Part 4

2.5K 138 16
                                    

"صديق قديم!!"

عِندما توجه سيهون الى الأسفل عند بابْ الشركه تحديداً حيثُ أيرين تنتظرهُ وبِنفس الوقت خروج سوزي من الشركه وهي تحمل ألكم الهائل من الملفات تصادمَ نظرها بسيهون وأيرين أنحنت احتراماً لهما "اركبي السياره سأعود بعد قليل"قالها سيهون لِيتوجه نحو سوزي'لِتفعل هي الاخرى بما أمرها سيهون "انسه سوزي"قالها ليمسك بذراعها حتى تلتفت لَهُ لتنظر هي الاخرى نحوه'ماذا هناك سيد سيهون'قالتها حتى قاطعهما صوت أيرين "المطر يشتد غزارة "قالتها بصوت عالي ليحول سيهون نظره لها ويقول"انا قادم" أدار وجهه ليردف قائلا"اسف على سوء الفهم الذي حصل لقد كنتُ غاضب"قاطعته سوزي"لا تتأسف سيد سيهون لقد حدث ما حدث "قالتها بابتسامه "ياالاهي الملفات قد تبللت "ان حبيبتك بانتظارك"وداعا قالتها لتحاول العبور من الجهه الاخرى لانها تركن سيارتها من الجانب الاخر من الشارع اما عن سيهون فقد انسحب بهدوء ليركب السياره.واثناء عبور سوزي الشارع اتت سياره مسرعه كان الحادث على وشك الوقوع فقط تناثرت تلك الملفات على الطريق "سيهون وأيرين مندهشاً بما حدث ليرتجل سيهون من سيارته وذلك الشاب ايضاً سوزي فقط مصدومه عاجزه عن الحركة قدمها ترفض التحرك كادت ان تخسر حياتها قبل ثواني لولا توقف السياره بالوقت المناسب "هل انتي بخير"قالها ذلك الشاب الاسمر لسوزي تقدم سيهون نحوهم...

كاي:سسوززي بصدمه وصوت خافت

سيهون :كاي

كاي:سيهون

سيهون:انسه سوزي هل انتي بخير

سوزي:هزت رأسها بصدمه

"عادت الى صوابها "الأوراق ياالاهي قد تبللت

كاي:هل نذهب الى المشفى

سوزي:لالا باس

انحنت سوزي "سيهون هل نذهب "قالتها ايرين لتنتظر الإجابة "انا قادم""سوف اوصلك الى المنزل"قالها كاي

سيهون:جيد انكِ بخير سأذهب الان وذهب

كاي:ونحن يجب علينا الذهاب

مسكَ كاي يدها ليساعدها على دخول السياره لقد كانت كلتا قدميها ترتجف مِنْ شِدة الخوف وآثار الصدمه "اما عن سيهون لَقد كان يَنظر من تلك المراه الأمامية "وشغل مِحرك السياره وانطلق وكاي فعل المثلْ

في سياره سيهون........

الوضع صامت "حقاً تلك الفتاه محظوظه لو لم تَقف السياره لكانت الان"قالتها ايرين وهي تنظر من نافذه السياره تراقب المطر وأكملت "هل تعرفها"بينما كان سيهون يقود بصمت رد عليها"انها المديره التنفذيه""انها شريكتك"'نعم' وعمَ الصمت

في سياره كاي....

كان يتفقد سوزي بِنظرهِ لقد غَطتْ في نوم عميقِ "احقاً هذه سوزي نعم انها هي "ظل شارد حتى انه نسيَ ان يسألها اين تسكن لم يرد ان يوقظها من نومها كان يبدو عليها التعب "التفت من الجهه اليسرى للشارع قاصداً بيتهِ"وصل بيها الى منزلهِ تَقدم ليفتحِ الباب حملها بينْ ذراعهِ وأدخلها المنزل صعد بيها الى غرفتهِ طلب من الخادمه ان تُغير ثيابها لقد كانت مبلله فَعلت الخادمه بما طلب مِنها سيدها،دخَل الغرفه ليغطيها جَيدا وترك الضوء خافت حتى لا تخاف أقام بجسده نحو خزانته لِيخرج له الملابس والمنشفه لِيجفف شعره هو ايضاً قَد تبللَ بالكامل خرجَ مِنْ الغرفه وأغلق الباب بهدوء بعد ان غَير ملابسهِ القى بجسدهِ على الأريكة ليستسلمٓ للنومْ........

