سألته فضولا منها لتعرف ميوله، هذا الرجل الذي سيفرض عليها حياة زوجية لم تكن تتوقع أن يجعلها قاسية عليها بعكس ماكانت تحلم.
(( أتقبله وارفضه تبعا لمزاجي)).
جلس هراكليون على مقعد وفي يده صحن ساندويتش، ولما رأته يأكل بدأت هي الأخرى بالأكل ووجدت أن لحم الديك كان طريا شهيا فزادت قابليتها لأنها أحست بالجوع يلوي معدتها كانت هذه أول لقمة لها طيلة اليوم، ولم تفكر بالطعام منذ قرأت رسالة بينلا التي وجدتها مسنودة على زجاجة عطر وخاتم الخطوبة مسنود أمامها، ومن عادات بينلا إلا تخرج بدون خاتمها واستنتجت منذ لك أن ابنة عمها ترهب الرجل الذي هجرته.
تساءلت فنّي كيف تتخلى أي امرأة عن هراكليون؟ خاصة بعد أن برهن لها انه يريدها بكل قوته وكما قال عنها، أنها تذوب بين ذراعيه . وتصورت فنّي نفسها بين ذراعي هذا الرجل ، دون الإحساس بشيء غير ساعدين من فولاذ يريدان منها طاعة عمياء، حتى تنجب له صبيا يكون مفتاحا لباب حريتها. ومما يزيد في عذابها أنها تحبه وفي نفس الوقت تخاف من كل عضلة فيه وعصب.
التصقت قطعة لحم بحلقها من غصة التفكير في وضعها وابتلعتها بصعوبة كبيرة، ولكي لا يراها أحنت رأسها وأخذت تبكي . لاحظ ذلك لكنه لم يبد أي حركة ولم يتأثر باختلاجها وهي تحاول ابتلاع اللقمة .
((ارغب.. في أن أبرهن لك عن أسفي الشديد . أنا قمت بذلك باندفاع وعفوية...)).
((كان عملك تمثيلية بارعة. وأرجوك الآن أن توفري علي مشاهد البكاء. فقد مثلت دورا تحسدك عليه سارة برنار الممثلة الفرنسية الشهيرة ولا يحتاج دورك إلى أي تحسين في إظهار خجل أو تردد الفتاة البكر التي ستنتقل من طور في حياتها إلى طور آخر. وبالمناسبة ، هل أنت بكر؟)).
صرخت في وجهه من شدة صدمة السؤال الذي فاجأها به:
((طبعا أنا بكر!)).
((لا لزوم لتأكيد ذلك سيدتي)).
أشعل سيكارا واخذ يرسم بدخانه صورا في الهواء وهو ينظر إليها بتمعن وقال:
((كل فتاة تفرض نفسها على رجل على انه خطيبها امهر كثيرا من أن تظهر في براءة ساذجة . هذه هي الحياة... وسأعرف الليلة ، إلا توفقيني على ذلك؟))علا الدم في عروقها ورأت شفتيه تتلويان بسخرية . ولكنها سمعته يأمرها:
(( كلي ماتبقى من الطعام وانزعي عن فكرك أن لي صفات لينة قد تفيدك . كل ما اريد تأمينه هو أن يكون بين يدي امرأة كاملة لا حطام امرأة . سنقوم بدورنا هذه الليلة...وغدا سنسافر إلى اليونان . هل لديك جوازسفر؟))
أنت تقرأ
دمية خلف القضبان
Romanceاكذوبة واحدة تكفي احيانا لتفتح ثغرة بحجم المرارة في حياة اثنين .... والمرارة طريق شائكة بلا عودة والدافع هو الحب الجنوني.... ولكن النتيجة غالبا ما تكون القسوة أوالإحتقار, أو الاثنين معا ...... هذا ما اكتشفه هراكليون مفراكيس الثري اليوناني الذي يتحك...