...
#أين_أنتِ_الأن
بارت 16
طوال الوقت كانا هيتشول و أمهما..يطعمانها و كأنها طفله صغيره..كانا يحاولا تعويضها الحنان الذي فقدته طوال طفولتها و شبابها...
فقط بعد هذا اليوم بفتره قصيره جداً..إنتشر خبر أن كيم هيتشول و هيونا أخوين حقيقيين...و غطت أخبرهما كوريا بالكامل...كان الجميع منذهلاً من هذه المصادفه...اخوان يعملان في نفس الشركه و لم يكن يعرف احدهما الآخر..
كان الموضوع صادماً على كلٍ من سونغمين و ريوك..
...بعد مرور عدة أشهر ...
في الليل أصبح الجو بارداً لذا توجهت هيونا نحو مسكن فرقة سوبر جونيور لإلقاء التحيه و لإعطاء أخيها معطفه الذي نسيه...
بمجرد أن طرقت الباب...توجه ييسونغ و فتح الباب لها...
-ييسونغ:مرحبا آنسه هيونا..تفضلي...
كانت الفوضى تعم المكان..لان جداولهم كانت نسبياً هادئه و غير مزدحمه...كان أعضاء الفريق معظم الوقت يجلسون في المسكن..لذا كان الدمار يعم المكان...كان ايونهيوك و دونغهي و ليتوك يشاهدون فلماً معاً..و في الجهه الأخرى كان كانغ إن و شيندونغ كلاً منهما ممسكاً بهاتفه بينما كيوهيون كان يلعب بالكومبيوتر الخاص به..أما ريوك كان في المطبخ يعد وجبة العشاء لهم و كان سونغمين نائماً على الأريكه بينما هيتشول كان في الحمام...شعر ييسونغ بالإحراج الشديد...المشكله بأنهم لم ينتبهوا بعد بوجود أي شخص أخر..إلى أن خرج ريوك من المطبخ ليناديهم ليأخذ كلاً منهم طبقه...رأى هيونا موجوده في غرفة الجلوس..كان ينظر إليها و لم يتكلم بمجرد أن شعرت هيونا بأن احداً ينظر لها رفعت رأسها و رأت ريوك ينظر لها..نظرا إليها قليلاً ثم تغيرت تعابير وجهه و عاد للمطبخ..
شعرت هيونا بالحزن
بينما ييسونغ المسكين كان يجمع النفايات التي تغطي أرضية المسكن..بمجرد أن خرج هيتشول من الحمام..توجه ييسونغ نحوه و قال له
-ييسونغ:هيتشول إن اختك موجوده..حالة المسكن محرجه جداً أرجوك إذهب و أنهي كلامك معها بسرعه لكي تغادر..إن المسكن في حالةٍ يرثى لها...
توجه هيتشول نحو غرفة الجلوس..
-هيتشول:هيوني..لم يكن ينبغي عليك القدوم الى المسكن قبل أن تتصلي بي...
-هيونا:أمي أرسلتني لأعطيك المعطف و قالت لي أن أخبرك بأن الجو بارد و عليك أن ترتديه..و أيضاً اعطتني هذا الطعام لأجلك و لأجل أصدقاءك..أنظر..بينما فتحت هيونا علبه الطعام فاحت رائحتها..
-كيوهيون:واو أشم رائحة شيءٍ لذيذ..ليس مثل رائحة طعام ريوك..
-ليتوك:اششش اسكت نحن نشاهد فلماً..
وقف كيوهيون و توجه نحو رائحة الطعام باحثاً عن مصدره و عندما رأى هيونا فجأه صرخ!!!كان شعره غير مرتب و يرتدي قميصاً بلا أكمام و ضيق كان يبدو مثل البرميل الكبير..مثل ما كان ايونهيوك يلقبه..خافت هيونا عندما رأته..و ركض كيوهيون الى غرفته و إختبئ فيها من شدة الإحراج...
-هيونا:يجب أن أغادر الأن..أشعر بأنه من السيء تواجدي هنا..صحيح..هيتشول..
-هيتشول:ماذا؟؟
-هيونا:العلبه باللون الأحمر مخصصه لِ ريوك...لا تجعل أي احد يراها غيره..
-هيتشول:لا أصدق هذا..
-هيونا:بل صَدِق...سوف أغادر..الى اللقاء..
بمجرد أن خرجت هيونا من باب المسكن..توجه هيتشول نحو المطبخ..و مد علبه الطعام نحو ريوك
-ريوك:أنا في مزاجٍ سيء..أعلم بأنها أحضرتها لك..إذهب و تناولها...
-هيتشول:أيها المخبول..إنها لك..لقد طلبت مني أن اعطيها لك..و منعتني من فتحها او من أن أجعل أي احد يراها غيرك...هل يمكن بأنها تفضلك علي؟؟
أخذ ريوك العلبه و فتحها..كان يوجد بداخلها العديد من أصناف الطعام اللذيذه..و وجد بأنها قد الصقت رساله بجانب العلبه...اخذها ريوك و فتحها..
(ريوك..أعلم بأنك تكرهني الأن و لكن..أنا لا أستطيع التوقف عن التفكير بك...ربما كنت أحب سونغمين و لكن عندما بحثت في قلبي أكثر حول مشاعري الحقيقيه..إكتشفت بأنني أحبك كثيراً..ريوك أنا معجبةٌ بك..أتمنى أن تقبل رسالتي كمعجبه..)
.
تلقائياً إحمرت وجنتي ريوك..كان يحاول أن يقاوم حماسه و سعادته لكي لا يلاحظ أحدهم أي شيء..قام ريوك بتخبئة علبته و أخذ العشاء لهم...
بعد أن نام الجميع...توجه ريوك نحو المطبخ و اخرج علبة الطعام و بدأ يتناولها بإستمتاع..كان سعيداً جداً بهذا...كان يتناولها و هو يقرأ الرساله مراراً و طوال الوقت كانت إبتسامه كبيره مرتسمه على وجهه...
بينما هيتشول كان يراقبه بصمت من عند الباب..و يبتسم...
..
بعد هذا اليوم بفتره...إعترف ريوك مجدداً لِ هيونا بمشاعره..و هذه المره قبلت بها...ليبدأ معاً قصة حبٍ جميله...
............النهايه ...........
أنت تقرأ
أين أنتِ الأن؟
Romanceفي السابع و العشرين من شهر مارس عام 1990... التاريخ الذي لم يغادر بال هيتشول لمدة 27 عاماً.. لقد افتقدتها...شقيقتي الصغرى... في مترو أنفاق العاصمه سيؤل في تمام الساعه 3:30p.m كان أخر مكان رأى فيه شقيقته..قبل أن يشاء القدر أن يفصلهما عن بعضهما...من...