"أحزنه رد ريوك الجاف معه ، كما هو متوقع من ريوك ، لاشك بذلك مزال يكن لي بعض من الكراهيه * ضحك * حسنا ، لاشك بذلك ، لقد فعلت به اشياء قاسيه ، ولكن بعد ذلك لم افعل شيئا او القليل، قال *تبا مالذي غيرك يا رين هكذا ، اعلم ذلك ان أسلوبي قاسي معه ولكن ليس بعد الأن ، شي ما حدث وغيرني قليلا ، حقا اكره هذا الشعور هذا هذا بسبب ريوك ام بسسبب اني وقعت في حبه وبدات أكن له المشاعر * تبا لا أعلم بالضبط ، اذا احببته وقلت له هل سوف يقبل حبي له ام سيظن بانها مجرد كذبه ، لأعلم حقا، تبا تبا * * تنهد وقال: يجدر بي الذهاب الى منزلي..خرج من غرفه ريوك ونزل للأسفل ... رأته أم ريوك وقالت : إلى اين يا بني ؟
رين : إلى منزلي ، شكرا عمتي على كل شي ، لقد كنتي لطيفه جدا معي ( عانقها ) ، أنا حقا محظوظ
جوليان ( أم ريوك ) : لا شكر على واجب ، فانت بمثابه ابن لي ..
رين ( شد أكثر عليها ).....
جولي ( بحزن ) : رين ! هل سوف تذهب ؟
رين ( إبتسم ) : أجل ، و أيضا شكرا لك جولي ، لقد إستمتعت حقا معك.
جولي : و أنا أيضا يا رين ، شكرا لك ايضا ، ولكن ( خفضت راسها ) هل سوف أراك مجددا ؟!
رين : لأعلم ، ولكن أدعي الإلهه بان نلتقي لاحقا ( إبتسم)...
جولي : حسنا 💓
رين : و أيضا يا جولي ، إعتذري بالنيابه عني لريوك ، وقولي له إني حقا حقا أسف ، وأسف جدا على الاشياء التي فعلتها
جولي ( بصدمه ) : تعذر ؟ لماذا ؟ هل فعل شيئا ما لك او ....
رين ( ابتسم ) : لم يفعل شيء ، وايضا أبلغيه تحياتي وخالص إعتذاري له..
جولي : حسنا
رين : والأن الى اللقاء
جولي وأمها : إلى اللقاء ، رافقتك السلامه .." غادر منزل ريوك ولأبد ، وللأسف لم يكن حاضرا في المنزل ...
إتجهه رين الى منزله ، ودخل وسمع أحاديثهم وقال : سوف أذهب معك يا جاك
الجميع في حاله صدمه من كلام رين ، وايضا مالذي غير تفكيره و جعله يذهب ، إعتقد سباستيان ان ريوك هو من أقنعه ولكن كان إعتقاده خاطئا ..ذهب اليه تومي وعانقه بششده وهو يبكي : ر رين ، أ أ أشتقت إليك يا أحمقق " يشهق " حقا حقا اشتقت إليك ، شد عليه اكثر وقال : و أنا أيضا يا تومي ! كيف حالك؟ هل تأكل جيدا ؟ هل تنام جيدا؟
تومي ( اوقف بكائه قليلا ) اجل يا أخي ..
رين ( إبتسم ) هذا جيد ..
رايلي : ومتى سوف تذهب يا رين؟
رين : الآن وحالا
جاك : أحسنت قولا
سباستيان : ولكن ...
رين ( بحده وبشكل جدي ) : سباستيان ! استمع لي جيدا ، انت هو خادمي وتنفذ اوامري انا فقط وليس اوامر والدي هل فهمت ، اذا إستعد سوف نذهب والأن..
سباستيان ( إنحنى ) : حسنا كما تأمر يا سيد رين
رين : توم إنت سوف تبقى في المنزل مع رايلي حسسنا ..
توم : ولكن أريد ان اذهب معك..؟
رين ( عبث بشعر توم ) : لا سوف تجلس هنا ، وايضا من سوف ينتبه لمنزلي الجميل ( ضحك ) من اللصوص..؟
توم ( ضحك ) : ههههههههه حسنا سوف انتبه له ولكن عدني بانك سوف تعود الى هنا
رين : أنا أعدك ..
سباستيان : اذا سوف نذهب في الليل ، فليكن الجميع على إستعداد حسنا ..
جاك : حسنا ..
رين : ولماذا لا نذهب الان يا سباستيان ؟
سباستيان : هذا لن يجدي نفعا وايضا فإن البوابه التي تفصل العالمين لا تنفتح في النهار ، بل تنفتح في منتصف الليل ، او بمعنى أخر ان العالم الثاني لم يظهر الى في الليل..
رين ( بدهشه ) واوووو ، هذا حقا مشوق ، لقد بدا الامر يثيرني حقا ، اريد ان اكتشف ذلك العالم الذي اتيت منه ..
رايلي : انه جميل حقا بمقارنه بهذا العالم ، وايضا نسائها في غايه الجمال
رين : حقااا ؟ هذا مثير حقا
توم : 😂😂😂😂 منحرفين
جاك ( نهض ) : سوف اذهب لغرفتي ، استاذن
رايلي : حسنا
جاك ( همس ) : تبا لك
رين : رايلي ! مابه جاك ؟ هل حدث شيئ ما؟
رايلي ( إرتبك) : لا
رين : اذا سباستيان ، ماصله القرابه التي بيني وبين رايلي وجاك ؟
سباستيان : جاك هو أخ أمك ، ورايلي هو أخ أبيك وكلاهماا وصيا عليك وايضا لقد وكلوا بمهمه حمايتك وانت مازلت صغيرا .
توم ( بصدمه ) : ماذذااا ؟؟ حقاااااااا؟
رين ( وهو مندهش ايضا ) : حقا ؟ هل ماتقوله صحيح ! ؟ ولكن لماذا لم تخبرني بان لي قرباء يا سباستيان .
رايلي : نحن من أمرنا بإخفاء الحقيقه عنك ، أنا ووالدك ، وايضا سباستيان مجرد خادم لدينا ولقد قلنا له بان يهتم بك ولا يقول لك شيئا ..
رين ( غضب ) : انه ليس خادمكم بعد الأن ، انه بمثابه اخ لي ولا تقل لي بانه خادم ، سوف أقوم ب...
سباستيان ( عانق رين ) : إهدأ اهدا الان ، لا تغضب ، انه محق أنا مجرد خادم في يديهم
رين : أنت ليست كذلك .
رايلي ( شعر بطاقه رين عند غضبه ، كانت قويه جدا ، اقوى من والده ) ..
رين ( إبتعد عن سباستيان ) : شكرا لك ، اذا تومي ! مارايك ان نذهب انا و أنت فقط لنمرح قليلا ؟
توم ( ابتسم ) : حقاااا ! حسناا ، ساذهب لأبدل ملابسي ..
رين ( ضحك ) : حسنا ، سوف انتظرك..