عندما تنتهون من قراءه هذا البارت توجد ثلاث نقاط اتمنى ان تردوا عليها
البارت قبل الأخير استمتعوا
تلك المُتعة ترن في اذنهِ اما سوزي فقط مُستسلمه له تلك الروح الجريئة ظهرت وأخير،يدقق بتفاصيل وجهها الملائكي "كَمَ كنت أحمق كيف لَمْ انتبه لك ِسابقاًا " همس لها لتَحمر خجلاً ،والتي كانت تناظره بهدوء،يريدها لَهُ لم يعلم انها لحظه الفراق بعدها"،أخذت يدهِ تتسلل الى ظهرها ليُحتظنها بين ذراعيهِ ،او بمعنى أخر احتواها بشغف،حُب،رَغبه.وها هو يأخذ شفاها بين شفتيه بقوه وكلها لهُ فقط.....
الساعه السادسه صباحاً
تستيقظ سوزي وهي بحضن سيهون انفاسهِ التي تتسلل الى رقبتها حاولت الابتعاد لكن يده مُحاصره خُصرها النحيل،التفتت لَهُ لتجده نائما كذلك الطفل البريء حركت يدها لتُلاعب شعرهُ"كم عشقت هذا الوجه"تكلمت مع نفسها لتقترب وتطبع قُبله رقيقه"ارجو أن تكون بخير"قالتها بعدما تحررت من يدهِ بقوه سحبت ذلك الغطاء لتَلفُه حَول جسدها وها هي تَعرج و تَخرج من الغُرفه،خطوات غير ثابته دخلت غُرفتها لتغلق الباب وتبدأ تلك الشهقات الصامته في قَلبها تظهر تُحطم القلب بهدوء قاتل.تقدم لِتقف أمام مرآتها الكبيره التي تتوسط الغُرفه أخذت تنظر لنفسها لدقائق ابعدت ذلك الغطاء تسللت يدها الى عُنقها الابيض تتفحص تلك الكدمات أتبتسم ام تحزن؟؟ابتسمت بخفه لتمسح دموعها وتتوجه الى الحَمام.....
أغرقت جسدها في حَوض الاستحمام تُحاول الاسترخاء بهدوء أكملت حمامها لتلف جسدها بتلك المنشفه البيضاء وخرجت من الحَمام فتحت خزانتها لتخرج حقيبه السفر وضعت ثيابها لتغلقها وأخذت من تلك الخزانه قميص مُخطط وبنطال اسود،التقطت هاتفها لترسل رساله،خرجت من غُرفتها ومعها تلك الحقيبة تنزل بهدوء لتتوقف أمام المكتب،"وهُنا ستنتهي اللعبهُ " قالتها لتدخل المَكتب فتحت تلك الخزانه المُجاوره لمكتبها الخشبي،أخرجت ملفان ازرق والآخر ابيض،وقعت الملفين وتركت القلم على الملف الأزرق....هذا الملف الذي وقعت وهي تبكي بقوه!!!
الساعه الثامنه صباحاً
في أحد الحدائق العامه تقف سوزي تنظر للمارة بهدوء حتى أحست بيد على كتفها التفتت لتجد كاي ينظر لها"ماذا هُنالك سوزي"لم تستطع التكلم خانتها دموعها للمرة الثانيه لتدفن نفسها في صدره وتبكي بقوة"يا سوزي لما تبكين"سألها بحزن،
"لَمْ أعد احتمل أنا أموت يا كاي"ردت عليه بعدما ابتعدت عن صدرهِ
ينظر لها بصدمه أخذ يمسح تلك الدموع "أيجب عليك البُكاء دائما".أخذت نفساً عَميقا لتردف قائله"سأذهب"،لايعلم ماذا يقول انها تستسلم بل مُنهاره،توقف عَقلهِ امام تلك الباكيه يريد أن يفعل شي لكنه يشعر بالعجز ،عاد ليُعانقها بقوه "كُلّ شي سيكون بخير أعدك "
أنت تقرأ
بين ملاك وشيطان
Romance"بين ملاك وشيطان" غْافلٌ نحو ذلكٰ الشخصُ الذيّ اريده ـانا "وحَشْ كانَ خَلف قِناع الرقه" لكنْـ لحِظة لماٰ هَذِهِ الفتاه معي..... أبطالْ قصتناَ سيهون:في سن 26 شاب ذو شخصيه قد تكون بارده رغم ذلك لديه قلب حنون نظراته تسرد حكاية بِحدتها يعمل...