Part 6

2.3K 128 11
                                    

Part 6

رمى سيهون نفسهُ على السرير وأغلق عينهِ ليريح عقلهُ وقَلبهُ.....

في قصير ذلك الاسمر دَخل كاي وهو يَحمل بِحملهِ الثمينْ لا يعلم لما سوزي تأخذهُ بعالم اخر أوصلها الى غرفتهِ ليضعها على السرير رمى معطفه على ذلك المقعد الخشبي رفع اكمام قَميصهُ ومن ثم توجه نحو الأسفل ليحظر عُلبه الإسعاف كان 'الخدم في أجازه' حصل على العُلبه ليتوجه نحوها فتح باب الغرفه ليجدها تنظر الى الفراغ بهدوء تقدمَ نحوها لينزل الى مُستواها أمسك بيدها المجروحه، لم يسألها كيف حصلَ هذا فقط اكتفى بالصمت وبدأ يعالج يدها اما هي الاخرى نظرت له بهدوء، عقم يدها ولفها بقطعه بيضاء "هكذا انتهينا"قالها وهو يغلق عُلبه الإسعاف هي فقط ظهرت ابتسامه على شفتيها هو الاخر ظل ينظر لها "هل اصبح اسيراً لتلك العينين لما هما حزينتان حقاً ظل يتعمق بعينيها البُندقيتين" أقام بجسدهِ ليتوجه نحو خزانتهِ واخرج بلوزه بيضاء من الصوف رغم انها ستكون كبيره عليها لكنها ستفي بالغرض وضعها بجانب السرير،الوضع كان صامتْ نظر لها ليجدها تنظر الى الارض حَول هو الاخر ليجد ان قفل حذائها يُصعب فتحه ويدها مُصابه،ابتسم بخفه وانزل نفسه وخلع لها حذائها "حسنا يجب ان ترتاحي الان"قالها وهو يَلف جسده قاصداً الخروج لتمسك هي الاخرى بيده حَول نظره لها لِتقف هي الاخرى "شكرا كاي"قالتها وهي تنظر له بابتسامه "لاباس أنهُ واجب الأصدقاء "رد عليها بابتسامه حزينه،خرج من الغرفه ليغلق البابْ ويتكأ عليه انه حائر بيها ماذا يَحدث معها ظهرت فجأة في حياتية وهو ايضا ظهر فجأة في حياتها حقاً نحتاج للصديق لا نستطيع ان نتحمل ونحن وحيدون،ظل شارد ليتذكر يجب ان يُخرج لنفسه ملابسهِ دخل "سوزي ارد"قالها لكنه لم يُكمل لقد فتح الباب ليجدها تُحاول فتح سحابْ فُستانها لكن يدها تَمنعها من ذلك لَمْ تشعر بخطواتهِ كيف أنهُ تقدم نحوها بهدوء "فقط اطلبي ألمساعده "قالها عندما لامست اصابعهِ سحاب فُستانها انزل السحاب بهدوء الى نهايه ظهرها كان كاي يبعد نظرهُ حتى لا يشعرها بالإحراج ابعد يدهُ بهدوء ليقع نظره من دون قصد على ظهرها وكان ذلك العامود الفقري ظاهر كأنه منحوت بطريقه مُذهله ولون بشرتها البيضاء تُكمل جَمال خلقها اما سوزي في حاله صمت فقط تقدمت خطوه قاصده الابتعاد عَنه لِيشعر كاي بالإحراج ويخرج من الغرفه بسرعه ويغلق الباب خَلفهُ........

يوم جديد ومفاجأت جديده ياترى ما هي ؟؟

كان سيهون يحضر نفسه ليتوجه الى الشركه بعدما ارتدى تلك ألبدله ذو اللون الأزرق القاتم وانزل شَعره الى الأسفل وركب سيارتهُ السوداء وانطلق....

استيقظت سوزي من نومهابعدما غيرت ثيابها وخرجت من الغرفه لتتوجه نحو تلك الأريكة لتجد كاي يحتضن الوسادة وهو نائم"شكرا كاي "همست له لتذهب لكن احست بأنه مسكها من معصمها ليقف بسرعه ويسالها"هل انتي بخير سوزي"نظرت له بدهشة "أعتقد ذلك"وأكملت يَجب ان اذهب الان قالتها لتبعد يدها من قبضتهِ"يجب ان تتناولي الفطور"نادى عليها لترد وهي تَفتح الباب"لَست جائعه"وأغلقت الباب "سوزي انتي شخص يُحيرني"تمتم بنفسه......

بين ملاك وشيطانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن