"انت من الماضي"
أسرعت سوزي بِخطواتها نَحو الحمام لِتغلق الباب خَلفها وتتكأ عَلَيْهِ لِتتذكر عِندما خَرجت مِنْ المنزل وقابلتْ سيهون أمامها تذكرها لهذا جعلها تدور في أرجاء الحَمام وهيِ تكلمْ نَفسها بـ"ياإلاهي كيف رأني هكذا ماذا سوف يُفكر وأنا خَرجتُ هكذا"لِيقاطع حَديثها"سوزي هل انتهيتي "كاي الذي قالها وهو يَطرق الباب عليها،لِتَفتح سوزي الباب وتسحبهُ معها وتُغلق الباب"اخبرني بكل شي سيد كاي"قالتها سوزي بِتهديد "أحقا لم تتذكريني مُصوره سِيهون"لِتقف هي الاخرى في مكانها وتَعود ذاكرتها الى أيام الثانويه
Flash back....
في أحد المدارس الراقيه في سيوؤل
كان الطُلاب يتدفقون بشكل مُنتظم للدخول الى المدرسه حيث سيهون وأيرين كانا يَتواعدان منذ ذلك الوقتْ وكاي الصديق الثالث لهذهِ المَجموعه،كانت سوزي في الشعبه المُقابله لهم كان اغلب وقتْ فراغها مُراقبه سيهون وتَلتقط له الصور دون عِلم أحد هذا ماكانت تعتقده اي كان احد يعلم بأمرها سراً ،نَعم فسوزي الفتاه الهادئه الذكية المُغرمه بسيهون بِصمت،هي حقاً لن ولم تحاول مُنافسه أيرين "لذا الصمت كان عنوانها"اما سيهون فَهو لديهِ فتاه احلامهِ "أيرين"غارق بتفاصيلها...في يوم من الأيام كان سيهون يِدخل المصعد لِتحاول سوزي اللحاق به وتَدخل معه المصعد"انها حقاً لم تَهتم من خوفها من المصعد فقط أرادت ان ترى او تَسرق النظر اليهِ فقط"واثناء دخولها للمصعد نادى احد الطلاب على سيهون ليَقف ويخرج من المَصعد وتبقى هي الاخرى في المصعد وها هو بابْ المَصعد قبل غلق الباب بثواني يَدخل كاي المصعد يَنغلق الباب"بدأ تنفسها يضطرب لا تَعلم ماذا تفعل أخَذ صوت تَنقسها يَعلو كنَغمه خَرجت عن طريق الموسيقى"انني اختنق"قالتها لِتضع يدها على حائط المصعد"انتبه كاي على حالها "لِيقترب منها "انتظري قليلا ارجوكِ"قالها حقاً شعر بخِوفهِ وقلقهِ عليها.لِسوء حظ سوزي تَوقف المصعد عَنْ العمل "لَقد تعطل أيعقل "تمتم كاي مع نفسه مانع مِنْ سوزي بأن تَسمعهُ"أخذت سوزي تُغمض عينيها وبدأ تنفسها يَتدرج نحو الأسفل يَهبط بِهدوء"ضربها كاي بخفه على خدها مانعها من ان يغمى عليها"ارجوك تحملي،قالها وهو يُجلسها على الارض لِيقف هو الاخر ويبدأ بالصراخ"هل هناك احد "نحن عالقان هُنا"اطلبوا النجده بسرعه"هل تسمعوني"
قاطع صراخهُ"هل سنموت"قالتها بعدما فتحت عينيها "لالا لن نموت انها مسألة بسيطه فقط اهدئي"قالها وهو يجلس امامها،عَم الصمتْ ومن ثم تَكلم كاي "لِماذا دَخلتي المصعد ان كنتي تخافين الإماكن المُغلقه"لِتسكت هي الاخرى بِدون رد أدارت وجهها نَحو اليمين"هل هذا بِسبب سيهون"قالها لِتلتفت عَلَيْهِ بصدمه"كما تَوقعت"لترد هي الاخرى بصوت هامس"كَيف عَلمت"لِيرد هو الاخر "كيف لي لا اعلم وانا اراقبكِ مُنذ شهر وأطلقت عليك مصوره سيهون"وأكمل "أحقا انتي مُعجبه بسيهون"كانت الصدمه تعلو وجهها"ارجوك لا تخبر احداً"قالتها بُترجي"لاتخافي سيبقى هذا سراً"قالها لتبتسم هي الاخرى "اذن اصدقاء اسمي كاي"لترد هي الاخرى "وانا سوزي"ويُغمى عليها،تْقدم كاي نحوها وهو يَمسح وجهها المُتعرق "فقط تحملي قليلاً"ظَل يتأمل وجهها بِتمعن قرب نفسهُ نحو وجهها فقط وتلامست انوفهما "ارجوك لا تفعل "قالتها وهي مُغمضه العينين وها هو المَصعد ينفتحْ.لِيبتعد هو الاخر عنها ويحملها......
أنت تقرأ
بين ملاك وشيطان
Romance"بين ملاك وشيطان" غْافلٌ نحو ذلكٰ الشخصُ الذيّ اريده ـانا "وحَشْ كانَ خَلف قِناع الرقه" لكنْـ لحِظة لماٰ هَذِهِ الفتاه معي..... أبطالْ قصتناَ سيهون:في سن 26 شاب ذو شخصيه قد تكون بارده رغم ذلك لديه قلب حنون نظراته تسرد حكاية بِحدتها يعمل...