#في منزل رين :
فتح عينيه ببطىء .... تفاجأ من رين الذي كان نائم معه ... سحب يديه بسسرعه ، ابتعد عنه بسرعه .... فتح عينيه و نظر اليه وقال: صباح الخير ريوك .. هل نمت جيداا؟؟ ولماذا انت بعيد هكذا...
ريوك بصدمه : لماذا انت نائم معي وفي نفس سريري ؟؟؟ لماذا لم تنم في اي مكان ، حتى ولو كان ذلك على الارض !!؟...
رين : لماذا لم ترد علي ؟؟؟... هل انت غبي ام ماذا ... وانه سريري وليس سريرك يا عزيزي ؟؟
من الذي نام في السياره وتركني أحمله وحدي ؟؟ هاااا.. .... أشكر الالهة يا ريوك اني لم ادعك تنم في السياره .... وايضاا تركتك تنم في سريري .
ااااه ياالك من مززعج !!. انا متأسف على أمك المسكيينه .....
ريوك بحده: امي ليس لها دخل فيما اقوم به ... اصمت ياااا.......
" لم يكمل كلامه بعد لان رين وضع يده على فمه وقال: اصصمت .. والان انهض وأذهب الى الحمام*اكرمكم الله * وخذ لك حماما ساخناا، يبعد عنك هذه التجاعيد التي بين حاجبيك ...
أبعد ريوك يد رين ، ونهض مسسرعا ودخل الى الحمام *اكرمكم الله* اغلق الباب خلفه وبقوه ....
رين : هههههه يالك من طفل ... اجل تذكرت ذلك لقد كنت نائم مثل الطفل البريء وكنت اتأمل وجهك النائم ... بالفعل أنت تشبه الملاك ...
سمعه ريوك ولم يرد عليه ... وجهه انقلب الى اللون الاحمر ..!! قلبه ينبض بسسرعه ... قال في نفسه : تباا ؟؟ لماذا يقول لي هذا الكلام؟؟ ولماذا قلبي ينبض بشده كلما كنت بجانبه ؟؟ لست مطمئن لهذا الشعور .... تبا تبااا تبااااااااا .....
رين : ريوك وضعت بعضا من الملابس على السرير .. اختر منها ماشئت ... حسنا ... انا سوف اخرج الان من الغرفه ، الى اللقاء ..
خرج واقفل الباب خلفه .. خرج ريوك وهو يلف المنشفه على خصره ... وشعره المبلل على وجههه..
توجهه الى السرير اختار له من الملابس وارتداهم مسرعااا...جفف شعره وسرحه بسررعه ومن ثم خرج من الغررفه ..... "سباستيان : صباح الخير سيدي الصغير ..
رين : صباح الخير سباستيان .. هل جهزت الفطور؟؟
سباستيان : أجل سيدي .. اين سيدي ريوك ...
رين: انه في .....
قاطعهم من الخلف وقال : انني هناا ؟؟ و لست سيدا ياسباستيان .. دعني بـ ريوك إتفقنا ...
سباستيان بابتسامه : حسنا .. والان اذهبو ا الى غرفه الطعام ، وسوف أتي لاحقا بالفطور ... حسنا ..ريوك: اجل ... رين رين ؟؟؟
رين : نعم ، هل تحتاج شيئا ؟؟
ريوك بابتسامه : أجل اجل !!؟؟
رين : وماذا تريد ؟؟؟
ريوك : اممم ... فالنتناول الفطور في الخارج ؟؟
رين بحده : اسف لا استطيع .. فانا اتناول الفطور الذي اعده سباستيان ... انه لذيذ جداا ... الم يعجبك المره السابقه ... ااه لقد تذكرت فأنت لم تتناول شيئا ... والان دعنا نذهب فالطعام ينتظرنا ...
ريوك : حسنا .. رين هل استحميت ؟؟
رين : أجل .... لماذا تسال.؟؟؟؟
ريوك بإحراج : إ-إنه بسسبب !! إ-إني استعملت حمامك ...
رين ضرب كتف ريوك وقال : لا علييك ..انه ملكك