Part 7

2.1K 124 7
                                    

Part 7

خَرج كاي من المكتب وهو يمسك يد سوزي ليتصادم بجسد سيهون الذي واقف أمامهِ"سيهون" قالها كاي لتسحب سوزي يدها من كاي"ماذا هل رأيت عفريتاً"سال سيهون بتعجب "ليس هذا بالطبع ما اقصده "رد كاي ببساطه"فقط أردت مَلف المبيعات"قالها سيهون "اوه حسنا سوف اذهب لاحضرهُ" دخلت سوزي المكتب التقطت الملف مِنْ مكتبها،"تفضل سيدي لقد قمتُ بتحديد المبيعات للعامين الماضين""اوه هذا جيد عن اذنكما الان استمتعا"قالها لِيلف جسدهُ ويذهب،اما هما فَقد ذهبا من الناحية الاخرى، ليقف سيهون للحظه ويراقب ابتعادهمْ"وَمَنْ ثم اكمل سيرهُ ........

دخلا من ذلك الباب الذهبي حيث كانت تلك السجادهَ الحمراء تَتوسط أرضيه المطعمْ.جَلسا على طَاوله المَصنوعه من الخشب لَمْ تكن قريبه من النافذة فقط وإنما تتوسطها وضعت سوزي حقيبتها عليها"ماذا سوف نأكل""لقد طلبت لكِ أرجو ان يعجبكِ""حسنا"وعَم الصمت"كيف حال يدك"كسر كاي بقولهِ "جيده انظر"رفعت يدها قاصده بأن يتأكد من كلامها "جيد"رد بابتسامه مشرقه،تَقدم النادل مع الطعام ليضعهُ وينحني وها هو ذهب...فقط أصوات الملاعق تتصادم مع الصحن "كاي لِما لم تسألني عن الجرح" ارتشف كاي من العصير وبعد وضعهِ على الطاوله أجابها"أعتقد اني سأكون مُتطفلاً""أتعلم انت افضل هديه حصلت عليها"قاطعها مُتعجباً"هديه!!""أجل هديه وأنها من الرب وتَكون هذه الهديا على هيئه إنسان "وأكملت "دخَلت بحياتي فجاءه صدقني انا لا اكذب ان قُلت لك انني أثق بك ويُمكن القول أنك ظل يَحميني"كان كاي يَنظر لها بتمعن وتلك كلماتها كأنها نغمه تَجعله مخدراً لها"صدقيني أنا ايضا"قالها بنفسه ليعود الى واقعهِ"وانا هكذا سوزي أعتمد ــــي علي فقط"قالها لتبتسم لَهُ"سعيد بصداقتكِ""وأنا ايضاً"وأكملت بتناول طعامها وهي تَنظرُ الى صحنها....لكَن تحولتْ نظرات كاي الى نظرات غامضه حـِدتها أو عُمقها تَسرد شيء لا نَعلم ما هو أمسك بيدها التي تؤلمها،لِتنظر له سوزي بِتعجب"لَستُ سعيداً برؤيه هذا يا سوزي "قالها وهو ينظر الى يدها.لتبقى الاخرى صامته في مكانها...........

"اممم ماذا سوف ارتدي اليوم هذا ام هذا"قاطع تفكير سوزي دخول والدتها الى الغرفه "اذن وافقتي على الزواج"سألتها بتعجب "اجل فلن أجد افضل من السيد سيهون" تقدمت والدتها مع عناق شُبه خانق"اتمنى لكِ السعادة "احتضنت سوزي والدتها بِقوه أردت حقاً البُكاء لكن حاولت تَصنع ألقوه ابتعدت عنها ببطء"يُمْكِنُك مساعدتي لا اعلم ماذا ارتدي في حفل اليوم" تَقدمت والدتها نحو خزانتها لتشير لها بفستان لكنها توقفت للحظه سائله"هل سيرافقك سيهون اليوم" توقفت سوزي وحكت مؤخره عنقها"لا ليس هو" بل

Flash back

بَعدما عم الصمت في ذلكَ المَطعم  "كاي مارأيك برفقتي  في حفل اليوم""حفل!" "أجل حفله بسبب الاستثمار مع السيد هاري""حسناً انستي الشرف لي ان أرافق صديقتي""وأنا ايضا"،"كاي بما اننا أصدقاء أريد ان أخبرك بشيء ""كلي اذانُ صاغية سوزي ""سأتزوج" فتح كاي فَمهِ الى آخرهما "ماذا تتزوجين ""اجل " "ومن سعيد الحط هذا""السيد سيهون" "سيهون اتمزحين وأيرين ؟!""بشأن أيرين صمتت ثم أكملت.ليس زواج كما تَعتقد أنهُ وأخبرته بما حدث بكل التفاصيل "قاطعها بكلامهِ ــاآ هادىء "سوزي لكنكِ سوف تتألمين ""صدقني لن اهتم بما سيحصل لي لقد عانيت الكثير" "ذلك الأحمق لم يخبرني "ضحكت سوزي على ظرافتهِ"لكن والده سيهون لا يُستهان بيها احذري " "حسنا" وايضاً "تأكدي سوزي انا سوف أكون معكِ""شكرا كاي"

End flash back

كانت سوزي شارده "ياسوزي انا اُكلمك من سيرافقك" عادت سوزي الى وعيها"اه ماذ اه انه صديق كاي""قُلتي كاي "سألتها والدتها بتعجب "اذن هذا سيكون مُناسب ""شكرا سوف اذهب للاستحمام الان"..........

"أيرين هَل انتهيتي "نادى سيهون لترد"أنا قادمه" 

نَعم انها مُلك سيهون قد انتهت وتقدمت نحوهُ"كيف أبدو ""بغايه الجمال""وانت ايضاً"،كان سيهون يرتدي بدله سوداء مع قَميص اسود مع عُقد من الكريستال على ياقتهِ ومع خصلات شعرهِ السوداء كان كامل من كِل شي،استغرق بنظره نَحو أيرين فلقد شرد بيها لامست اصابهِ ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

نَعم انها مُلك سيهون قد انتهت وتقدمت نحوهُ"كيف أبدو ""بغايه الجمال""وانت ايضاً"،كان سيهون يرتدي بدله سوداء مع قَميص اسود مع عُقد من الكريستال على ياقتهِ ومع خصلات شعرهِ السوداء كان كامل من كِل شي،استغرق بنظره نَحو أيرين فلقد شرد بيها لامست اصابهِ خُصلات شعرها الذهبية أبعدها عن عُنقها ليُقبلها"يا سيهون ليس هذا وقتهُ سوف نتأخر على الحفله "قالتها وهي تبعد نَفسها عنه ليبتسم هو الاخر "حسنا لكن سآخذها سأذهب لأجلب الهاتف انه في الغرفه ""حسناً وانا سوف انتظرك في السياره"قالتها لِتذهب وتَغلق الباب.توجه نَحو الغرفه التقط هاتفه ليخرج لكنه وجد ذلك العطر ليتقدم نَحوه ووضع القليل منهُ وذهب....

يتبع......

بين ملاك وشيطانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن