بعيداً عَنْ كوريا يقف ذلك الشاب على حافه الجسر وهو يَصرخ بصوت عالي "أنا قادم" بدأت أفواه الناس تُتمتم بأنه مجنون او شَرب الى حد الثماله،أكتفى هو الاخرى بالبتسامه والتقط كيتاره وذهب........
مَكان مُغلق نَعم انه المصعد،لمَ تَعلم بطلتنا بِما هي فَاعله،أصدر ذلك المَصعد صوتاً وينفتح الباب،فَتحت عيناها لتجد انها ممسكه بيد سيهون بقوه،نَظرت له بنظرات أحراج أنحنت له لتعتذر عَما بدر منها،"لاباس سوزي "وأخرج بجسدهِ من المصعد،لتسرع تِلك الاخرى وتخرج مُسرعه تُحاول اللحاق بخطواتهِ،توقفت للحظه "هذه المره الثانيه يُناديني بأسمي"،باب خشبي مُزخرف بطريقه رائعه ينفتح لهما ليبتعد ذلك الشاب جانباً ليسمح سوزي بالدخول،أغلق الباب ليتقدما خطوه بخطوه،غُرفه هادئه شموع تملاء المكان أوراق الورد الأحمر مُبعثره على السرير ومن الجانب يوجد زجاجه نبيذ مع كأسين،كانتْ هذه التحضيرات مِنْ قبل والده سيهون"،أحمرا خجلا ًحمحم الاثنان بنفس الوقت
"سأذهب الى الاستحمام/سأغير ملابسي"تَكلم الاثنان بنفس الوقت،ليذهبا كل منهما باتجاه مُتعاكس.عاتب سيهون والدته بنفسهِ لقد انحرجا،دخلت سوزي تُحاول الاسترخاء وهي تَغمر جسدها في حَوض الاستحمام،أخذت ذاكرتها تُظهر صوراً بما حَدث اليوم،عناق،قُبله،ومسك اليد،ماهذا شعرت بالحزن ولا تَعلم لماذا،يَجب عليها ان تكون سعيده لقد حَصلت قُبلتها الاولى من الشخص الذي تَعشقهُ،حَركت راسها يميناً وشمالاً،تُحاول أبعاد بما تَرسمهُ مُخيلتها فَقط أوهام،صفعت وجهها بِخفه لتعود الى سوزي القويه أو بمعنى أخر التصنع بالقوه،يَجلس على ذلك المَقعد الخشبي وهو يُراقب البحر من نافذه غُرفتهِ وأكمل شرودهُ بأحتساء بما تبقى من كأسهِ،تَسير بهدوء تُحاول ان لا تُشعره بوجودها قطرات الماء التي تتهرب من شَعرها المُنسدل أنعكست صورتها أمام النافذة ليلتفت وتتوقف تلك الاخرى في مَكانها،تُحاول أن تفهم تلك النظرات هو فقط كان يُفكر وأخذ بنظراتهِ شرودا بها "ارتاحي الان سأخرج "التقط معطفهِ ليكمل بخطواتهِ ويجتازها لفت جسدها بهدوء وتُشاهده بنظرات تائهه،وقد أنغلقَ الباب.....
نَزل سيهون الى الملهى القريب مِنْ الفُندق،رمى معطفهُ على أحد المقاعد ليجلس هو الاخر على المقعد المُجاور،أخرج هاتفهِ يُحاول الاتصال على أيرين،رفعت تلك الاخرى هاتفها لتتصل على كاي"أين أنت"تمتمت في نفسها تتمنى أن يرد في هذه اللحظه،لكن لا رد،وَضعت هاتفها على الطاوله المجاوره من تلك النافذة أخرجت ذلك الكتاب وجلست تقرأ،ماذا نفعل ان لم نستطع جعل الذين نحبهم يعيشون بسعاده ماذنب كل هؤلاء الناس الذين يشاركون في هذه اللعبه،شخص قريب وأنما جسد وتلك الروح مُشتاقه لمن يُعانقها،ام قلبُ حائر في تعلقهِ نحو قلب أخر.......
مَرت ثلاث ساعات وسيهون لم يأتي،أثار التعب ظهرت على سوزي لتنام على الأريكة بدون أن تَشعر حتى،يدخل من ذلك الباب بخطوات ثمله يترنح يميناً وشمالاً،نعم لقد شرب بِكثره،أيعقل بأنه سيخفف عن نفسه بِكثره الشرب،أغلق الباب خَلفهُ تقدم الى الامام ليجدها نائمه،أقترب منها أخذ الكتاب التي كانت يدها مُمسكه بهِ وضعه جانباً حملها بين ذراعهِ ليوصلها نحو السرير ووضعها عليه،لم يترك لنفسهِ شي فقط رمى بجسدهِ ايضاً على السرير التفتَ من ناحيتها ليرى وجهها الملائكي اقترب اكثر ليتمعن بجمال خُلقها،فقط ذلك الوجه جعلهُ في ثمالة واقعهِ انها كالمغناطيس يَنجذب اليها بدون أن يَشعر أقترب أكثر حتى شعر بتلك الأنفاس الدافئة التي تَخرج منها كنَغمه اعتادت الى المسار الموسيقي،أنتبه بما هو بفاعل ليبتعد بسرعه "ماذا تفعل اوه سيهون"تمتم بنفسه......
أنت تقرأ
بين ملاك وشيطان
Romance"بين ملاك وشيطان" غْافلٌ نحو ذلكٰ الشخصُ الذيّ اريده ـانا "وحَشْ كانَ خَلف قِناع الرقه" لكنْـ لحِظة لماٰ هَذِهِ الفتاه معي..... أبطالْ قصتناَ سيهون:في سن 26 شاب ذو شخصيه قد تكون بارده رغم ذلك لديه قلب حنون نظراته تسرد حكاية بِحدتها يعمل...