.
#أين_أنتِ_الأن
بارت 10
كانت صدمه مزدوجه...صدمه كبيره ل ريوك بأن تأتي هيونا الى الشقه..و صدمه ل هيونا عندما رأت هيتشول...
-ريوك:هي..هيونا..هذه أنتِ؟؟
-هيونا:تعرفني؟؟
-ريوك:لم..لما أتيتِ الى هنا؟؟ هيونا أريد أن أصارحك بشيء..
-هيونا:هيتشول؟؟هذا أنت..
في تلك اللحظه فهم ريوك بأنها أتت لمقابلة هيتشول ليس لأجله..مع الوقت يزداد حقده ل هيتشول أكثر و أكثر..
-ريوك:يبدو بأنني أشكل عائقاً عليكم..يمكنك التحدث معه سوف أدخل للداخل..
كان ريوك يقبض يده بقوه...لقد..تجاهلتني..تجاهلتني!!! لاجل من؟؟!!! لأجل ذاك المغرور!! لكن لما فعلت بي هذا؟؟؟
-هيتشول:ماذا تريدين مني؟؟ و لما تجاهلتي ريوك؟؟!!!هاه!!! هل تربيتي على هذا النحو؟؟!!! إذهبي من أمامي!!حالاً!!
-هيونا:لكن..لماذا؟؟ أنا..أنا لم أقم بشيء خاطئ!! لقد بحثت عنك لساعات و هذا هو جزائي؟؟!!
-هيتشول:من طلب منك البحث عني؟!! هااه!!! من؟؟!!!
-هيونا:أيها المعتوه!!!! الغبي!!! لقد إفتقدتك كثيراً!! لقد كنت أبحث عنك ل سنين طويله!!
-هيتشول:للإسف..أنا لا أبادلك نفسك الشعور..ماذا تريدين؟؟ توقيع؟؟أم صوره؟؟!! مهما كان طلبك لن أعطيك أي شيء..إذهبي من أمامي..
بسبب الإلغاء المفاجئ لِ برنامج سونغمين عاد الى المسكن..عندما وصل الى الدور الذي يوجد فيه شقته هو و الفريق..سمع ضوضاء عاليه..ذهب بسرعه و وجد هيونا أمام باب المسكن و كان هيتشول يصرخ عليها و يتلفظ بالفاظ سيئه عليها...
-سونغمين:ماذا يحدث هنا؟؟!!! هيتشول!!!! ما هذه الألفاظ؟!!! هل توجهها لهذه الفتاه؟؟!!
-هيتشول:لقد تجاهلت ريوك عندما كان يكلمها و جرحته!!! أليست هي التي أُعجب بها ريوك؟؟ أم أنا مخطئ؟!!
-سونغمين:نعم إنها هيَ و لكن..لا تمتلك أي حق لتوجه لها كل هذا الكلام!!! مهما فعلت!!! آنستي هل أنتي بخير؟؟ لا تهتمي لأمره إنه مجنون...
إلتفتت هيونا و إحتضنت سونغمين و بدأ تبكي...كان سونغمين يحاول تهدئتها لأنها كانت تبكي بحرقه بينما هيتشول دخل الى غرفة ريوك للإطمئنان عليه..
بينما هيونا تبكي كانت تكرر(لماذا فعلت هذا بي؟؟ لقد إنتظرت اللحظه التي التقي فيها بِكَ..أخي..لقد بقيت وحيده لِ سنين..لقد..تنمر علي الجميع و ضربت بشتى أنواع الضرب..عشت طفولةً قاسيه جداً..و أنت يبدو بأنك عشت مع أمي بسعاده كبيره..لما كل هذا!!!؟؟)
صُدم سونغمين مما سمعه..هل..هي حقاً أخته؟؟ و هيتشول لا يعرف؟؟
-سونغمين:آنسة هيونا..يكفي بكاءً..
-هيونا:أنا احاول التوقف..
-سونغمين:أنسه هيونا..هل..حقاً تملكين صلة قرابه ب هيتشول؟
-هيونا:كيف عرفت!!
-سونغمين:لقد كنتِ تكلمين نفسك منذ قليل و انتِ تبكين و أيضاً..لقد لاحظت أنك تشبهينه..
-هيونا:هل..هل تعتقد بأنه حقاً أخي؟؟
-سونغمين:سوف أتحرى في الأمر أكثر و أساعدك..
-هيونا:أنا ممتنه لك حقاً..أنت ألطف شخص قابلته..
-سونغمين:لا عليك لم أقم بشيء مهم..
....
بينما هيتشول كان واقفاً ينظر الى ريوك الذي كان مستلقياً ملتفاً بالغطاء يبكي..
-هيتشول:ريوك..إسمعني..انا أقسم لك بأنني لم أقصد أي شيء مما حدث اليوم..أنا لست سيئاً الى تلك الدرجه..ريوك أرجوك رد علي..أنا حقاً أسف..أرجوك لا تفهمني بشكل خاطئ
-ريوك:هيتشول..أرجوك..دعني لوحدي قليلاً..سوف نتحدث لاحقاً...
-هيتشول:حسناً كما تشاء...
بمجرد أن خرج هيتشول وجد هيونا و سونغمين يتحدثان..
-هيتشول:أما زلتِ هنا؟؟ أنتِ حقا ليس لديكِ أي كرامه
-سونغمين:كلمة أخرى و سأقطع لسانك!!!
-هيتشول:هل حان دورك الأن؟؟ أولاً ريوك سحر بها و الأن أنت؟؟ لقد إعتقدتك أذكى من ذلك...خابت توقعاتي
-سونغمين:هيتشول..أنت لديك.. لا لاشيء..
-هيتشول:جيد..رأسي يؤلمني و لا أملك رغبه في الحديث من الجيد بأنك تراجعت و توقفت..و أنتِ أيتها المزعجه..عليك أن تعتذري ل ريوك..هل فهمتِ؟؟
-هيونا:حاضر..سوف أعتذر له عندما تهدأ أعصابه..سوف أغادر الأن..لي سونغمين..لينتقابل قريباً
-سونغمين:حسناً إتفقنا..الى اللقاء إعتنِ بنفسك..
بمجرد أن غادرت هيونا..اقترب سونغمين من هيتشول و قال له...(هيتشول..أنتَ لديك أخت مفقوده أليس كذلك؟)
يتبع...
أنت تقرأ
أين أنتِ الأن؟
Romanceفي السابع و العشرين من شهر مارس عام 1990... التاريخ الذي لم يغادر بال هيتشول لمدة 27 عاماً.. لقد افتقدتها...شقيقتي الصغرى... في مترو أنفاق العاصمه سيؤل في تمام الساعه 3:30p.m كان أخر مكان رأى فيه شقيقته..قبل أن يشاء القدر أن يفصلهما عن بعضهما...من...