بَعدما وصَل كُلّ من سيهون وأيرين الى المنزل  فَتحَ الباب  لِيندهش بوجود الزينه "هَل أعجبتك "قالتها أيرين لتغلق الباب خلفها خَلع سترتهِ ليتقدم نحوها ويطبع قُبله على شفتيها بهدوء"شكرا لك"همس لها لترد هي الاخرى بابتسامه.....قدَمت له كأس من النبيذ وشربا نخب الحياه السعيده"ماذا بكِ سيهون"سألت ايرين حين لاحظت شروده بالكأس"سيهون"قالتها بصوت قاصدا بأن يسمعها"ماذا هناك"رد عليها لترد"انا أسالك "وأكملت "هل أمور الشركه على مايرام"عاد سيهون الى وعيهِ"انها افضل حال لا تهتمي لَقد كنتْ شارداً اعتقد هذا لآني  تَعب  سأذهب لاخلد الى النوم"قالها وهو يضع الكأس على الطَاوله وأقامَ بجسدهِ ليَتوجه نحوَ الغرفه...لِيتركها بحيره!!

 تمتمت مَعَ نفسها "ماذا بهِ".القى بجسدهِ على السرير يُحاول ان يُغمض عينهِ "هل انا سيء لهذه الدرجه"كادت ان تخسر حياتها بسببي"قالها متحسراً بنفسه.نَعم لقد شعر بتأنيب الضمير نَحو سوزي أحس بألتفاف يد أيرين على خُصره ووضَعت رأسها على صدرهِ"ماذا هناك سيهون""اخبرها سيهون بما حدث كيف ساء الظن بسوزي وبعملها"لترد أيرين"هل اعتذرت لها"اجل"'هذا جيد لا تُكبر الامر"وأكملت يُمْكِنُك ان تدعوها على العشاء وَتنحل هذه المساله،هو الاخر ظلَ صامت واستسلما للنوم.........

صباح مُشرق بعد ان ابتعدت تلك الغيوم عن السماء لِتظهر بِخيوط الشمس التي تَخترق تلكَ النوافذ وتُزعج الغارقين في عَالمْ الأحلام

فَتحت سوزي عينها بِخفه أقامتْ بِجسدها من السرير أبعدت تلك الخصلات التي كانت تُعيقها من الروئيا فَتحت عينها وفمهاالى آخرهما "أين انا ماذا حدث أمس "قالتها وهي تتوجه نحو باب الغُرفه قاصده الخُروجْ لِلحظه تَعود بخطواتها نحو الخلفْ لِتقف أمام المرآه التي تتوسط غُرفه النوم لِتنتبه على القميص الذي يَكسو جسدها 'بِحق الجحيم ماذا حَدث أسرعت بخطواتها وخَرجت من الغُرفه' نَزلت واثناء نزولها التقط انفها روائح لذيذه حتى انها مسكت معدتها انها جائعه تقدمت نحو تلكِ الرائحة نظرت بصمت لتشاهد ذلك الاسمر يَطهو رافع اكمام قميصهِ الاسود كانت تِلك الأوردة ظاهر من ذراعيهِ بشكل مُثير حقاً ظلت شارده بِتفاصيلهِ لِيشعر هو الاخر بأن هُناك احد يراقبه ليبتسم ويَطلقْ كَلماتهِ"هل استيقظت ــــي "أستقامت سوزي بجسدها لِتظهر بقوامها الممشوق كَرده فِعل"من انت وكيف أتيت بي الى هنا""ارجوك سوزي اهدئي سوف اخبركِ بكل شي"لِتقاطعهُ"وتعرّف اسمي ايضاً وأكملت لِماذا ارتدي هذا القميص"هل حصل شيًء"لِيطلق ذلك الاسمر ضِحكه تتردد فيً المنزل"هل انتهيتي"لِتقف سوزي للحظات وتتذكر عَما حصلَ أمس "لِيحمر وجهها من الخجل كيف لها ان تتكلم بتلك الجمله وأمام غريب ""ركٓضت نحو الغرفه لِتلتقط ثيابها وَتخرج من المنزل بِذلك القميص "يا سوزي انتظري"نادى عليها كاي 'فَتحت الباب لِتخرج لتتوقف للحظه نعم فَسيهون كان أمام الباب"لٍينظر هو الاخر من رأسها الى أخمص قدميها "حتماً جزم بأن شيء قد حدث بَينهما""سيهون انت هنا"كاي الذي وقف خَلف سوزي،"اما سوزي فهي من شده صدمتها لا تعلم ماذا تفعل ""يا سوزي هَل ستبقين واقفه هكذا"سألها كاي اما هي فقط كانت تَنظرُ لِسيهون وتحرك رأسها بلا "ألن ادخل"سال سيهون كاي"تفضل"دخل سيهون وقام كاي بِسحب سوزي معهم وأغلق البابْ.جَلس سيهون على الأريكة تاركا كل من كاي وسوزي خَلفهم "أيها الاسمر"نادت سوزي على كاي بصوت هامس "أين الحمام""في ذلك الممر واسمي كاي ليس الاسمر""احتاج الى تفسير بما يَحدث الان"قالتها سوزي لكاي بتَهديد لِنظر سيهون لهما "حيث سوزي كانت قريبه من كاي وتهمس له مع ذلَك القميص الذي يصل الى فخذيها لِتنتبه هي على نظراته أسرعت بخطواتها نحو الحمام وهي تَنفجر خجلاً.....

يتبع.....

بين ملاك وشيطانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن