ( بصوت هادئ) : أجل ..
توم : حسنا ، سوف اذهب الان انتبه لنفسك واذا أردت شيئا حدثني حسنا
ريوك : حسنا .." ودعه ومن ذهب مسرعا عائدا الى منزل رين ....
بعد دقائق وصل و عانق سباستيان بقوه وقال : لقد اشتقت اليك حقاا ، تشتقت اليك كثيرا سا سباستيان ، لاتذهب ، ابقئ هنا ، بجواري دائما ، لا أريد أن اشعر بشعور ريوك مرة أخرى ...
شد عليه سباستيان أكثر وقال : وانا أيضا لقد اشتقت اليك كثيرا ، انا أسف جدا ، سوف أبقى معك ايضا ومع السيد رين ..
توم ( وضع أصبعه على فم سباستيان ) : لاتذكر أسمه الان ، اذكر اسمي فقط انا ، رين سوف يجد الذي يهتم به ...وانت سوف تهتم بي انا فقط
سباستيان ( ابتسم ) : حسنا يا تومي ، انا لك فقط
توم ( وقف على اصابع رجليه وقبله ) : مرحبا بعودتك.. 💜
سباستيان : اجل ، و ايضا لماذا ريوك غادر مبكرا ؟
توم ( بحزن ) : انه يشتاق لـ رين ، ولقد بكى ايضا لاجله ...
سباستيان ( بدهشه ) : ريوك ؟! هو نفسه ؟! كيف ذلك؟!
توم : سوف أحكي لك الذي حدث قبل سنه وبعد اعترافي لك في ذلك اليوم الذي سوف تذهب فيه ..
سياستيان : حسنا...