Part 16
سيهون:حقاً
كاي:أجل
تذكر سيهون اليوم ميلاد أيرين التقط معطفهِ ليتوجه لأخذ الهديه
تاركاً كاي في المكتب وحدهُ
كاي في نفسه"مالذي يحدث معهُ"
....................
رن هاتف سوزي يُشير عن وصول رساله
التقطت الهاتف لتتَعجب من مُحتوى الرساله أخذت نفساً عميقاً لتُتمتم في نفسها"ماذا تُريد!!"
أخذت حقيبتها ومَعطفها ومن ثم ودعت والديها "سأذهب لقد طرأ عمل مُهم أراكم لاحقا "
السيده باي:وداعا
......................
في ذلك المَطعم
كانت أيرين تنتظر سوزي دقائق حتى دخلت بطلتنا بخطواتها الثابتة
"أعتذر على التأخر""لاباس لم انتظر كثيراً هل اطلب لك قهوه؟!""لا شكرا""حسنا""سوزي""همم""أعتذر عَما حدث في جيجو لقد كُنت سيئة أرجوك سامحيني"هذه جُمله أيرين التي جعلت سوزي صامته أعتقدت انها قد نسيت الأمر ،وأكملت أيرين"عندما شاهدت سيهون في ذلك الوضع لَمْ أتمالك نفسي"
أبتسمت سوزي بخفه لتُحرك يدها وتضعها على يد أيرين لتنظر لها أيرين بتعجب "أنا اُسامحك وأيضاً لك الحق فسيدي كان مريض"....."حسنا يجب أن أغادر العمل يُناديني""حسنا شكرا لك سوزي""وداعاً""وداعاً"
خَرجت من المطعم بعدما أرتدت معطفها بدأت قطرات المطر الخفيفه تسقط بهدوء وخفه أسرعت بخطواتها لتسير بالجانب الاخر وبنفس الوقت عند شابين.....
"ياا ميونغ سو لقد أشتريت الورد الأحمر بدلاً من الابيض "كانت هذه جمله ووهيون كان مُتعجباً يعلم ان ميونغ سو يفضل الورد الابيض
"أنها ليست لي""اذاً ما هو سبب قدومك الي سيؤل""لقد آشتقت لشخص ما !!"وأكمل "هيا لنُسرع بدأ المطر يهطل لا اريد ان يفسد الورد"
سارا الشابين بخطوات شُبه سريعه
وتلك الاخرى أخذت تفعل المثل لتعبر الشارع لمح ميونغ سو سوزي أخبر ووهيون بانه سيذهب وتركهُ ليسرع بخطواتهِ نحوها "سوزي"نادى عليها لِتقف وسط الشارع والتفتت له"ميونغ سو"قالت في نفسها
للحظه صرخت بأسمهِ أرادت أن تُنبهُ على أقتراب السياره التي ستُنهي حياتهُ قريباً
أغمضت كلتا عينيها ويديها على فمها..
لم يحدث أي صوت يدل على حادث او ماشابه ذلك....
توقفت تلك السياره السوداء بلحظتها.تاركه خلفها غمامه سوداء،تقدم ميونغ سو نحوها لتفتح عينيها وتجدهُ أمامها لم تصدق بما رأتهُ انه امامها ليبتسم هو الاخر ابتسامه جانبيه همس لها"هل أشتقتِ لي" واستقبلها بعناق دافىء،أبتعد عنها ببطىء "أسف لقد أفسدت الورد"تمتم لها،هي مازالت مَصدومه أنه على قيد الحياه،مل الاخر منها يريدها ان تنتبه لَهُ ظهرت ابتسامتهِ الخبيثه ليقول لها " حسناً..أظن بأن هذه الشخصية تناسبك أكثر, ولا تشعرني بأي ذنب حينما أفعل هذا!!"
أنت تقرأ
بين ملاك وشيطان
Romance"بين ملاك وشيطان" غْافلٌ نحو ذلكٰ الشخصُ الذيّ اريده ـانا "وحَشْ كانَ خَلف قِناع الرقه" لكنْـ لحِظة لماٰ هَذِهِ الفتاه معي..... أبطالْ قصتناَ سيهون:في سن 26 شاب ذو شخصيه قد تكون بارده رغم ذلك لديه قلب حنون نظراته تسرد حكاية بِحدتها يعمل...