Part 34 FINAL

1K 25 6
                                    

عانقه بقوه وقال : أنا أسف أسف حقا ..... لقد اشتقت إليك كثيرا أكثرر مما تتصوره.....

------------------------------------------------------

أمسك توم بـ يد سباستيان بقوه وابتسم له وشده اليه وهمس له وقال : لنذهب وندعهم لوحدهم ، ولنذهب نحن ايضا ، فانا مازلت جائعا كما تعلم ..
ابتسم سباستيان وقال له : انت حقا طفل يا تومي العزيز ، اذا لنذهب لاشباعك ..
توم ( رفع حاجبه ) : من الطفل ! هاا !
سباستيان( يرفع شعره ) : أنت ، ومن غيرك ؟
توم ( مشى عنه ) : احمق
سباستيان ( يمشي له ويصبح بجانبه ومسك يده ) : أنا اسف
توم ( ابتسم ) : امزح معك ، ( شد على يد سباستيان ) : يعجبني عندنا تناديني هكذا ، أحبك يا أحمق .
سباستيان ( ابتسم ) : أنا ايضا يا طفلي العزيز ..

" ريوك ، ومازال متمسكا برين ، ابتعد عنه قليلا ورجع للخلف ووجهه محمر من الخجل وقلبه يكاد ان يخرج من صدره ، وهو منزل راسه للاسفل وابتسم ....
ريوك وهو يتنفس ببطئ : مرحبا ...مرحبا بعودتك
رين : وانت شكرا لمجيئك أيضا ، لقد شعرت بفرحه كبيره جدا يا ريوك .. والأن اسمعني جيدا ...
أنا جدا أسف على الاشياء التي فعلتها لك في الماضي ، أعلم باني فعلت اشياء لايغتفر لها وأنك انزعجت منها ، ولكن صدقني لقد كنت باردا ومتعجرفا ، لكن بفضلك وبفضل توم لقد تغيرت حقا ، علمت بذلك بعد حادثه ويليام ، أعلم بانك سوف تقول اني اشفقت على توم ، ولكن انها ليست شفقه ، فانا ايضا احتجت لاناس بل لاخوان معي ، لكي لا اشعر بالوحده مجددا ، ولاجل ذلك تقربت منك ، وبدات افعل تلك الامور التي تغيضك ولكن مع كل امر افعله لك ابتسم وينبض قلبي بسرعه ، وعندما كنت تستفزني ، كنت استمتع كثيرا ، وعندما كنت في منزلك ، شعرت بسعاده ، صدقني انا لا اكذب عليك ، اما بالنسبه لاختك فانا اسف جدا ، عندما كانت تتقرب مني وهكذا كنت أعاملها بشكل عادي ، فقط امامك بشكل اخر لكي تشعر بالغيره ، ولكن تاكدت بعدها باني احبك وعندما ذهبت لموطني كنت اريد ان اعود اليك ولكن ابي منعني من ذلك ، لاجل ذلك اخبرته باني اعيد العوده الى موطني الموطن الذي خلقت فيه ، و اخبرته ايضا بان لي شخصا احبه جدا اريد ان القاه واجتمع به مره اخرى....
ريوك ( يسمع له وفجاه يبكي ).......
رين ( تقرب منه ) : ريوك ! أحبك أحبك كثيرا ، و انا اسف..
ريوك ( ابعد رين عنه ):..... كـ...كـ....نت دايما تغيضني ، كنت أكره وجودك بجانبي ، أكره رؤية وجهك دايما ، ولكن بعد ذلك كنت دائما ما تجعل قلبي ينبض بسرعه ، كنت دايما ماتجعلني اشعر بالاحراج منك ، وهذا ماكان يغيضني حقا ، هههههه اعلم باني متهور وبارد و احمق ولكن كنت دايما أغار عليك قليلا ، عندما كنت مع اختي وكنت دايما تتحدث لها وتجلس بجانبها ، ذلك الوقت فكرت بان أقتلك حقا ..
رين ( يسمع له وضحك ) : تقتلني ، هههههههههه ، هل كنت تحقد علي كثيرا ..
ريوك ( رفع حاجبه ) : اجل ، اكثر مما تتصور
رين : هههههههه
ريوك : .. مع ذلك كان هناك جانبا منك يعجبني كثيرا ، عندنا كنت تهتم بـ توم ، شعرت ذلك الوقت بأنك شخص طيب وليس سيئا ، ومع ذلك ، كنت اريد أن تعاملني مثل ماتعامله ، لاجل ذلك غضبت ... اعلم باني متقلب المزاج كثيرا ولكن ، لا اعلم مالذي يحدث لي ....
رين ( يسمع اليه وهو متفاجي ويبتسم )......
ريوك : احمق ، غبي ، وكل شي ، ومع ذلك لقد فعلها قلبي ووقع بغرامك ..... ( انزل راسه ) : و انا احبك ايضا....
رين ( ابتسم وتقرب منه ) : شكرا لك على كل شي ، و الان هل يمكننني أن أقبلك ...
ريوك ( احمر خجلا ) :......
رين ( تبا ، انه لطيف ) ........

عاملني بلطفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن