Part 2

126 10 0
                                    


بعد مرور 27 عاماً أي في الوقت الحاضر..
داخل مقهى شركة SM..
كيم هيتشول البالغ من العمر 33 عاماً..عضو فرقة سوبر جونيور..يحتسي بكل هدوء كوباً من القهوه..و بيده يكرر كلمات أغنيته الجديده.. فجأه.. يد تأتي من الخلف بسرعه ضاربةً رأس هيتشول بقوه..ااااااااااا
بدون أن يلتفت هيتشول..كان قد علم بمن قام بهذا...المعتوه ريوك...
-ريوك:لماذا لم تخبرني بأنك سوف تشرب القهوه؟؟أريد أنا أيضا كوباً منها!!
-هيتشول:يبدو أنك قد نسيت ما حدث الشهر الماضي..هل افتقدت تلك اللكمه التي خدرت وجهك و جعلتك تتجنب مضايقتي لمدة شهر..
-ريوك:لقد فقدت إحساسي بوجهي..لماذا انت ليس لديك أي حس بالمرح؟؟
-هيتشول:هل تعتقد بأن تفاهتك لها أي علاقه بمصطلح(المرح)؟؟تافه..
..وقف هيتشول و غادر المقهى..تغيرت تعابير وجه ريوك كان هيتشول قاسياً بعض الشيء معه...فقد ريوك رغبته في شرب القهوه و عاد الى الداخل...عندما دخل الى الغرفة التي يجتمع فيها الأعضاء غالباً...كانت الأضواء مطفئه و الغرفه خاليه..لم يكن أي أحد منهم هنا..كلاً منهم لديه أعماله الفرديه هذه المده...تنهد ريوك و التفت ليغادر المكان..تااادااااااا!!! التفت ريوك بسرعه متفاجئً..
بإبتسامه جميله و مشرقه...كان سونغمين ينظر اليه..
-ريوك:لكن..لم يكن أحداً هنا!!!
-سونغمين:لقد كنت واقفاً هناك..لقد لاحظت انك تبحث لذلك إختبئت هيهي..
-ريوك:يبدو أن مزاجك جيد اليوم..هيونغ..
-سونغمين:نعم..لأن اليوم سوف اأخذ عطله!! انا سعيييد لم أنم جيداً منذ مده!!!!سوف أنااااام الى أن...
قاطعه ريوك...
-ريوك:سونغمين...
-سونغمين:هاه م..ماذا؟؟
-ريوك: منذ قليل..لقد صرخ علي هيتشول أمام الأخرين و ..أحرجني..لماذا هو قاسِي معي؟؟
-سونغمين:أنه يمتلك ماضي سيء لذا اتمنى ان تراعي تصرفاته...
-ريوك:أي ماضي؟؟
بصوت منخفض تحدث سونغمين
-سونغمين:اسمع و لكن لا تخبر أحداً..لقد ظهرت شائعات... تفيد بأن هيتشول قد كان يمتلك أختاً صغرى..لقد سمعت بأنها ضائعه..لست متأكداً من صحة الاشاعه و لكن انها منتشره بين الفانز كثيراً..
-ريوك:هل تعتقد ذلك؟؟
-سونغمين:واااه بمجرد التفكير أعتقد بأنه باهرة الجمال..طالما أخاها هكذا..اعتقد بأن النسخه الانثويه منه سوف تكون مذهله!!!
-ريوك:دع عنك أحلام اليقظه و إذهب و استمتع بإجازتك..أنا لدي بعض الأعمال اليوم..أراك لاحقاً...
......
في اليومين التاليين كان ريوك يتجنب هيتشول كثيراً..لاحظ هيتشول هذا و لكنه..لم يعطِ للأمر أي أهميه...
...
(وااااو هل رأيت!!!مذهلات!!!)أصوات موظفي و بعض نجوم الشركه ضجت المكان بمجرد ترسيم فرقة فتيات كان جميع الشبان بإنتظرها...
-هيتشول:لماذا كل هذا الحماس لأجل فرقة فتيات؟؟يوجد العشرات منها في كوريا..
-الموظف:لقد سمعت بأن فتيات تلك الفرقه الأجمل على الإطلاق!!!أنا متحممممس!!!
-هيتشول:تفاهه..
(ااااااااا وااااه..)(انظر انظر تلك هي الفرقه لا شك في ذلك!!)(يا إلهي انهن ملائكة من المستحيل ان يكونوا بشراً...)(أريد ان اتزوج...)(أريد تلك!!)
كان هيتشول يشعر بالإحراج من تصرف الموظفين بمجرد رؤيتهم للفرقه الجديده و هي تدخل الى الشركه لمقابلة المدير..
-هيتشول:كم هم محرجون..يجب أن أغادر الأن..
بمجرد خروجه..فجأه أمسك يدهُ أحدهم..نظر هيتشول و وجدها احدى فتيات تلك الفرقه تنظر الى وجهه بتأمل..شعر هيتشول بالتوتر و أبعد يده و خرج بسرعه....

أين أنتِ الأن؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن