Part 5

96 8 0
                                    

.
#أين_أنتِ_الأن
بارت 5
في صباح اليوم التالي....
إرتدى هيتشول ثيابه..و كان ينظر الى المرآه و يقول لنفسه
(يجب أن أعتذر ل ريوك بطريقه غير مباشره..سوف أقوم بتقديم التحيه له و الإعتناء به و الضحك له طوال اليوم..و في نهاية اليوم يجب أن التقي بتلك الفتاه..لحظه..تلك الفتاه..أليست فاتنه؟؟ إنها جذابه للغايه..لا لا إستيقظ و ركز على مهامك اليوم..هيا سوف اذهب لتناول الإفطار الذي أعدته لي والدتي ثم سوف أذهب للإستوديو لتسجيل أغنيتي الجديده..ثم سوف أمر على الشركه و أبدا خطتي مع ريوك..و في الليل سوف أذهب للقاء تلك الجميله..حسنا لقد تم الأمر..هيا)
.
-الأم:هيتشول!! الإفطار سوف يبرد تعال و تناوله..
-هيتشول:أنا قادم حالاً..
-نزل هيتشول..و جلس عند والدته لتناول الإفطار..كانت الإبتسامه مرسومه على وجهه..
-الأم:يبدو بأنك سعيد اليوم..هل أنت متحمس لشيء؟؟ هيا أخبر والدتك لتفرح معك..
-هيتشول:أمي..أنا فقط متحمس لأنني سوف أعتذر ل صديقي اليوم..لقد رتبت للأمر..
-الأم:لا تنسى أن تدعوه لتناول العشاء..هل لديك المال؟؟أم أعطيك؟؟
-هيتشول:هههه أمي أنا بالتأكيد أمتلك المال..
-الأم:ههههه طفلي الكبير...أصبح رجلاً..
-هيتشول:أمي أنا رجل بالفعل..
-الأم:ههههه هيا أكمل طعامك..
بعد أن تناول هيتشول الطعام ذهب و إرتدى حذائيه و غادر منزله متوجهً مباشرةً نحو الاستوديو...
...بعد أن قام بتسجيل أغنيته الجديده توجه مباشرةً نحو الشركه....
دخل هيتشول الشركه و الإبتسامه تعلو وجهه...أمسك هيتشول بأحد الموظفين
-هيتشول:لو سمحت..هل رأيت كيم ريوك اليوم؟؟
-الموظف:اممم نعم..لقد كان مع سونغمين في المقهى منذ قليل..
-هيتشول:حسنا شكراً..
توجه هيتشول نحو المقهى بهدوء و نظر بإختلاس نحو طاولات المقهى باحثاً عن صديقيه..الى أن وجدهما..كانا يتحدثا بصوت خافت جداً..يبدو بأنه موضوع مهم..لن أزعجهما سوف أنتظر الى أن ينتهيا منه..
....الموضوع الذي يتحدثا به ريوك و سونغمين ....
-ريوك:سونغمين..أريد..لا أعرف كيف اقول..اسمع..هنالك فتاه..أعجبتني كثيراً..هل تساعدني للوصول لها؟
-سونغمين:واااو!!!! و وقف سونغمين واضعاً كلتا يديه على خديه و الإبتسامه تشق وجهه..
-ريوك:اشششش اجلس!!الكل سوف يعرف..
-سونغمين:انا..انا..لا أصدق هل أحبتت أخيراً!!! أنا في حلم..ريوك إسمع..سوف أمسك بها لأجلك..أين هي؟ أين تعمل؟ كيف شكلها؟؟
-ريوك:لقد رأيتها مره هنا في الشركه..لا أعلم إذا كانت تعمل هنا أم لا..لكن..أريد أن..ألفت إنتباهها..
-سونغمين:إعتمد علي..سوف أجعلها تأتي زحفاً نحوك..سوف أجعلها تتقرب منك بنفسها..
-ريوك:متى نبدأ؟؟
-سونغمين:الأن...
-ريوك:أنا لست مستعداً..
-سونغمين:أيها الغبي..سوف نبدأ بتجهيزك هل فهمت؟؟
-ريوك:اهاا حسناً..هيا بنا..
طوال هذا الوقت كان هيتشول يراقبهما عن بعد..و فجأه!!وقفا...خاف هيتشول و ركضا مبتعداً كي لا ينتبها لوجوده..
...كان ريوك متحمساً جداً و لكن سونغمين كان أكثر حماساً لأن صديقهُ أخيرا وجد الفتاه التي تعجبه..خرجا من الشركه و توجها مباشرةً الى السكن الخاص بهم..هنالك بدأت مرحلة الإستعداد...
يتبع...

أين أنتِ الأن؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن