Part 3
"لما الحب مؤلم لماذا"
بَعد فتره ليست بقصيرهَ وصل ذلك الشاب لينزل من سيارتهِ السوداء ويتوجه نحو باب الشركه ليستقبله السيد لي "اخبر من الانسه سوزي ان تأتي الى مكتبي"هذه كلمات سيهون التي قالها ليغلق باب المكتب بِقوه كانت ملامحهِ لاتبشر بالخير أبدا اخرج هاتفه من جَيب بنطالهِ ليتصل بأيرين لكن لا رد"اين انتي"تمتم بهذه ورمى الهاتف بعيداً
وصل السيد لي الى مَكتب سوزي ويخبرها بما قال له سيهون'لتبتعِد هي الاخرى من مَكتبها وتَلتقط الملف بِسعاده وتتوجه نحو الذي طلب رؤيتها.وصلت عِند باب مكتب سيهون لِتطرق طرقات خفيه على شكل نغمه باناملها"تفضل"وهاهي تدخل المَكتب لتجده يعطي لها ظهره وهو يَنظر من نافذهِ مكتبه عاقدا ذراعيهِ ظَلت سوزي شارده بِطول قامتهِ وتلك الكتفين العريضين حقاً انها غارقهَ بتفاصيلهِ ليقطع شرودها صوته البارد الذي اعتادت عَلَيْهِ دائماً"ماذا تنظنين نفسك فاعلهِ انسه سوزي"
اختفت ابتسامتها لتردد بِعدم فهم"مماذا فَعلت"لَف جسده وتقدم نحوها بعدما وَضع يدهِ في جَيب بنطالهِ وانزل نفسه نحوها"هل كنتِ تعلمين بقدوم السيد هاري"قالها ثم ابتعد عنها لِيلف بجسده ويُكمل قوله"كيف اقنعتي السيد هاري بهذه السرعة كما اعلم انه صعبْ التعامل هل استعملت ــــي جمالكِ او اغريته"سوزي التي تجمد لسانها لا تعلم ماذا يحدث الان حقاً هذا الأحمق عن ماذا يتحدث او على ماذا يُلمح حتى انها أسقطت الملف بدون وعي"كَيف له ان يفكر بها هكذا حقاً انه لايثق بها كل هذه السنيين من الشراكه صحيح انه لا يهتم بطريقه تواجدها لكن العمل هو العمل"لم ترتجل سوزي عن الحديث فقط انسحبت من مكتبهِ بهدوء لتصادم بالسيد لي الذي سَمع كل شيء دخَل السيد لي الى المكتب ليرى ذلك الملف على الارض والأوراق قد خرجَت عن مكانها"ماذا فعلت سيد سيهون"ليلتفت هو الاخر ببرود ويقول"ماذا فعلت"تَقدم السيد لي ورمى ذلك الملف على مكتب سيهون ويقول بصوت عالي"اعلم اني سأخسر وظيفتي عندما أقول ذلك ولكن سأفعل أهكذا تشكر الانسه سوزي على ما فعلته لا وتشك بيها ايضا أتعلم ماذا فعلت حتى يَتم هذا المشروع هَـ (⊙﹏⊙) ــــاآ لقد كذبت بشأنك وأخبرتهم بأنك في جزيره جيجو بعدما اتفقت مع احد موظفي الاستقبال ان يَدرجو اسمك في لائحه المسافرين الى جزيره جيجو رحله عمل وجهزت الاجتماع وقبل كل هذا اللوم سيقع عليك كله لأنك لم تأتي مبكرا سكت ثم اكمل"سوزي تستحق منصب الاداره وحدها وليس شريك (مدير)مثلك.وذهب لِترك سيهون فاتح فمه وعينه لِيصدق بما حدث أمامه قَبل قليل..
