.
#أين_أنتِ_الأن
بارت 9
من بعد المعركه التي قام بها كلاً من ريوك و هيتشول في المقهى..كانت الفتاه التي أُعجب بها ريوك تفكر..تفكر بعمق حول هيتشول...إنه يمتلك نفس ملامح أخي..مع مرور سنوات طويله إلا أن ملامحه لم تتغير كثيراً..ما زال وسيماً كما عرفته..أخي اللطيف..أريد أن أعانقه بشده..لقد إحتجته كثيراً طوال الأعوام الماضيه..أنا يجب أن أتتبعه لاتأكد..من توقعاتي...
-جيسيكا:هيونا الى أين أنتِ ذاهبه؟؟نحن لم نبدأ إحتفالنا بعد..
-هيونا:لدي بعض الأعمال لأقوم بها..
-يورا:تلك الفتاه حقاً غريبة الأطوار..و لكنه أصبحت أكثر غرابه منذ المعركه التي قامت بين عضوا فرقة سوبر جونيور منذ قليل..
-جيسيكا:لا يهم..لنستمتع
....ركضت هيونا خارج المقهى...و مشت و أمسكت بأحد الموظفين
-هيونا:سيدي لو سمحت..هل تعلم أين هو هيتشول عضو سوبر جونيور؟؟
-الموظف:امممم..لقد ذهب الى المسكن الخاص بهم على ما أذكر..
-هيونا:اهاا..شكراً
..مشت هيونا بسرعه نحو المسكن...بمجرد أن وصلت الى البوابه المخصصه للسكن..أخذت نفساً عميقاً..و وضعت يدها على البوابه و فجأه!!!!سحب أحدهم مقبض الباب بقوه!!و خرج بسرعه و إصطدم بِ هيونا بقوه الى أن أوقعها أرضاً..
خاف الشاب و أمسك بيدها و رفعها..بدأ بتنفيض الغبار من ملابسها..و هو يكرر كلمات الإعتذار..بمجرد أن نظر الى وجهها..يا إلهي..إنها حبيبة ريوك..
-هيونا:ماذا؟ أنا حبيبة من؟؟
-الشاب:لا لا لقد نطقتها بالخطأ..هل..هل أنتِ بخير؟؟
-هيونا:لا عليك..هل..أنت سونغمين؟؟
-سونغمين:نعم انا هو..هل تبحثي عن أحدٍ ما؟؟
-هيونا:ييي..نعم..أنا أبحث عن شخص..إنه..لا لا عليك..لا أريد مقابلته الأن..
-سونغمين:إذا إحتجتي أي شيء يمكنك أن تتصلي بي..رقمي موجود في هذه البطاقه..إعتني بنفسك آنستي..الى اللقاء
-هيونا:الى اللقاء...يا إلهي كم هو مهذب و لطيف..صحيح لماذا لم تراجعت و لم اسأله عن رقم شقة منذ قليل؟؟ يالي من غبيه!!!اشششش..دخلت هيونا المسكن كانت توجد الكثيييير من الشقق و كان المبنى طويييل!!
-هيونا:أنا لست مجنونه لأبحث في كل هذه الشقق..سوف أغادر...
خطوه واحد فقط خارج المسكن..و لكن فضولها لم يسمح لها بالمغادرة أخذت نفساً عميقاً و التفتت و دخلت الى المسكن و بدأت تطرق الأبواب من الشقه رقم 1 و إستمرت تطرق و تطرق و تطرق و تسأل مالكي كل شقه... الى أن فقدت إحساسها بأصابعها..جلست لتستريح و نظرت الى رقم الشقه التي وصلت لها...كانت رقم 98...
-هيونا:اخخخ ظهري و أصابعي تؤلمني أنا متعبه جداً!! اااااا أشعر و أن أصابعي متورمه!! هيتشول أيها المعتوه!!!!!!
في وسط أحلامه السعيده..بأنه إلتقى بأخته..فتح هيتشول عينيه..و جلس..بدأ يتلفت شعر و كأنه سمع إسمه..و لكنه لم يعرف من ناداه..هل هي حقاً أختي؟؟ أم أنني فقط كنت أحلم..تنهد هيتشول و ذهب للمطبخ و سكب له كأساً من الماء و شربه...و مرة أخرى سمع صوتاً يناديه بغضب(هيتشول!!!!!!)خاف هيتشول لأنه أدرك بأن الصوت حقيقي و لكنه لا يعلم مصدره..و فجأه..بدأ الباب يُطرق بقوه..طرق و طرق بقووه!! بينما هيتشول خرج من المطبخ متوجِهً نحو الباب رأى ريوك عند الباب ليفتح لذا تراجع قليلا ً للخلف لكي لا يراه ريوك...بمجرد أن فتح ريوك الباب...(مستحيل..أنتِ..لما الأن!!!)بينما هيونا كل ما وقع عينها عليه هو هيتشول الذي ينظر للباب من بعيد..(إنه..هيتشول..أخي..)
يتبع...
أنت تقرأ
أين أنتِ الأن؟
Romanceفي السابع و العشرين من شهر مارس عام 1990... التاريخ الذي لم يغادر بال هيتشول لمدة 27 عاماً.. لقد افتقدتها...شقيقتي الصغرى... في مترو أنفاق العاصمه سيؤل في تمام الساعه 3:30p.m كان أخر مكان رأى فيه شقيقته..قبل أن يشاء القدر أن يفصلهما عن بعضهما...من...