البارت الأخير
خَرجا من المبنى،ليأخذ نفساً عميقاً"أأنت بخير سيهون""لاتقلق انا بخير "وأكمل سيهون قائلا"هل اتصلت بالشُرطه""أجل""هذا جيد"ركبا السياره لتتصل مُساعده سوزي على سيهون،"مَرحباً سيدي اعتذر على الازعاج لكن السيدة اوه لم تَجب على اتصالاتي""هل هُناك امر مُهم""في الواقع شركه****تنتظر الرد على المُوافقه"."عَنْ اي شركة تتحدثين "."الشركه وافقت على قبول سوزي فيها يريدون الرد حتى يتم حجز المَقعد لها""ماهذا الهُراء،وأكمل بغضب أليست هذه الشركة في بريطانيا""أجل انها هي" تنهد سيهون بصمت"أنا ساخبرها"وأغلق الخَط.....
"ماذا هُناك سيهون "تَكلم كاي،ليرد سيهون بعدما أوقف السياره بقوة"اعتقد ان سوزي ستذهب الى بريطانيا""حقاً"،أخذ نفساً عَميقا ليعود ويُشغل السياره "لابد انها في المَطار الان لنذهب""هيا""سوف اتصل بالشُرطه ليذهبوا الى هُناك"،
...........
في المَطار تجلس على أحد المَقاعد مُنتظر رحلتها،أخذت بعض الدقائق لتتوجه نحو الحمام أخذت يدها مع الماء ومن ثم خفضت وجهها لتَغسله بخفه،رفت وجهها لتنظر لتلك المرآه التي امامها مُباشراً تتسع عيناها لتنطق"ايرين""وتلك الاخرى فعلت المثل"سوزي!!"،التفتت سوزي نحوها"مالذي تَفعلينهُ هُنا"وأكملت سوزي"هل سيهون بخير"،أخذت ايرين تبكي لتتقدم نَحو سوزي وتُعانقها بقوة"سوزي لقد خسرت سيهون"تتكلم وتلك الدموع.....
Flash back.....
عندما خَرج سيهون من شُقه ايرين ضلت تُنادي عَلَيْهِ بصوت عالي،يُحاول مارك بأن يجعلها تهدأ،"هل تَعلم اعتقد بأني انا من خسر كُلّ شي "تكلمت بحدة،لينظر لها الاخر بغرابه"ماذا تخططين لقد جَعلتي الشركه تنهار وهذا يكفي""وكأنني أنهيت عملي لا يا عزيزي انتظر وسترى""يا ايرين ارجوك توقفي عن هذا""يجب ان افعل شي اخر لاجعلهُ ينتهي الى النهايه"قالتها لتخرج هاتفها بعدما شعرت بوصول رساله ظهرت ابتسامه وقالت "هيا الى المطار"......
عندما وصلا الى المطار لَمحت ايرين سوزي تدخل الى الحَمام "انتظر هُنا ساذهب الى الحمام"،وابتعدت عَنه هو اكتفى بهز راسهُ ويُراقبها بنظراتهِ
End flash back....
"يا أيرين توقفي عَنْ البُكاء لا تقلقي سيهون يحبك لن تخسريهِ "تكلمت سوزي لتبتعد عنها أيرين"لَمْ يعد يُحبني"تكلمت ايرين بعدما مسحت دموعها،"كفى حماقة انتـ"لم تُكمل كلامها سوزي، لتُقاطعها ايرين "كُله بسببك"،"ماذا تَقولين"تذكرت سوزي بما حَدث امس لتصمت قليلاً .....
"لما توقفتي عن الكلام صحيح انا على حق ""يا ايرين انا سأبتعد لذا حاولي استرجاع سيهون"قالتها سوزي وهي تتراجع بخطوات خائفه الى الخلف بسبب تقدم ايرين نَحوها،توقفت سوزي عند حافه المَغسله "هل تُحبين سيهون"هذه جُمله ايرين التي نطقتها ببرود تامَ،التزمت سوزي الصمت،لكن تلك النظرات قد فضحت أمرها،"كما توقعت""مماذا تقصدين ايرين انت تُخيفينني"قالتها سوزي لتبتعد تُحاول الوصول الى الباب "طائرتي على وشك الإقلاع يجب أن اُسرع""ليس بهذه السرعة سوزي"تكلمت أيرين وهي تقترب لتُقابل ظهر سوزي التي وصلت الى الباب لتخرج،لكنها وقفت عن التحرك بسبب تلك السكين التي غُرزت في ظهرها،لم تَستطع التكلم ليسقط جسدها في ارض الحمام دون وعي.....
أنت تقرأ
بين ملاك وشيطان
Romance"بين ملاك وشيطان" غْافلٌ نحو ذلكٰ الشخصُ الذيّ اريده ـانا "وحَشْ كانَ خَلف قِناع الرقه" لكنْـ لحِظة لماٰ هَذِهِ الفتاه معي..... أبطالْ قصتناَ سيهون:في سن 26 شاب ذو شخصيه قد تكون بارده رغم ذلك لديه قلب حنون نظراته تسرد حكاية بِحدتها يعمل...