..
#أين_أنتِ_الأن
بارت 13
بقيا هادئين لبعض الوقت..كانت هيونا منجرحه من كلامه و لم تنطق بحرف..و عيناها ممتلئتان بالدموع..بينما هيتشول كان يشعر بالملل و يريد ان يغادر لولا ان له علاقه بوصولها للمشفى لما بقي معها هنا..و لم ينتبه أبداً ل هيونا..
فجأه..
فتح باب الغرفه بقوه!!!صوت فتحه أرعب كلاً من هيونا و هيتشول...كان من فتحه هو ريوك...ركض نحو هيونا و كان سونغمين خلفه مباشرةً..
-ريوك:هيونا!!!ماذا حدث لكِ..لما..لما تبكين؟؟
نظر هيتشول لها بإستغراب..
-هيتشول:لحظه..لماذا تبكين؟؟ هل تحاولين خداعهم مثلما فعلتي معي؟؟
-ريوك:هل فعلت لها شيئاً؟؟
-هيتشول:لا لم أفعل و أيضاً...كيف عرفت بأننا هنا؟؟
-ريوك:لا شأن لك..هيونا..أين تشعرين بالألم؟؟
-هيتشول:ريوك..دعنا نتحدث خارجاً..
خرج هيتشول و بعد بضع ثواني لحق به ريوك....
-ريوك:ماذا تريد؟؟إختصر كلامك..
-هيتشول:هل انت احمق؟؟!! هذه الفتاه لا تحبك أبداً لماذا تلتصق بها هكذا؟؟!! هل نسيت كلامها و تصرفاتها معك؟؟ انها لا تهتم لك!! بغض النظر عن علاقتي المتدهوره بك إلا أنك في النهايه تضل صديقي أو بالأصح زميلي في الفريق..لذا لا أستطيع أن أتحمل رؤيتك تتقرب من فتاه لا تهتم أبداً لك...إسمع أنا لا أريد أن أكسر قلبك و لكن..لقد رأيتها برفقة سونغمين عدة مرات..انهما يخرجان كثيراً معاً..لا أعرف حول علاقتهما ببعض و لكن إنهما يحبا بعضهم أو بالأصح..هي تحب سونغمين..سونغمين لن يفعل أبداً شيئاً سيءً مثل هذا و يأخذ الفتاه التي يحبها صديقه و أيضا هو ليس مثلي يستطيع أن يركلها بعيداً و يتخلص من إزعاجها...ربما...هو متضايق منها..انت لا تعلم..
-ريوك:تخرج..مع سونغمين..؟؟!! حقاً..أنت بالتأكيد تمزح معي..متوقعٌ منك..تريد ان تفقدني صديقي و الفتاه التي احبها..لذا إخرس..و غادر ريوك تاركاً هيتشول لوحده..
شعر هيتشول بالغضب من تصرف ريوك و عدم تصديقه له.. و توجه هيتشول الى الحمام..و بدأ يغسل وجهه الذي أصبح ساخناً بسبب غضبه من ردت فعل ريوك..نظر هيتشول الى المرآه و فكر قليلاً(هل يمكن أن يكون كلام هيونا صحيحاً؟؟ أختي كانت تدعى بنفس الإسم..لحظه..ربما هذا فقط إسم شهرتها و ليس إسمها الحقيقي..لكن..لقد كانت تبكي..منذ قليل..هل ربما تكون أختي..يجب أن أتحدث الى تلك الجميله و أسألها حول الفتاه التي تعتقد بأنها أختي..) أخرج هيتشول هاتفه من جيبه..و إتصل على جيسيكا..
-هيتشول:مرحبا..أنسه جيسيكا..
-جيسيكا:إتصلت بي!!هيتشول!! أنا سعيده حقاً..هل تريدنا أن نتقابل؟؟
-هيتشول:أود ذلك و لكن لدي أمر مستعجل و أريد أن اسألك فيه..
-جيسيكا:أوه حسناً لا عليك..ما هو الأمر؟؟
-هيتشول:لقد قلتي لي مره..بأنك تعرفين أختي..أليس كذلك؟؟ هل يمكنك إخباري من هيَ؟؟
خافت جيسيكا كثيراً!! لم تتوقع أن يسألها بشكل مباشر هكذا أبداً..و توترت كثيراً و لم تجد أي إجابه..
-هيتشول:جيسيكا هل ما زلتي على الخط؟؟ هل يمكنك....
أغلقت جيسيكا الخط في وجهه..في تلك اللحظه..إكتشف هيتشول بأن جيسيكا طوال الوقت كانت تخدعه...
خدعتني!!خدعتني!! استغلت عواطفي و سخرت مني!! سوف أوريها!!!! ركض هيتشول خارج المشفى و في طريقه إصطدم بِ ريوك الذي كان عائد الى المشفى و بيده كيس مليء بمختلف المشروبات و الرقائق...نظر كلاً منهما للأخر
..وَجَهَ هيتشول بنظراته الغاضبه نحو ريوك بينما ريوك نظر له بدون مشاعر و أكمل طريقه متجاهلاً لِ هيتشول الذي هو قام بدوره بإكمال طريقه..صعد هيتشول سيارته و توجه نحو الشركه..كان في قمة غضبه..طوال الطريق لم يفكر بشيء سوا أنه سوف يقتلها..هذا كل ما دار في باله..سوف أقتل تلك المخادعه!!!!
.....في المشفى....
كان ريوك متوجهً نحو غرفة هيونا و بمجرد أن فتح الباب...أوقع الكيس الذي بيده و تناثرت علب المشروبات و الرقائق على الأرض...(سونغمين...ماذا تفعل؟؟)
بينما كانا هيونا و سونغمين لوحدهما..قامت هيونا بمعانقته..كانت تحدثه عن محاولاتها في إقناع هيتشول و فشلها الدائم...في تلك اللحظه..في الوقت الخطأ دخل ريوك الى الغرفه..كانت صدمه كبيره له...صديقه المقرب أو بالأصح الوحيد في هذه الفتره..يعانق الفتاه التي يحبها...هل هذا خيال أم انني أرى الحقيقه؟؟ بسبب صوت سقوط علب المشروبات إبتعد سونغمين و نظر الى ريوك..حاول سونغمين أن يشرح ل ريوك أن لا علاقة له بما حدث..و أن هيونا هي من عانقته..و لكنه لم يستطع...
-ريوك:سونغمين..هيونا..هنيئاً لكما..إبقيا معاً..
جلس ريوك و جمع علب المشروبات و الرقائق الى الكيس و وضعها على الطاوله الموجوده بجانب سريرها و غادر الغرفه...لم يلحق سونغمين به في تلك اللحظه لأنه علم بأنه لن يستطيع أن يشرح له..
كان الموقف أصعب من أن تذرف الدموع لأجله فقط..
غادر ريوك المشفى و توجه نحو منزله الخاص لكي لا يجده أحد بينما يجمع شتات نفسه نتيجة الصدمه....
يتبع..
أنت تقرأ
أين أنتِ الأن؟
Romanceفي السابع و العشرين من شهر مارس عام 1990... التاريخ الذي لم يغادر بال هيتشول لمدة 27 عاماً.. لقد افتقدتها...شقيقتي الصغرى... في مترو أنفاق العاصمه سيؤل في تمام الساعه 3:30p.m كان أخر مكان رأى فيه شقيقته..قبل أن يشاء القدر أن يفصلهما عن بعضهما...من...