اما سوزي فكانت تسرع بخطواتها لتصل الى مكتبها وتغلق الباب وتتكأ عَلَيْهِ بدأت تلك الدموع تخرج من عينها"كيف له ان يقول هذا"رددت تلكِ الجمله ومن ثم مسحت دموعها لتأخذ نفسها بعمق وضعت يدها على قلبها"كله بسببك أيها القلب الغبي"
في المساء حيث الموظفين انتهوا من العمل خرجوا من الشركه انتهى وقت العمل لم يبقى فيهاغير سوزي في مكتبها كانت تتحقق من ملفات المبيعات قبل سنتين وتكتب التقرير وكان سيهون يتفحص النظر للملف قبلَ القيام بالتوقيع"بعد ان اتصل على أيرين لكن لا رد "عند سوزي انتهت من عملها وتخرج من مكتبها لكن مهلا انها تحمل علبه صغيره في يدها أغلقت الباب وتوجهت نحو السلم نعم فإنها تخاف من المَصعد لذا في تتجنب ذلك حولتْ لتسير بهدوء نحو مَكتب سيهون لتعلم انه مازل هنا اقتربت من الباب لِتفتحه بخفه وَتَسرق النظر عليه لتبتسم بِخفه على شكله شعر مبعثره أزرار القميص العليا مفتوحهَ "انها حقاً لم تهتم بما قاله لها كما نعلم عندما نَحب شخص ننسى بما يفعل بنا من تلك الأخطاء اي نغفر لهم"
همست بصوتها الناعم"كل عام وانتَ بخير"ومن ثم أغلقت الباء ووضعت تلك العلبه بقربهِ وهاهي تذهب "يا سوزي كيف لكِ ان تنسي"تمتمت بنفسها لتركض نحوَ مكتبها لقد نسيت ان تأخذ الملفات لتعمل على نسخها..في نفس الوَقت عِند سيهون يتصل ويتصل لكن لا ردَ "أيرين اين ذهبتي"ثم فجاء احس بدخول شخص الى مكتبهِ "مفاجأة "قالتها أيرين ليرفع رأسه وينظر لها بغضب"أينَ كنتي"كانت هي الاخرى تحمل قالب من الحلوى"ميلاد سعيد عزيزي"وتكمل" ماذا الست سعيد"وأكملت "حسنا اعلم ـاني جعلتك تقلق وهذا كان سبب تأخري ارجوك سامحني"ابتسم سيهون ليذهب الغضب تدريجا وقف ليتقدم نحوها"لاتفعلي بي هذا مجددا"حاضر"ردت عليه بلطافه "هيا الى المنزل هناك مفاجئة لك"قالتها ليلتقط هو الاخر سترتهِ "هيا لنذهب"وها هم خرجا من الشركه لِيتوقف"لقد نسيت مفاتيح السياره"لترد ايرين "اذهب واحظر المفاتيح ان الجو يمطر"حسنا"رد عليها ليتوجه لمكتبه بسرعه اخذ المفتاح وخرج من المكتب ليغلق الباب لكٓنه انتبه على شي بالقرب مِنْ قدمه لينتبه على انها علبه انحنى ليلتقطها استقطب حاجبه"ما هذا"فتح العلبه ليجد عطر من نوع العود الفاخر"وبطاقه "سنه سعيده"ليتكمل مع نفسه"من اين هذه" قالها ويتوجه الى ايرين التي تنتظره عند باب الشركه.......
ستوب رايكم!
طريقه السرد من ١٠؟
توقعاتكم؟
انتظروني،،،،،،
أنت تقرأ
بين ملاك وشيطان
Romance"بين ملاك وشيطان" غْافلٌ نحو ذلكٰ الشخصُ الذيّ اريده ـانا "وحَشْ كانَ خَلف قِناع الرقه" لكنْـ لحِظة لماٰ هَذِهِ الفتاه معي..... أبطالْ قصتناَ سيهون:في سن 26 شاب ذو شخصيه قد تكون بارده رغم ذلك لديه قلب حنون نظراته تسرد حكاية بِحدتها يعمل...