Part 11

69 6 0
                                    

..
#أين_أنتِ_الأن
بارت 11
بمجرد أن خرجت هيونا..كانت حزينه بسبب قسوة هيتشول معها..و لكنها مع هذا لن تتراجع و سوف تستمر الى أن تكتشف حقيقته و إذا كان حقاً هو أخاها أم لا...
....مرت عدة أيام و مازال كلاً من هيتشول و يورا يتقابلا كل ليله للتحدث بشأن أخته،بينما هيونا إستعدت للإعتذار من ريوك بشكل لائق..في يوم الأحد في تمام الساعه الخامسه مساءً..كانت هيونا قد جهزت عدة جمل جيده للإعتذار لِ ريوك و أعدت لهُ علبة طعام لذيذه..كانت هيونا قد إتفقت مسبقاً مع سونغمين لكي يمنع ريوك من الخروج من المسكن قبل قدومها...بعد نصف ساعه توجهت هيونا نحو المسكن..و صعدت الى شقة السوجو..طرقت الباب..و إنتظرت قليلاً..ركض سونغمين و فتح الباب..
-سونغمين بصوت منخفض:هل جهزتي كل شيء،؟
-هيونا:بالتأكيد..أين هو ريوك؟؟
-سونغمين:إنه في هذه الغرفه..لا تنسي إلقاء التحيه..
توجهت هيونا نحو غرفة ريوك و طرقت الباب...
-ريوك:سونغمين!! إفتح الباب أعتقد بأن لديك يدين لتفتح الباب مثلما طرقته..
فتحت هيونا الباب..لم ينتبه ريوك بعد لها..
-هيونا:اء..سيد..ريوك..ان...انا
تفاجئ ريوك و وقف مذهولاً عندما سمع صوت هيونا و مباشرةً نظر لها..
-ريوك:متى..دخلتي؟؟!!
-هيونا:لقد طرقت الباب منذ قليل..و لقد وجهت عدة كلمات لي و دخلت..
-ريوك:ل...لا عليكِ..صحيح لماذا أتيتِ؟
-هيونا:ريوك..أنا..ريوك!!!اسسسفه اسسفه سااامحني!!!!!أرجووووووك!!!!!
-ريوك:على مهلك!!! صوتك إخترق أذني!!
-هيونا:أه..أنا اسفه..لقد اعددت لك علبة طعام..تفضل..أتمنى أن تعجبك..لقد بذلت كل جهدي فيها
-ريوك:اه..لي؟؟أعددتي علبة الطعام لأجلي؟؟
-هيونا:نعم..إنها لأجلك..أتمنى أن..تعجبك
-ريوك:لقد أخبرك هيتشول بحقيقة مشاعري إتجاهك أليس كذلك؟؟
-هيونا:لم يخبرني حرفياً..و لكنني فهمت من طريقة غضبه و صراخه علي..أنا أسفه و أتفهم مشاعرك إتجاهي..
-ريوك:هل تبادليني نفس الشعور؟؟
-هيونا:يجب أن أغادر الأن..أراك...
قاطعها ريوك قائلاً
-ريوك:هيونا..لقد سألتك هل تبادليني نفس الشعور؟
-هيونا:أنا..حقاً لا أعرف..لا أعرف ما هو شعوري..على كل حال لنتحدث لاحقاً..تناول الطعام جيداً و إعتنِ بنفسك جيداً..
-ريوك:كما تشائين...إعتنِ بنفسك أيضاً..
هيونا لم تكن تبادل ريوك نفس المشاعر و مع هذا لم تكن ترد أن تجرح مشاعره..و لم تكن ترد بأن تشغل بالها بشيء غير معرفة حقيقة هيتشول...كانت تتحدث مع سونغمين يومياً لكي يساعدها في الوصول لِ هيتشول..في هذه الفتره...أحبت هيونا سونغمين كثيراً..و مع هذا..لم تظهر مشاعرها له لكي لا يُجرح ريوك..حاولت أن تحتفظ بكل الكلام في قلبها..كانت هيونا منشغله بالتفكير..و لم تنتبه لما قاله لها سونغمين..فتحت باب السكن بسرعه مغادرةً منه..لم تتوقع بأن أحداً عند الباب..بمجرد أن خرجت إصطدمت بقووه بِ هيتشول الذي كان عائداً للمسكن ..نظر اليها هيتشول بصدمه
-هيتشول:أيتها الساحره!! أينما ذهبت تظهرين في وجهي!!! في الشارع..في الشركه..حتى في المسكن الخاص بي!!!! يبدو أنني في النهايه سوف أجدك في غرفتي..!!!
في تلك اللحظه...فحص DNA أول ما خطر في بال هيونا عندما نظرت الى شعر هيتشول بتأمل...كانت تنظر لشعره بتأمل كبير مما زرع الخوف في قلب هيتشول..
-هيتشول:توقفي عن النظر إلي هكذا!!!
-هيونا:اممم ربما..لا تعلم أين يمكن أن تجدني المره القادمه.. كلامك يبدو صحيحاً..لا تعلم..لربما أقابلك في الحمام أيضاً..
بمجرد أن أستفزته و حولت تنبيهه الى كلامها و بحركة سريعه..مدت هيونا يدها نحو شعر هيتشول و سحبته بقووه!!! الى أن حصلت على عدة خصل بنفس اللحظه ركضت هاربةً من هيتشول الذي إنطلق خلفها صارخاً من الألم و الغضب!!! كانت تركض بسرعه و هي تركض قامت بوضع الخصلات في جيبها الداخلي..بينما هي منشغله بوضع الخصلات..لم تنتبه للأرضيه التي بالكاد بدأت تجف بعد أن مسحها العامل منذ عدة دقائق قليله...فجأه!!!..إنزلقت هيونا بسرعه كبيره!!!!! و لم يوقفها شيء الإ الحائط المقابل لها...
يتبع...

أين أنتِ الأن؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن