Part 14

79 5 0
                                    

..
#أين_أنتِ_الأن
بارت 14
بينما هيتشول متوجه نحو الشركه و دمه يغلي من سبب تلك الساحره..بمجرد أن وصل..دخل الى الشركه مباشرةً و بدأ يبحث عنها بينما كانت جيسيكا جالسه عند المدير لتحدث حول الأغنيه التي سوف يقومون بالعمل عليها..بعد أن بحث عنها و عرف مكانها...وقف عل جانب باب غرفة المدير..بمجرد أن خرجت جيسيكا من غرفة المدير...
(مرحباً..)نبرة صوت مرعبه..التفتت جيسيكا و نظرت نحو ناحية الصوت..كان هيتشول واقفاً ينظر إليها..
-جيسيكا:هه هيتشول هل آتيت؟؟ اسفه لأنك انتظرتني..المشروب على حسابي هيا..
-هيتشول:حقا؟؟ هل تعتقدين بأنك سوف تتمكني من الشرب بعد هذا؟؟
-جيسيكا:لم أفهم قصدك
-هيتشول:لا عليك..سوف أبسط الموضوع عليك..
بإستخدام آحدى اليدين أمسك هيتشول بشعرها بقوه و رماها أرضاً....بدأت جيسيكا بالصراخ!!!! و بيده الأخرى بدأ يصفع كلتا خديها بكل ما أوتي من القوه...صفعها و صفعها كانت كلما تفعله هو الصراخ...ركض من يوجد في الشركه و بدأوا يحاولون إبعاده عنها...في تلك اللحظه عرف بأنه لا يمتلك وقتاً أطول لذا...قام بلكمها بكامل قوته في عينيها..أمسك به مجموعه كبيره من الموظفين...بينما جيسيكا قاموا بنقلها للمشفى..كان هيتشول يصرخ بغضب و هو يحاول إبعاد الموظفين الممسكين به(دعوني أقتلهاااا!!!!!  لقد خدعتني!!! إبتعدوا عنييي!!!!)
..من بعد هذا الحادث..
..فصل هيتشول عن العمل لمدة 6 أشهر و سُجن لمدة شهر كامل..
بينما كلاً من ريوك و سونغمين لم تعد علاقتهما مثل ذي قبل..مع محاولات سونغمين الفاشله في تحسين علاقته ب ريوك و شرح الأمر له إلا أنه لم ينجح...و نتيجه لهذا إبتعد سونغمين عن هيونا و لم يساعدها أكثر..
بينما هيونا فقط بعد يومين من خروجها من المشفى(أي بعد مشاجرة هيتشول مع جيسيكا بيومين)
قامت بأخذ عينة الشعر التي أخذتها من رأس هيتشول..مع عينة من شعرها.. للمختبر الموجود في المشفى للأجل الفحص النووي..
و انتظرت لمدة أسبوع..بعد مرور المده..ذهبت هيونا للمشفى للحصول على النتيجه..و حدث ما توقعته تماماً...
النتيجه متطابقه...نحنُ حقاً أخوين...هل علي أن أخبره..أو لا..تذكرت هيونا العباره التي قالها لها هيتشول منذ يومين(أفضل ان لا أجد أختي على أن تكوني هي أنتِ..)
لذا ترددت و كل ما قامت به الأن هو إخفاء الورقه التي تحمل نتائج الفحص النووي إلى أن يحين الوقت الذي تستطيع فيه إستجماع قواها و إخبار هيتشول بكل شيء...
بعد الفحص بأسبوعين كانت مستعده تماماً لإخباره و عندما بحثت عنه...وصلها خبر بأنه تم إعتقاله بتهمة الإعتداء بالضرب على إحدى فنانات الشركه..بالطبع كان الموضوع صادماً بالنسبة لها حين علمت بأنه فد إعتداء على أحدى زميلاتها في الفرقه..و مع هذا كل ما كانت تستطيع القيام به هو إغلاق أذنيها تجنباً للإستماع للشائعات التي صدرت عنه بسبب ضربه ل فتاه..و أيضاً إنتظاره الى أن يخرج من السجن....
كان من المؤلم لها رؤية ريوك عدة مرات في نفس اليوم..كانت تحاول تجنب رؤيته لكي لا تجرحه أكثر و لكن..في النهايه كلاهما يتواجد في نفس الشركه..
بينما سونغمين لم يَعُد يكلمها بعد أن حدث ذاك الموقف..
لانه كان يشعر بأنها سبب إنتهاء علاقته بِ ريوك...
لذا كانت فترة قاسيه جداً عليها خصوصاً و أنها أحبت سونغمين و لم تستطع البوح بمشاعرها إتجاهه قبل أن يحدث ما حدث..
......بعد إنتهى مدة سجن هيتشول ب ٤ أيام .....
قامت هيونا بتجهيز نفسها للتحدث حول الموضوع و الإستعداد النفسي لأي كلام جارح يصدر من هيتشول..و أيضاً قررت أن تزوره في منزله للتحدث بهدوء معه...
بعد أن إستعدت و وضعت ورقة التي تحمل نتيجة الفحص في جيبها...مغادرةً المسكن متوجهةً نحو منزل ذاك المجنون الذب  الذي عانت كثيراً حتى تمكنت من معرفة موقعه...
فتحت باب سيارتها..أدارت المفتاح...و تحركت..نحو بيت هيتشول...
كانت متوتره جداً...و تراجع الكلمات و العبارات التي جهزتها مسبقاً..و توقع الإجابات التي سوف يقولوها هيتشول و تجهيز مبررات...كانت سعيده لانها عرفت من تكون..و ماهي هويتها الحقيقيه التي دفنتها السنين الطويله التي قضتها داخل الميتم..و في نفس الوقت خائفه من أن يرفض هيتشول و والدته تصديق كلامها....
بمجرد أن وصلت...نزلت من سيارتها..و توجهت نحو باب المنزل..أخذ نفساً عميقاً و ثم طرقت الباب...كان قلبها يدق بشده..يكاد يخرج من خلف قفصها الصدري..بعد ثواني سمعت صوت خطوات سريعه من داخل المنزل صوتها يزداد إرتفاعاً كلما مرت عدة أجزاء من الثانيه مما يدل بأن أحدهم قادم لِ فتح الباب...
ركض هيتشول و فتح الباب دون أن يسأل من الطارق حتى..
عندما فتح الباب..كانت هيونا واقفه امامه..و تنظر إليه...
-هيتشول:ماذا أحضرك إلى هنا؟؟ إذا كان بدافع الشفقه على حالتي..أنا أعيش بأفضل أحوالي الأن..لذا شكراً و إلى اللقاء..
-والدة هيتشول:أيها الفاسد!!!! كيف تعامل ضيفة بهذا الشكل!!!! إذهب للداخل سوف اتحدث معها..مرحباً صغيرتي..تفضلي بالدخول..
إنحنت هيونا ثم دخلت للمنزل...
يتبع..

أين أنتِ الأن؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن